المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيئة الأحساء تصادر جوال لطيفه العفالق رئيسة جمعية فتاة الأحساء بمهرجان منتجون ( 3 )


احمد السبيعي
02-26-2012, 08:02 PM
هيئة الأحساء تصادر جوال رئيسة جمعية فتاة الأحساء بمهرجان منتجون ( 3 )

http://hasanews.com/contents/newsm/20823.jpg
الأحساء نيوز
صادرت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالأحساء عن طريق احد أعضائها الجوال الخاص لرئيسة مجلس إدارة جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية لطيفه العفالق التي أكدت بأن احد أعضاء الهيئة قام بالتهجم عليها ومسك يدها واخذ الجوال بالقوة في معرض منتجون ( 3 ) والذي تنظمه جمعية فتاة الأحساء التنموية للأسر المنتجة, ونوهت العفالق بان العضو الذي كان لا يحمل بطاقة تعريفية تدل انه من أعضاء الهيئة قام بمهاجمتها وكأنها متهمة ونوهت العفالق بأنها كانت تريد تصوير عضو الهيئة الذي كان يتحدث بفوقية وتكابر وعدم احترام الآخرين في الموقع لتوثيق ذلك وكأننا أقمنا هذا المعرض دون أذن ولكنه استولى على هاتفي الخاص وقالت لماذا كان متخوف من التصوير إذا كان غير مذنب وقالت الجوال يحتوي على صور لأسرتي وهو غير مقبول حيث هناك طرق رسمية يتم اتخاذها مهما كان الأمر وليس اخذ الجوال الذي يعتبر حق شخصي لا يمكن لأي شخص الاحتفاظ به وأضافت بان هذا العضو الذي لا اعرف اسمه قام بالدخول قبل يوم على قسم السكرتارية بالمعرض والذي يعمل به طاقم نسائي ولا يحق له ذلك فلماذا سمح لنفسه الدخول إلى مكتب نسائي رغم كتابة لافته على الباب بعدم الدخول إلى المكتب . كما قام هذا العضو باستدعاء الشرطة وكان يريد أركابي في الدورية .

http://hasanews.com/news.php?action=show&id=20823

حكآيم هبآيل
02-26-2012, 09:37 PM
وربى يطليفة ياختى لو وحدة غيرك اتصلت على اهلى كان عرفون يتصرفون معهم شفت موقف وربى يشهد على بنت مع اخوها ضربو هم ضرب فى الرياض مسوين نفسهم ونتى بنت العفالق راح فيها بصراحة انا اكرهم كرة مرة ويقولون مطوع اقول بلا هم بس راتب من الهيئة ورتب منالمسجد مبسوط

رٍسِـــلآنٍ
02-26-2012, 10:49 PM
سمعنا روايتك نبي نسمع روايه الهيئه ...

حكآيم هبآيل <<< لايكون العفالق نازلين من السماء بحبل ؟؟؟؟

اللي له حق بيرجع له .. مع كرهي لبعض افراد الهيئه الا ان مثل ها الامور ماتصير الا لسبب قوي والهيئه من واجبتها عدم اعلان التفاصيل مهما كان وهذا يسبب مشاكل في الراي العام لن دائما الخبر ينتشر من وجهة نظر واحده

النشــ بنت ــامى
02-27-2012, 03:32 AM
لاحول ولاقوة الابالله

الله يهدي الجميع

الذيب الوفي
02-27-2012, 11:27 AM
يا اخوان تذكروا قول الله تعالى ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
1- سمعنا الرواية من طرف وباقي الطرف الثاني
2- النظام لا يسمح بتصوير الشخص بدون موافقته
3- اذا كان يوجد على اي شخص ملاحظة فيتم ابلاغ الجهات المختصة لاتخاذ اللازم حياله

احمد السبيعي
02-27-2012, 02:11 PM
سواليف

http://www.alyaum.com/News/thumbnail.php?file=rai/albker.jpg&size=article_small
محمد البكر

كان من المفروض أن أكتب هذا المقال يوم أمس، أي قبل حادثة رجل هيئة الإحساء مع هاتف السيدة الفاضلة لطيفة العفالق رئيسة جمعية فتاة الإحساء التنموية الخيرية. السيدة لطيفة العفالق تعتبر من رائدات العمل الخيري في منطقة الإحساء واستطاعت من خلال رسالتها الاجتماعية أن تحقق الشيء الكثير لعائلات كانت في أمس الحاجة لمن يساعدها ويأخذ بيدها.
فقبل عشرين سنة نجحت في تأسيس أول روضة لجمعية البر ومنذ ما يقارب العشرين سنة وهي تترأس جمعية فتاة الإحساء الخيرية ومن خلال هذه الجمعية نفذت برامج رائدة مثل عيادة تقويم النطق والكلام ومركز الرعاية النهارية لذوي الاحتياجات الخاصة وإيواء الأطفال الأيتام والسيدات اللاتي يمررن بظروف صعبة. هذه المشاريع لم تكن بالنسبة لها كافية لتحقيق رسالتها فقادت حملة كبيرة لنشر ثقافة العمل التطوعي بين أفراد المجتمع، ثم انتقلت بفكرها وإرادتها وإيمانها برسالتها الاجتماعية إلى دعم وتشجيع مشاريع الأسر المنتجة لتنهي بذلك معاناة الكثير من العائلات المتعففات التي لا تقبل أن تكون عالة على غيرها. ولقد تشرفت بالحصول على جائزة سمو الأمير محمد بن فهد لأعمال البر. من حقها علينا أن نقول لها شكرا أختنا الكريمة على هذه الأعمال الجليلة التي يحتاجها مجتمعك ويحث عليها دينك الحنيف.
ولكم تحياتي .
sawalief@hotmail.com


http://www.alyaum.com/News/art/44380.html (http://www.alyaum.com/News/art/44380.html)

بحر الاخوه
02-27-2012, 05:03 PM
كثره الجدال
وعدم اخذ العلم من كلا المصدرين
لهي نذير لعلامات الساعه
فاسأل الله السلامه والعافيه

عيوني للابد
02-27-2012, 09:10 PM
تستاهل ماجاها من تكون هي بنت العفالق على نفسها ومن عطاها الحق تصور وبعدين مثل ماقال اخي رسلان لايكون نازلة من السماء

وبعدين البكر طبيعي يبي يرضي اسياده اعيال العفالق