المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التونسي السويسي مدربا للعيون .. والفريق يكسب أولمبي الفتح وديا


الرادار
08-30-2011, 01:52 AM
http://95.129.8.7:8088/App_Layout/images/news/Home-34961.jpg
أنهت إدارة نادي العيون برئاسة حمد العمر إجراءات التعاقد مع جهاز فني لتدريب الفريق الأول لكره القدم بقيادة الكابتن محمد السويسي والكابتن طارق السالمي مساعداً له، أما المدرب الوطني سالم الزيد فسيكون مدرباً لحراس المرمى، ضمن تجهيزات الفريق لدوري الدرجة الثانية، فيما تم التعاقد مع المدرب المصري مصطفى هاشم لتدريب فريق الشباب لكرة القدم.

وكان الفريق قد كسب مباراته الودية الأولى أمام فريق الفتح الأولمبي 4-2 في اللقاء الذي جمعهما على الملعب الرديف بنادي الفتح.

على صعيد آخر، أصدرت إدارة نادي العيون خلال اجتماع مجلس الإدارة قراراً بتعيين عضو مجلس الإدارة الزميل جاسم أحمد الجاسم مديراً للعلاقات العامة والمركز الإعلامي، وقدم الجاسم شكره وتقديره لرئيس النادي حمد العمر وأعضاء مجلس الإدارة على هذه الثقة ووعد بالتعاون مع الجميع.

http://gooolonline.com/ArticleDetails.aspx?ArticleID=34961&AuthorType=2&CategoryID=1

السلموني
11-02-2011, 12:24 AM
مع الاسف الشديد لا نرى اي جهود للمركز الاعلامي فوجوده من عدمه الى الان و عسى المانع يكون خيرا . و نتمنى من جاسم الجاسم العمل على نشر الاخبار من النادي في كل وسائل الاعلام العيونية في العيون في اي ملتقى و منتدى و منتجع و غيرهم و ان نرى اجمل الاخبار و النتائج عن العيون اما المدرب و مساعد المدرب فهم مكسب لاي نادي عطفا على النتائج و الروح التي عادت اليه من جديد فالفريق يسير في خطى ثابته و ما نتيجة مبارة النهضة والعيون يوم امس الا دليل على نجاح الادارة فياختيار و التعاقد مع طاقم التدريب المدرب و المساعد ولا ننسى مدرب الحراس نجم العيون السابق في الحراسة الكابتن سالم الزيد المخضرم