المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في الكويت : الكتابات المسيئة لعمر وعائشة.. تظهر من جديد


درع الجزيرة
05-07-2011, 05:08 PM
[SIZE="5"][COLOR="Red"]عاجل - (الكويت )
لم يمض أسبوعان على إلقاء رجال الأمن الكويتي القبض على متهمين اثنين بكتابة عبارات مسيئة للخليفة عمر بن الخطاب وأم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنهما على جدران مدرسة ومسجد في منطقة مبارك الكبير بالكويت، حتى ظهرت كتابات أخرى شبيهة بنفس المنطقة في قطعة رقم 5 على جدران مسجد عبدالرحمن القطفان في تحد صارخ لمشاعر المسلمين ومحاولة لاشعال فتيل الفتنة الطائفية في البلاد، وتأكيدا على ان وراء تلك الكتابات تنظيما رصدت عناصر الأمن منه 19 خلية تعمل على اثارة الفتنة.
وفي تفاصيل الكتابات المسيئة الجديدة، فقد تفاجأ امام مسجد عبدالرحمن القطفان لدى دخوله المسجد لامامة صلاة الفجر يوم أمس بوجود عبارات مشينة مسيئة للخليفة ولأم المؤمنين كتبت باللون الأخضر، وعبارة مديح لأحد الأئمة كتبت باللون الأحمر على باب وجدران المسجد، فقام بابلاغ رجال الأمن الذين رفعوا البصمات ومشطوا المنطقة بحثا عن الفاعلين أو عن عبوات صبغ استخدمت في الكتابة على جدران المسجد.
وقد استنكر النائب الكويتي محمد هايف عودة الكتابات المسيئة للصحابة، مؤكدا على ضرورة اجتثاث الاعتقاد الفاسد والمنحرف الذي يغذي بعض الأطفال والجهلة وتجفيف منابعه.
وقال ان المسألة ليست مجرد كتابة على الجدران وسب الصحابة، وانما هناك أفكار تكفيرية تستحل دماء المسلمين وأعراضهم وأموالهم وتمثل خطرا كبيرا على المسلمين.
من جانبه، أعلن النائب دليهي الهاجري عن موافقته على تغليظ عقوبة المتعرض لعرض النبي صلى الله عليه وسلم وقذف أزواجه، مطالبا وزارة الداخلية بتكثيف جهودها للقبض على الشبكة التي تسيئ لرموز الاسلام وتسعى لتفكيك الوحدة الوطنية ونشر الفتنة الطائفية.
بدوره استنكر النائب صالح عاشور الكتابات المسيئة للصحابة وزوجات النبي- صلى الله عليه وسلم- وقال: «علينا ان نعالج جذور هذه المشكلة ابتداء من تعديل المناهج التي وصفها بـ(التكفيرية)» وأكد عاشور ضرورة «ضبط التصريحات والكتابة بوصف الآخرين بالصفوية واثارة نعرات طائفية وفئوية وتوزيع كتيبات فيها تكفير للشيعة والحث على الكراهية وعدم احترام الآخر والاستهزاء بعقائدهم». ودعا إلى العمل على تقوية الجبهة الداخلية والوحدة الوطنية.[]إلى ذلك تجمع أكثر من 50 ناشطاً إسلامياً أمام مخفر مبارك الكبير احتجاجاً على استمرار كتابة العبارات المسيئة وعلى العقوبات المخففة بحق كاتبها، وقد نجح مساعد مدير أمن مبارك الكبير اللواء إبراهيم الطرح بحكمته بإقناع المجتمعين بفض التجمع، وذلك من خلال توضيحه بأن كاتب العبارات مازال مجهولاً.

كلمة حق
05-08-2011, 05:35 PM
صور للعمل المخزي لعنة الله على من فعل هذآ العمل و قآتل الله الروآفض المجوس الأوغآد


http://www.e-mailaat.com/newsm/4418.jpg

http://www.e-mailaat.com/infimages/myuppic/4dc5cd790077d.jpg

http://www.e-mailaat.com/infimages/myuppic/4dc5cd7cde0c1.jpg

http://www.e-mailaat.com/infimages/myuppic/4dc5cd873dd19.jpg

http://www.e-mailaat.com/infimages/myuppic/4dc5cd873e8d1.jpg (http://www.e-mailaat.com/news.php?action=show&id=4418)


يوجد مقطع فيديو بعد

أقسم بآلله بكيت عيني يوم شفته :005:

كلآآم وسخ جداً على أمنآ عآئشة رضوآن الله عليهآآ



درع الجزيرة


بآآرك الرحمن فيك على نقل الخبر خيي :123:

ع ـــاْزفـــــة
05-09-2011, 07:21 PM
حسبي اآآلله ونعم اآآآلوكيل أآآنت عليهم ياآآرب فأنهم لايعجزونك
يعطيك اآآآلرحمن 1000عافية ع نقل اآآلخبرية
تسلم خيي كلمةحق وتسلم خيي درع اآآلجزيرة بارك اآآآلرحمن فيكم