المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وطن المحبة والسلام


ساعد وطني
03-28-2012, 02:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله، نبينا محمد بن عبد الله، عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام، وعلى آله وصحبه الأخيار .



إن من واجبنا الحفاظ على سلامة الوطن ومقدراته.. والحرص في العمل
على الالتزام بالضوابط الشرعية.. والسعي لتذليل العقبات , وسد الثغرات , والخروج بحلول لمعالجة المشاكل , ونقاط الضعف التي تحول دون تطوير مستوى الانسجام المألوف بين مكونات المجتمع .


وذلك من خلال قراءة الواقعية للمشهد من حولنا.. والتنسيق في الدخول المنظم والتدرج الهادئ في السير نحو الأفضل , والسعي إلى تحقيق الأهداف المحددة بكل صدق ومسئولية , وهو العمل الإيجابي والمثمر الذي يؤتي أكله _بإذن الله_ ولنا في دعوة وسيرة رسولنا عليه الصلاة والسلام المثل الأعلى والقدوة الحسنة.. قال الله تعالى ( وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ )

وإن الإنسان ليس بمقدوره أن يعزل نفسه عن المجتمع.. في عالم أصبح مقياس التقدم بين الأمم والحضارات مبنيا على مدى استفادتها وتفعيلها لوسائل التقنية , وتفاعلها الإيجابي مع المتغيرات .


ونحن مجتمع مسلم أعزنا الله بالدين , وشرفنا بحماية المقدسات الإسلامية , كتابنا القرآن الكريم ، وهدينا السنة النبوية ، قبلتنا واحدة ووطننا واحد.. هذه الجوامع القوية ، والأسس المتينة كفيلة _ بعد توفيق الله _ بلم الشمل ،
ورأب أي صدع .



نسأل الله تعالى أن يحفظ الوطن , وأن يديم عليه نعمة الأمن والاستقرار في ظل حكومتنا الرشيدة وقيادتنا الحكيمة.. وأن يوفق أبناءنا.. وأن نساهم جميعاً في رفعة وطننا ومجتمعنا .


وبالله التوفيق.........

الماجدة بنت حسن
03-28-2012, 07:38 PM
يعطيك الف الف عافية اخي ساعد الوطن
راي سديد وكلام قيم والوطن يستحق الكثير
وانني معك واؤيدك الراي . لنضع ايدينا في
ايدي بعضنا البعض لبناء وطن متكامل عالي
الجودة والامان . وكلما تقدم وطننا في الروعة
كلما دل على مواطنيه وساكنيه .. تحياتي لك
اخي وتقديراتي

أنسان عاتي
03-28-2012, 07:58 PM
وينك ياوطن عن قول الرسول عليه الصلاه والسلام (اذا انعم الله على احدكم فليظهر نعمة الله عليه)

وشكرا شكرا على حااااااااااااااااااااااااااااااافز