المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتخابات النادي


الجار
03-03-2011, 11:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني كيف حالكم طيبين قبل أيام فتح باب الترشيح لمجلس إدارة جديد لنادي العيون. وبعد أسبوع يتم إغلاق الترشيح وينتظر الجميع موعد الجمعية العمومية لاختيار المجلس الجديد.
ولكن هذه المره حدث تغير حسب ما وصلنا من علم . حيث كان في السابق مبلغ الاشتراك 240 ريال أما اليوم فضرب المبلغ في 4 ليصبح المبلغ 960 ريال عن كل سنة ماضية 240 ريال.لمن لم يسدد أشتراكه من المشتركين السابقين.
أما المشتركين الجدد فمبلغ 200 رسم أشتراك + 240 أشتراك عن أخر سنة.
وعلى هذا سوف يقل عدد المنتخبين وذلك لكون المبلغ كبير. إلا في حالة قام البعض من المترشحين هو بتجديد اشتراك البعض من جيبه الخاص.
ولكن المليونا الذي منحهم الملك سلمه الله للنادي سوف تدفع البعض للدخول في الانتخابات ، لأن الكل يعتبر نفسه قادر على قيادة النادي والمساهمة في تطويره للأفضل ولكن المال يمنع ذلك .ومع وجود المبلغ المذكور زال السبب وأصبح الطريق سهل وسوف ينفذ برامج كان يرغب بالقيام بها قديما.
...يقول اللي ما قال:
- مسكين النادي. كل راغب بالبروز والوجود الاجتماعي يستغله ويترك ولم يقدم للنادي شي.
- الكل يقدم ويعد وعند الدخول الفعلي لا نجد عمل بل يبحث عن وسيلة للخروج من النادي على يحمل غيره سبب خروجه.
- مسكين هالنادي الكل يبحث عن الفريق الأول وباقي الألعاب يخلف الله.فلو تقرر رعاية الشباب تخصيص مجلس إدارة للفريق الأول مستقل ومجلس لباقي النادي يكون طيب.
- نحن موعدين بحرب شعوا من الخاسرين للفائزين ونرجع للمشاكل ..كأنه هالبلد ما عندها إلا مشاكل هالنادي.
- نادي غريب أمره ..الأصدقاء بكره أعداء وبعد فتره يرجعون أصدقاء وحلف وتتبدل الجماعات وتتشكل من جديد في دورة .
- انا مع فريق العمل أي الانتخابات بالقائمة وليس بالأفراد ..يعني كل قائمة تترشح اما أنها تفوز كامل هاو تخسر كأمله. كذا يأتيني فريق عمل متكامل وليس متنافسين والكل يحاول ان ينتصر لنفسه وأخر شي يفكرون في النادي ومن فيه.
- الجيد المفكر من يأتي بفريق من عضو ممن هو مهتم اليد ورجل بالطائرة ورجل التنس ورجل بالألعاب السنية وهكذا ففي هذه الحالة ..يقل عدد الراغبين بالفريق الأول .وتخف المشاكل بالنادي.
- الكل يبحث ويحث رجال للدخول في انتخابات النادي ويضعون لهم الوعود بالدعم المادي والمعنوي والفعلي انهم تقدموا ولكن ..بعد الفوز يشاركونهم فرحة الفوز على أساس أنهم هم من عمل الفوز..وبعد أيام ينسحبون ويكون حضورهم في المناسبات العامة أو في المباريات المهمه في المنصة بحجة أنهم من صنع وجعل هذه الإدارة موجودة.
- أقول من يرغب بالدخول والانسحاب ينسحب من اليوم ويريح نفسه.

حررها محبكم
الجار
سعود

ابن-العيون
03-04-2011, 03:32 PM
وش هالطريقة الغبية في الترشيح يعني علشان اختار المرشح اخسر من جيبي 960 ريال !!!! ليش
المفروض يكون الترشيح متاح لجميع ولا وش العائد من 960 ريال .. وش استفيد ؟؟؟ يستفيد القناص ولا واحد غيره
مستعد ادفع 1000 ولا حتى 10000 او اكثر دام لي نصيب من المليونين