المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كانافارو يختار ريال مدريد


متابع رياضي
07-19-2006, 06:14 AM
ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الاثنين أن مدافع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا لكرة القدم اختار اللعب مع ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن نجم الدفاع الإيطالي كانافارو اتصل هاتفيا بمدرب ريال مدريد الجديد ومدربه السابق في يوفنتوس، الذي هبط إلى الدرجة الثانية عقب تورطه في فضيحة التلاعب بنتائج مباريات الكالشيو، الإيطالي فابيو كابيللو وأعرب له عن أمله في الدفاع عن ألوان فريق العاصمة الإسبانية الموسم المقبل.

وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد يأمل أيضا في التعاقد مع لاعبي يوفنتوس المدافع الدولي جانلوكا زامبروتا ولاعب الوسط الدولي البرازيلي ايمرسون، وأضافت أن يوفنتوس ينتظر نتيجة الاستئناف الذي تقدم به إلى المحكمة التأديبية والذي سيصدر الأسبوع المقبل وذلك ليقرر مصير لاعبيه.

وأوضحت أن يوفنتوس يأمل في إلغاء أو تقليص عدد النقاط التي قررت المحكمة التأديبية حسمها من رصيده وهي 30 نقطة وذلك لتعزيز حظوظه في العودة إلى الدرجة الأولى موسم 2007- 2008.

وأضافت أن يوفنتوس يعول كثيرا على إلغاء أو تخفيف عقوبة حسم النقاط وذلك لتعزيز حججه في إقناع بعض لاعبيه بالبقاء معه وحتى لا يكون في موقف ضعف خلال التفاوض بخصوص انتقالهم إلى أندية أخرى.

وقال الإداري المفوض لدى يوفنتوس، الفرنسي جان كلود بلان في تصريح للصحيفة "لن نسمح لأي شخص باستغلال الوضعية التي نعيشها في الوقت الحالي، سنفاوض الأندية بأسعار سوق الانتقالات وفي الوقت المناسب".

وتابعت الصحيفة انه من المقرر أن يقوم يوفنتوس الاثنين بمفاوضات مع احد المسؤولين في ريال مدريد فرانكو بالديني، وأوضحت أن مدرب يوفنتوس الجديد ولاعب وسطه السابق الدولي الفرنسي ديدييه ديشان يأمل على الأقل في إقناع مواطنه دافيد تريزيغيه واليساندرو دل بييرو والتشيكي بافل ندفيد بالبقاء مع النادي، مضيفة أن ديشان يأمل أيضا في الاحتفاظ بمواطنه ليليان تورام وماورو كامورانيزي لمدة عام واحد بيد أن "المهمة تبدو صعبة" بحسبها.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يواجه خطر فقدان حارس مرماه العملاق جانلويجي بوفون الذي قد يلتحق بميلان.