المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إعلان حركة النقل الخارجي لهذا العام بمشيئة الله.


ابن سعـــfـــيد
02-23-2006, 03:30 AM
الوظائف التعليمية على موقع الإدارة العامة لشؤون المعلمين14/1/1427هـ :

صرح سعادة مدير عام شؤون المعلمين الأستاذ / عبد الكريم بن غرسان الزهراني لموقع الوزارة ، أن عدد المتقدمين بطلبات النقل الخارجي لهذا العام 1426/1427 هـ من المعلمين بلغ ( 38371 ) معلما .



وقد أشار سعادته إلى أن الإدارة بعد الإنتهاء من مراجعة وتعديل البيانات ستقوم – بمشيئة الله – وفق خطة طموحة بالبدء في تحويل جميع أعمال الإدارة من ورقية إلى إلكترونية بصورة تدريجية خلال هذا العام .


كما أشار سعادته إلى أن الوزارة حاليا تقوم بدراسة الإحتياج والنمو المتوقع في أعداد الطلاب والمعلمين للعام القادم ، وكذلك حصر الوظائف التي ستكون شاغرة نتيجة للفاقد والتسرب من أعداد المعلمين مثل التقاعد النظامي والمبكر والإستقالات ونحوها ، وذلك لضمها لما أحدث من وظائف هذا العام تمهيدا لإجراء الحركة وفق هذه الشواغر ، ومن ثم تعيين المعلمين الجدد وفق الإحتياج والشواغر بعد صدور الحركة .


وأفاد سعادته إلى أنه من المتوقع إعلان حركة النقل الخارجي لهذا العام بنهاية شهر صفر بمشيئة الله.


وتقوم الإدارة العامة لشؤون المعلمين بالوزارة حاليا بتدقيق البيانات المرفوعة من إدارات التعليم ، وتشمل هذه البيانات بيانات تفصيلية لنحو ( 12 ألف ) مدرسة تقريبا ، وبيانات نحو ( 190 ألفا ) من شاغلي الوظائف التعليمية ، وهي تمثل جميع أعداد المدارس وأعداد الموجود من المعلمين حاليا .
وقد صممت الإدارة العامة لشؤون المعلمين برنامجا حاسوبيا لنشر البيانات المشار إليها في موقع شؤون المعلمين الذي يمكن الدخول اليه من موقع الوزارة على الإنترنت www.moe.gov.sa ، وذلك لإتاحة الفرصة لجميع المعلمين لمراجعة بياناتهم سواء المتقدمين لطلبات الحركة أو الذين لم يتقدموا . وهذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها جميع البيانات حيث نشرت العام الماضي لطالبي النقل فقط . وتهدف الإدارة العامة لشؤون المعلمين الى إتاحة الفرصة لكل منطقة للتأكد من صحة بيانات معلميها ومدارسها من خلال ما قد يصل من ملاحظات من المعلمين تمهيدا لتثبيت قاعدة البيانات على الموقع وجعلها متاحة طوال العام للمعلمين والمدارس .


وقد وضعت الإدارة العامة لشؤون المعلمين خطة زمنية لنشر البيانات على النحو الآتي :


• 1427/1/14هـ يتم إتاحة الفرصة للمعلمين للإطلاع على بياناتهم من خلال موقع الإدارة والتواصل مع إداراتهم ، وفق التوجيهات الموجودة على الموقع .
• 1427/1/29هـ آخر موعد للتعديل من قبل المعلمين .
• 1427/2/7هـ آخر موعد للتعديل من قبل إدارات التعليم .

عاشق الجنان
02-23-2006, 01:47 PM
شكراً لك يـا ابن سعـــfـــيد على نقل الخبر
وأتمنى لك ولجميع المعلمين التوفيق

على كل معلم طلب نقل أم لا
الضغط هنا (http://217.8.68.144/teachers/mod.htm) للتأكد من بياناته

ذكريات
02-23-2006, 09:55 PM
جزاك الله الف خير اخوي بن سعيد 000