المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدم اللعب علي ملاعب الانديه


متابع رياضي
07-18-2006, 09:26 AM
استمرار اقامة المباريات على ملاعب الرئاسة باستثناء «الحزم»

وجه الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وبناء على ما عرضه الامير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الدائمة لتنمية الموارد المالية للاندية بالاستمرار في إقامة مباريات مسابقات كرة القدم للموسم الرياضي 1427 ـ1428هـ على ملاعب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بدلا من إقامتها على ملاعب الاندية والتي كان من المقرر ان يبدأ تطبيقه خلال الموسم الجديد ..

مع بدء تطبيق تنظيم عوائد دخل المباريات والاعلانات التجارية المعتمده بقرار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب برقم 4657وتاريخ 15ربيع الثاني 1427هـ والذي ينص على أن تتولى إدارات الاندية الاشراف على تنظيم المباريات وتسويق التذاكر واللوحات الاعلانية داخل الملاعب.

واوضح المشرف العام على مكتب الرئيس العام عضو اللجنة فيصل النصار بأن هذا التوجيه ياتي حرصا من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على تهيئة النجاح الكامل لاقامة المباريات على ملاعب الاندية وبالشكل الذي يعود عليها بالنفع والفائدة ويعزز الرقي والتقدم لمسابقات كرة القدم المحلية الى جانب اتاحة الفرصة للاندية لتولي الاشراف الكامل على عملية تنظيم المباريات على ملاعبها مع الحرص على كل ما يكفل سلامة وراحة الحضور الجماهيري.

وابان النصار بان هذا التوجيه يأتي بناءا على ما رفعه الفريق المكلف بزيارة للاندية ومكاتب الرئاسة في جميع مناطق المملكة خلال الفترة الماضية والتي أوصت بعدم امكانية اقامة المباريات خلال هذا الموسم على ملاعب الاندية نظرا لحاجة ملاعب الاندية الى بعض الاضافات والاصلاحات داخل وخارج النادي إضافة الى التجهيزات الخاصة بالنقل التلفزيوني والحضور الجماهيري

بما يكفل تحقيق الاهداف التي تسعى الرئاسة العامة لرعاية الشباب والرامية الى تنمية الموارد المالية للاندية بما يعزز قدرتها على النهوض ببرامجها وانشطتها الموجهة لخدمة الشباب السعودي .. والعمل على تنمية الكفاءات العاملة في الاندية واستثمار خبراتها في مثل هذا التنظيم ..

واشار الى أن التوجيه قد استثنى مباريات فريق كرة القدم بنادي الحزم بالرس نظرا لعدم توفر البديل له في نفس المحافظة وكانت عكاظ اول من انفردت بخبر تأجيل اقامة المباريات على ملاعب الاندية بسبب المعوقات الكثيرة المذكورة سابقا