المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب بيشة يهدون الهدايا على المـ.........


عاشق المقدام
01-03-2005, 07:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


أخواني متصفحي منتدى الصايرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وبعدفقد ترددت في الكتابة في هذا الموضوع لعدة مرات وذلك عسي أن يكون هناك حل في هذه الهدايا

التي يقومون بتوزيعها شباب بيشـــــــــــــــــــــــــــة لأهل مخطط الحزامي والتي من كثرتها زخ سكان

المخطط منها 0000000000000 00000000000000

إن ديننا الاسلامي يحثنا على إحترام الجار وكذلك إحترام الطريق وعدم إذاء الغير وإحترام الكبير والعطف على

الصغير وزيارة المريض ...................كل ذلك وغيره الكثير من سماحة الدين الإسلامي التى يحفظ بها الناس بعضهم

لبعض ويجعلهم إخوة في دين الله ......جسد واحد يرحم بعضهم بعض ويعطف بعضهم على بعض.........

إن هؤلاء الشباب الذين كثرة منهم الشكاوي لأهل مخطط الحزامي لوجب النظر فيها من قبل الجهات المختصة

منذ تقريبا السنة إسمعوا ماذا عمله الشباب خلال متابعتي لهم

1 -السرعه الجنونيه على شوارع مخطط الحزامي

2-الإصتدام في أعمدة الكهرباء (( التحطيم كليا لها))

3- الاصتدام في سيارات بعض المواطنين على الشارع

4- إجتثاث أشجار الزينة التى تكلف الدولة االألاف

5-عدم احترام كبير السن الذي يسكن على الشوارع العامة

6-تخويف الاطفال بماء يفعله الشباب من تفحيط

7-عدم مراعات المريض داخل المنزل وفزع النساء والاطفال الصغار

8-الدوام الرسمي لهؤلاء الشباب

1-إجازة الأسبوع 2- بعد الإ نتهاء من المباريات 3-التجمعات العصرية 4- طوال شهر رمضان 00

من الساعة 4م ـــــــــــ 6م 1ص ـــــــــــــــ4ص
إن كل ذلك يشهد به سكان مخطط الحزامي

إدارة المرور ...............وشركة الكهرباء .............والبلدية

ولايفوتنى أن أعرض عليكم من سبقني ببعض الكلمات في هذا الموضع

عبر منتدى بيشة نت وهذه نسخه لما نشر...............والله يهدي ضال المسلمين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات بيشة نت > محافظة بيشة > منتدى بيشة

مدير مرور بيشة أنا من سـيقـتـلك !!

اسم المستخدم

حفظ معلومات الدخول

كلمة المرور
التّسجيل
الأسئلة الشائعة
قائمة الأعضاء
التقويم

عرض أول مشاركة غير مقروءة
خيارات الموضوع
طريقة العرض

12-11-2004, 01:41
#1

..][ ممنوع ][..
عضو خاص

معلومات

تاريخ التّسجيل: Jun 2001
الإقامة: في مكان ما !
المشاركات: 38

مدير مرور بيشة أنا من سـيقـتـلك !!
________________________________________
بسم الله الرحمن الرحيم


في البداية أعتذر عن العنوان الذي يجده البعض لايليق برجل أمن يقضى جل وقته في خدمة وطنه والحفاظ على أمنه وهو سعادة الرائد/ حسن عبدالله ال شيخ ..... المسؤول عن الدوريات الأمنية بالمحافظة................ وأتمنى ألا يفهم من العنوان أنه تهديد صريح بالقتل أو ماشابه ذلك _والعياذ بالله_ بل هو على النقيض تماما بل هي ملاحظات ومعضلات رأينا أنه من الواجب التنبيه لها لأنها قد تتسبب في قتل أي شخص حتى لوكان مدير مرور بيشة نفسه !! لذلك خصيته بالذكر لأنه المعني والمسؤول الأول عن هذا الأمر أمـام الله ثم أمـام ولاة الأمر وجميع من يقطن المحافظة ! وسأوضح تلك الملاحظات القاتلة على شكل نقاط :


الملاحظة الأولى / تتعلق بنقطة التفتيش الواقعة عند فندق الريف , حيث أنها تقع في المدخل الشمالي للمحافظة والمؤكد أنه يعبر من خلالها يوميا مئات الزوار والمسافرين والغرباء!! ولكن الملاحظ وللآسف أن هذه النقطة تفتقر إلى الإشارات الضوئية التنبيهيه التي تنبه بوجود رجال أمن يفتشون!!! والأمر من ذلك وأدهى هو وضع الحواجز الحديدية وتضييق الطريق إلى مسار واحد _ والسبب أنه لايوجد إلا رجل أمن واحد يفتش _ مما يتسبب في إزدحام شديد وربكة في الحركة المرورية وخصوصا أوقات الدوام الرسمي!! ولو سألتموني كيف يقتل ذلك مدير المرور ؟ أقول لو أنه سعادته تكرم وقام بجولة ميدانية _ولا أظنه يفعلها_ إلى نقاط التفتيش بالمحافظة وتوجه إلى تلك النقطة وقام بالوقوف والتفتيش بنفسه وفي تلك اللحظات جاء شخص غريب عن المدينة مسرعا بسيارته لم يرى بالطبع أي بوادر لوجود نقطة تفتيش ولم يكن يعلم بوجود سعادته! أليس كان سيقتله ؟!!!


الملاحظة الثانية / كلنا يعلم أنه لم يكن في شوارعنا قبل حوالي الثلاث سنوات أي دوار مروري وبالتالي فوجودها يعتبر أمر جديد وحديث يلزم التوعية بشأنه وإيضاح ضوابطه ولو حتى باللوحات الإرشادية!! ولكن للآسف مكثنا قرابة السنتين لم نرى أي لوحة أو أي إرشاد ثم فوجئنا في السنة الأخيرة بوضع لوحة خجولة صغيرة "داخل الدوار " يلزمنا مجهر مضاعف قوة التكبير لكي نقراءها مكتوب عليها "أفضلية السير لمن بداخل الدوار" !! ولا زلت أسأل نفسي مالحكمة من وضعها داخله أليس من المفترض وضعها قبل الدوار بمسافة كافيه ؟؟ ولو سألتموني كيف يقتل ذلك مدير المرور ؟ أقول لو افترضنا جدلا خروجا سالما من نقطة التفتيش سالفة الذكر في طريقه إلى النقطة الأخرى فلابد أن يمر بالدوار الواقع أمام كلية المعلمين فأخذ بداية الدوار بسلام يريد التوجه إلى اليسار وفي تلك الأثناء جاءت سيارة مسرعة من وسط المدينة يقودها شيخ طاعن في السن لم يرى تلك اللوحة الخجولة ولم يكن يعلم أن أفضلية السير لسعادته ! أليس كان سيقتله ؟!!!



الملاحظة الثالثه/ الحزام الشرقي ! وماأدراك مالحزام الشرقي؟ ذلك الشارع التي تحول إلى ساحة تفحيط وساحة تجمع وتجمهر للكثير من الشباب !! فلا يكاد يمر يوم حتى نسمع بحصول حادث أو أكثر وعندما نسأل أي كان الحادث؟ يقولون الحزام الشرقي !!! وللآسف لانرى الدوريات الأمنيه تقوم بواجبها هناك!! وإنما أقصى ماتفعله هو حضور دورية واحدة بشكل مخجل ! ثم الوقوف في الشارع لدقائق معدودة ! ثم الإنصراف وكأن شيئا لم يكن !!! ولو سألتموني كيف يقتل ذلك مدير المرور ؟ أقول لو افترضنا تدخل عناية الله ونجاته من سيارة الشيخ الطاعن في السن!! وفي طريقه إلى النقطة الأخرى بجنوب المدينة مارا بالحزام الشرقي وفي تلك الأثناء كانت عملية التفحيط حامية الوطيس فانحرفت سيارة أحد هؤلاء الشباب المتهور واصطدمت بسيارة سعادته! أليس كان سيقتله ؟!!!



أرجوا منك يا سعادة مدير مرور بيشة الإهتمام أكثر فالموت يحدق بنا !! وسامحني فأنا أحب مدينتي وأهلها !! فلا تطفىء إبتسامة أحد بإهمالك !