المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الكوره السعوديه


مين مارك
07-24-2011, 02:39 AM
فاز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على نظيره هونغ كونغ بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في المرحلة الأولى من تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق ناصر الشمراني "هدفين"والمدافع أسامه المولد .

المباراة بدأت بنوع ما من الهدوء من كلا الطرفين بالرغم من إستحواذ كامل على مجريات المباراة من قبل "الأخضر" إلا أن الاستحواذ كان دون خطورة.

وفي الدقيقة 13 إنفرد يوسف السالم بمرمى هونغ كونغ بعد تمريرة رائعة من محمد نور له إلا أنه لم يتعامل معها بالسرعة المطلوبة بشكل غريب لينقذ الكرة مدافع هونغ كونغ.

ومرر النجم تيسير الجاسم الكرة بشكل ممتاز إلى عبد الله الشهيل داخل منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى ولكنه فشل في إرسالها بشكل جيد إلى المهاجمين بعد تدخل مدافعي هونج كونج.

وحصل المنتخب في الدقيقة 32 على ركلة حرة على أعتاب منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى مررها محمد نور بفطنة إلى حسن معاذ الذي سددها المرة الأولى ليصدها الحارس ثم يسددها مرة أخرى وتخرج بجوار القائم الأيسر بمليمترات.

وفي الدقيقة 35 رفع حسن معاذ عرضية جميلة سددها يوسف السالم بقوة برأسه إلا أن العارضة رفضت دخول الكرة إلى الشباك.

وكاد أن يضع مدافع هونغ كونغ هدف في شباكه بعد عرضية أيضاً من حسن معاذ ولكنها جاءت فوق العارضة بسنتيمترات قليلة.

وفي الدقيقة 45 أحرز النجم ناصر الشمراني هدف التقدم بعدما إنفرد بالحارس بتمريرة من تيسير الجاسم ليضعها من فوق الحارس بطريقة ولا أروع معلناً عن الهدف الأول.

وضاعف النجم أسامه المولد النتيجة بضربة رأسية جميلة من عرضية النجم محمد نور بعدما خرج الحارس بطريق الخطأ من مرماه لينتهي الشوط الأول بتقدم سعودي بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني سجل المنتخب السعودي الهدف الثالث عن طريق النجم ناصر الشمراني بعدما مرر محمد نور ركلة حرة إلى النجم الأسمر الذي وضعها في الشباك وسط مطالبات من لاعبي المنتخب الضيف بإلغاء الهدف بحجة التسلل.

وبعد الهدف الثالث واصل لاعبوا الأخضر إستحواذهم على الكرة بشكل رائع كما واصل حسن العتيبي مشاهدته للمباراة كضيف شرف لا أكثر.

وفي الدقيقة 90 ظهر أخيراً حسن العتيبي بتسديدة ضعيفة من ركلة حرة من مهاجم هونغ كونغ ليكون الظهور الأول له طيلة المباراة.

وكاد تيسير الجاسم أن يضع الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة بعدما تلقى كرة رأسية من أسامة المولد وضعها برأسه لكنها ارتطمت بالعارضة وخرجت خارج المنطقة لينتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة.
مع تحيات مراسلكم : **(مين مارك )**