المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة وفـآة صديقة : سـآره :( < آدعوـآإ لهآ بَ الرحممممه


Gamrat Gaza
05-01-2011, 07:19 AM
-



http://dc10.arabsh.com/i/02886/hh7p095gpslm.jpg




فيَ هَذه السطورَ ستكونَ مخصصه لـ إنسسسآإنه
هيَ آلانَ عندَ ربهآإ
............................................... هيَ ’ سسسـإآره ’
صديقه لـي من 4 سنوآت تقريبآ هَي الصديقه المقربه
لي من خلال حديثيَ ستعرفوآ كيفَ آنتقلت إلى ربهإآ
وكيف تلقيتُ الخبر !
آدعوآ لهإآ بَ الرحمه آبقوإآ معي




فيَ يوم من آيآم الاجآزه الصيفيه
يومَ الاحدَ الصبآإح الموآفق لـَ 15 / 3 / 2008
السآعه 7 الفجرَ آتصلتَ علي (الله يرحمهآإ ) وتعرفون بَ الاجآزه محدَ ينإآمْ
وجلسنإآ نسولفَ وقتهإآ آنآ كنتَ مسسآفره لـ الطآإيف وهيَ كآنت بَ الريآض
وكآن وقتهآإ وقت َ نتآئج ( ثآني ثآنوي ) وهي قآلت آنآ بطلع لك نتيجتكَ قلت آوك
جلسنآ نسولف لـ آلسآعه تقريبآ 10 الصبآح هيَ قآلأت آنآ بروح آجيب نتآيجنآإ وآجيكَ
قلت آوك < طبعآ آلاخت آنآ كنت دآفوره بقوإآ وهي كآنت العكسس بس ابشركم الحين جاني ماجاها
المهم:
اتصلت علي وهي متضايقه وحالتها حاله قالت لي سديم ! <اا هون وقف قلبي
قلت اكيد ماخذه لي كم ماده وجلست تستهبل علي لين اخر شي سمعتها بَ الغلط تضحك
الا تقول لي مقلب واني ناجحه بكل شيَ <للمعلوميه هي عليها خفة دم مو طبيعيه
الموهيم جلست اخانق وحالتي حالها.
الموهم ع ماخلصنا من هـَ السآلفهَ هيَ قآلتَ ليَ سديم عندي موعد [ هي كآن فيهإآ سكر للاسف طبعآإ وهـَ السبب كآن لـ جمآلهآ غير الطبيعي ]
المهم قلت آوكَ آنتظرك من تخلصيَ اتصلي طمنيني < للمعولميه احنا كنا حتى لمن نرجع من المدرسه نطمن ع بعض اننا وصلنا
المومهم هيَ رآحت ولاعآد رجعت
طبعا كنت انتظرها اتصل ماترد ، إلا فجآه :
تتصل علي اختها وقالت لي سديم : سآره بَ العنايه < أول صدمه البنت ماكان فيها شي ابد موعد كَ العاده
وجلست للعصر تقريبا وقالو بيطلعونها < طرت من الفرحه ويَ فرحه مَ تمت
دخلت غيبوبه للـ السآعه 11 تقريبآ بعدهآ صحت بَ حآله نفسيه لايرثى لهآ تضرب
بَنفسهآ وتقطع في ملابسها لين هدددت وبعدها صحت مافيها إلا العافيه وانبسطت وع اساس مافيها شي
واهلها انبسطو وكل شي

الساعه 2 تقريبا جاني مسج من صديقه عزيزه علي كانت من نفس فصلنا بقول لكم المسج بالحرف وانتم احكمو فيه احد يتحمل وإلآ لا

المسج:
[ سديم صدق سآره ماتت ] هذآ هو بَ الظبط انا وقتها الله لايوريكم جاني ضحك مو طبيعي قلت البنت دخلت العنايه
قالو ماتت يمه يَ نآس يَحبوآ يكبروآ الموضوع


إلاَ جلست ابي اتصل ع بنت عمها طبعا بنت عمها اسمها نجد
احنا الثلاثه مافرقنا إلا الموووت وإلا كنا بَ جسد واحد
اتصلت عليها الا الصدددمه : الكلام طلع صحيح وسمعتها تبكي وتقول سديم راحت راحت
انا ماحركت ساكن وجلست اضحك
ورحت ع طول دقيت ع اختها وتقول ماتتت ماتتت وربي كيذا يقولو لي
انا وقفت تقريا نص ساعه مو مستوعبه اللي صار
طاح الجوال ونوبة بكآء مو طبيعيه لين دخلت المسشتفى غايبه عن الوعي
ووربيَ توهإآ كآنت تكلمني يَ نآس ...
عآد قبل لاتموت خوآتهآ يقولو لي انها تقول خلو سديم تسامحني ~
الله يرحمها يارب..وهذه القصه ..








http://dc10.arabsh.com/i/02886/vlhzd0ck5qbh.jpg


[ كآنت واعدتني تسوي لي جريش لاني ماحبها قالت والله لاخليك تحبينه بس اول ماترجعين بزورك ]
سآإره وين رحتي !
اول يوم لي بَ المدرسه دخلت نفس فصلنا نفس طاولتنا نفس كل شي
ليه تركتيني بَ هـ الدنيآ سآره وينكَ اتغيرت آشيآء وآجد لآزم تعرفيهآ
سآره تكفيييين وآلله تعبانه من اشياء صارت لي وانتي ماتدري
تكفين انتي وعدتيني ماتتركيني تكفين وينك اللحين
ساره انا اللحين بَ اول جامعه ودخلت إدارة اعمال مثل ماتبغي
ساره تكفين ردي والله ماعاد فيني اقوى
وربي اني اشم ريحتك بَ كل مكآن سآره!
سآره ووربي محد جآ بَ مكآنك كلهم يَ سآره تكفيييين !
سآره والله ماعاد افكر اني انقل من الرياضَ والله بجلس معك بس وينك تكفين
سـآره تذكريَ نجد ترآهآ بتمووت يَ سآره والله بتموتَ
سآره اغراضك عندي متى بتجيين تاخذينهم انتي وعدتيني تجين وينك
ساره تراني جالسه انتظر زيارتك !
ساره تكفيييييين تكفيييين والله احبببببك بس ارجعي تكفييييين !
ســــــــآره ربي يرحمكَ ربي يرحمك ربي يرحمك !













http://dc10.arabsh.com/i/02886/abck7pemex8f.jpg


قصيدة نآيف العتيبي بـ سآره



أحزان ليلي يافهد سرمديّه
.............. متربّعه وسط الحشا والشرايين

أضحك وآجامل والمآسي خفيّه
.............. وآقول يادنياي حنّي لي شوين

الليل خيّم والمدامع هميّه
.............. والله يعين القلب ويساعد العين

شيهانةٍ قفّت وهفّت عشيّه
.............. شيهانةٍ تسوى جميع الشياهين

وش لون أبلقى يالآجاويد زيّه
.............. تفرد جناح العز بين الميادين

الشامخة أم الوفى والحميّه
.............. الطاهرة أم الشرف والنبا الزين

يوم الأحد بالليل جتها المنيّه
.............. وصلّوا على جثمانها يوم الأثنين

تبكي عليها كل بنت وصبيّه
.............. حتى الزهر والورد والتوت والتين

والعاصمة وأنسام نجد العذيّه
.............. والمدرسة وفصولها والبساتين

والعابها وأغراضها الفوضويّه
.............. وتسريحته ومرايته والفساتين

وستاير الشباك والمزهريّه
.............. وعطورها وبخورها والرياحين

واقلامها وأوراقها المدرسيّه
.............. وقرآنها وحجابها ياميامين

يالله عساها بالجنان العليّه
.............. مع البتول وفاطمه والنبيين

ع ـــاْزفـــــة
05-01-2011, 10:30 AM
اآآللهم أآآرحمها وأآآرحم موتنا وموتى اآآآلمسلمين يااارب
تشكراآآتي لك ع اآآآلقصـــة الأليمة جداً وماننحرم من أآآالمزيد
وتسلم يدياتك خيتي غ ــفوة:118:

صمتي حكآيه
09-23-2011, 03:13 AM
يآلله

آلله يرحمك يآسآره ويصبرك يآسديم على فراقها

كلنا بنموووت اصبري ولا تحزني :137:

وربي بكيت مع القصه :183:

الله يرحمها