المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المسلمين في خطر في كأس العالم ( 2006 )


صمت الجروح
05-14-2006, 02:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الانبياء و المرسلين محمد و على آله وصحبه أجمعين
هذا الموضوع لكي تروا حقد مجموعة تسمى ( النازيون ) على المسلمين ووصفهم المسلمين بالارهابيين ماأبي اطول عليكم هذا هو الخبر مصدره وكالات لندن

http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/2006/03/22/2357141.jpg

احد اعضاء المجوموعات النازيه
لندن-وكالات

هدد النازيون الجدد في أوروبا بارتكاب "مجزرة" بحق جمهور كرة القدم المسلم في مباريات كأس العالم بألمانيا في يونيو/حزيران المقبل. وذكرت شبكة سكاي نيوز أن بيان النازيين الجدد نشر في صحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية التي تصدر في العاصمة روما.

وذكر البيان أن النازيين الجدد في أوروبا عقدوا اجتماعا في برونو بالنمسا للتخطيط لهجمات ضد الجمهور المؤيد لفرق الدول المسلمة. وأضاف البيان "نحن موحدون، ولأول مرة نتحدث ونخطط معا.الإنكليز والألمان والهولنديون والإسبان، الجميع لديهم هدف واحد."

ومضى البيان "سنكون جميعا في ألمانيا، وسيكون هناك الأتراك والجزائريون والتونسيون.. سنهاجمهم..ستقع مجزرة في كأس العالم" وخلص البيان إلى التعهد قائلا "إننا سنهاجم (المسلمين). جميعهم أعداء يجب إزالتهم, تماما كالشرطة".

ومن المقرر ان تبدأ بطولة كاس العالم في 9 يونيو 2006 في ألمانيا وتستمر الى 9 يوليو 2006 بمشاركة 32 منتخبا وطنيا بينهم دولتين عربيتين هما تونس و السعودية وتعتبر هذه البطولة المرة الرابعة التي يصل فيها الفريقان العربيان الى النهائيات.

وهناك دول تصل لأول مرة الى نهائيات البطولة وهي: أنغولا و ساحل العاج و غانا و توغو و ترينيداد وتوباغو وأوكرانيا و الجمهورية التشيكية. وستقام المباريات على ملاعب 12 مدينة المانية.