المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ...قرارت صادرة من أدارة الفريق...


قاتل الاساطير
11-08-2010, 07:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

في ظل المآساة التي نعانيها خلال الأسابيع الماضية والتي نراها لا زالت حالياً ألا وهي عدم التقيد في كتابة المواضيع التي تطرح في قسم فريق الخليج كعامة وهي التكلم بالأخلاق البذيئة التي لا ترضى الشريعة الإسلامية السمحة المنهي عنها من قبل الأعضاء المشاركين في قسم الخليج فهذا الأمر صعب جداً في ظل تواجد كبار الشخصيات الرياضية في مدينة العيون ومسئولي الفريق الرئيسين فهؤلاء لهم مكانتهم من الأ حترام والتقدير بحسن إستقبالهم بالقسم فهل نحن نرضى الإهانة لهؤلاء أم نفرض لهم حسن التعامل والحفاوة بهم .
فمن خلال طرحك أخي الكريم للموضوع الأبتعاد عن الكلام الجارح لأخوتك اللاعبين مهما كان بينك وبينه من خلافات سابقة والقصد منها غيرة لاعب الفريق على اللاعبين البارزين خلقياً وتعاملاً ونظاماً في حضورة وأحترامة لإدارة الفريق .
فقررت إدارة فريق الخليج متمثلة بالمشرف العام على الفريق الاستاذ/ سعد بن سعود الحمادي ومدير الكرة الاستاذ/ عبدالعزيز بن عبدالله السعيد بشطب من يخالف الأوامر الصادرة التي تنصب من مصلحة الفريق أولا وهي :
1/ سوف يتم التعرف على شخصية العضو الكاتب والمسيئ بنفسة من قبل الفريق أو من الآخرين شطبه نهائياً وعدم الرجوع ولن يقبل الإعتذار مهما أستدعى حضور ولي أمر اللاعب .
2/ سوف تقوم الإدارة بصدور نماذج إيقاف للاعب الغير خلوق المسيئ لـ أخوتة اللاعبين من خلال مشاركته في إحدى التمارين والتقسيمات اليومية تتراوح المدة ألا يقل عن شهر كاملاً في حين صدور منه أي شئ يخالف النظام .
3/ الأستجابة لقرارات مدير الكرة في الفريق الاستاذ/ عبدالعزيز السعيد في ضبط النظام في الفريق بمساعدة كل اللاعبين .
4/ الإلتزام بالحضور بالزي الرسمي للفريق .
5/ الإبتعاد عن الكلام الذي يجلب الغيرة لبعض اللاعبين المييزين في الفريق مثاله عندما يرى المدرب أو المسئولين في الفريق يثنون على اللاعب المييز مثلاً يقول (( وش معنى هذا اللاعب فقط تشجعه وتذكر بأنه نجم وله مستقبل كبير إذا حافظ على مستواه )) تحدث الغيرة في بعض اللاعبين المقليين في مستواهم فهذا الشئ مما يؤثر على مستوى اللاعب نفسياً فنتمنى من الجميع الإبتعاد عن هذه الأساليب الغير جيدة .
6/ البعد عن صدور الحزازية من قبل اللاعبين للاعبين آخرين مثال (( أتى لاعب جديد في الفريق )) فيكثر كلام اللاعب القديم بأن هذا اللاعب الجديد الإدارة تكثر من أهتمامها من أجل مجيئة للفريق . فالكل سواسية لا أحدٌ أحسن من غيرة .
ففي الأخير الكل محبوبين من قبل الفريق ونتمنى من الجميع الإلتزام بالأوامر الصادرة من الإدارة ولكم منا جزيل الشكر .

*إدارة الفريق

سلمان
11-08-2010, 01:12 PM
الله يوفقكم وهذه اشروط امفروض الكل يتبعها لما فيها مصلحه للفريق
قاتل الاساطير وينك مختفى عن الملتقى

خلجاوي هاوي
11-08-2010, 01:17 PM
جزاك الله خير ياخي قاتل الاساطير واحب ان اشكر الاداره على حسن تعامله والمتابعه في الملعب ونرجو ان يكثرالاحترام من الاعبين
واشكر سعد الحمادي ومحمد الهزاع (حيبي) وسلطان الصقر ووديع الدويني

الامير العيوني
11-08-2010, 06:13 PM
الله يوفقنا ويوفقكم
والقرارات صائبه

نبض الخليج
11-11-2010, 10:23 AM
ربما لا يعرف الكثير ممن ينتمون الى البيت الخلجاوي اننا لم نوجد الا من أجلهم لا من أجل أنفسنا فنحن نستطيع أن نلعب مع أي فريق ومن دون العناء ومن دون

أي خلفيات ولا تبعيت ننتظرة وهذا ما يلزم على جميع اللاعيبين معرفتة قبل كل شي .

وأذا كانت ستأتي على حساب أننا نثني على من يحسن و من يكون خير من يمثل الفريق فلا أظن أن عتابهم سيقدم و سيؤخر بل من المفروص أنة يعلم لماذا هناك قد أثنينا

و علية لم نثني وأظن أنني تحدثت مع أحد اللاعيبين بهذة النقطة مساء آلأمس و عساها أن ترسخ في راسة .

بـ التوفيق ان شاء الله لفريقنا

قآتل الاساطير مشكور على كل جهد و بذلك للغالي و النفيس من أجل الرقي بـ الفريق انت و زملائك الاداريين

قاتل الاساطير
11-12-2010, 12:37 PM
الله يوفقكم وهذه اشروط امفروض الكل يتبعها لما فيها مصلحه للفريق
قاتل الاساطير وينك مختفى عن الملتقى

أهلا أخوي سلــمان نور الموضوع بتواجدكـ

وأهلاً بكـ وبحضوركـ وموجودين بس الظــروف أحياناً الظروف تجبركـ على الابتعاد

وشكراً على تواجدكـ..

كحيلان الخليج
11-13-2010, 11:57 PM
الله يوفق فريقنا ان شاء الله

والكل لازم يفهم الشروط

علشان ما نظطر و نشطب أحد من اللاعيبين