المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : همس وجدان


دمعة حزن
02-18-2006, 04:41 PM
همس وجدان
عندما أرحل من دنياك ينتابني نزيف من ذكريات كانت دامعة تعلمت السير وحدي في عالم مجنون يقتص من داخلي لحظات الأمل .
منذ نعومة أظفاري وأنا ابحث عن أجنده من صفحات أحزاني كي اسكب عليها غصون فرحي الذي ذبل عند محطة الانتظار كي ألون من ذلك الطريق الأسود شموع محترقة .
بالأمس كنت هنا تصعد معي درجات الأمنيات نشاهد القمر يمد كفيه يغني لنا كعصفورين وتلك الدمعة على خد النهار تسدل أستارها في صحراء الجفاف التي رسمنا بداخلها نسيج من بحور غارقة عند سفن الوداع.
أنشودتي معصوبة العينين ورحيق العسل سرقت الزهور رائحته وبدت ضلوعي في أكواخ بيوت هرمه ومشاعر متهدمة أحاول طمس تلك المعالم وخصلات شعري التي امتدت إلى حدود السحاب في ليلة كئيبة ممطرة بجروحي المعطوبة وذلك الألم الذي ودع على سطور الورق طفولتي الراحلة وتلك الجدائل التي رفضت الموت في عيون الخوف .
يستل جناح الظلام والدقائق تمزق روحي رامية بي خلف تلك العقارب الشاخصة على ساعدي أحاول إسقاط تلك النجمة في أحضان تراب وطئت يوما قدمه دهاليز عروقي وكريات دمي المتدافعه .
من مثلي تخضب بسكين الظلم والأحلام الكاذبة كنت ابحث عن وجودي وتلقفتني يد الطيبة الساذجة رحلة بعيدة سرقت كياني أنستني أبجديات العبور إلى شاطئ يلوح بتعابيرمقيته .
أصبحت أعيش في زمن أمات بداخلي جمال الروح طوقني بسياط العنجهية الزائفة وعندما أعيد ميكنة مشاعري في مصرف الإيداع أجد ني غارقة وأسماك القرش ابتلعت أناملي العاشقة لرعشة الكتابة وحبر قلمي ينحب أنينه فوق وسادتي .
قد تسألون ما قصتي ؟ بداخلي غصة وشريان في سويداء القلب مفتوح يبحث عن قبر ينام فيه ويلم شتات حزنه أبحث عن أمسي وصوتي الذي شاخ وتاهت نغماته في حناجر الموت .
ابحث عن الصحبة الساحبة إلى أتون النهار وأن افتح نافذتي لشروق الشمس كي أودع كل الجراح وتلك الدمعة الحزينة التي رافقتني عند صعودي أول طائرة مقلعة إلى سماء الوداع. أبحث عن حب في زمن الاحب وليس عن باقة ورود ذابلة أو قنينة عطر نتنه أريد أن أغترفه بملعقة من ذهب وأعلقة فوق جدران ضلوعي كالألماس أحاسيس تفيض بحب كل البشر .
قد تروني أرتدي ثوب التشاؤم ولكن من يفك طلاسم حزني المتراكم وثمن تلك الدمعة وأعطية مقابل ذلك كل مدخراتي من الحب والفرح .

المحــــــروم
02-18-2006, 06:45 PM
قد تسألون ما قصتي ؟ بداخلي غصة وشريان في سويداء القلب مفتوح يبحث عن قبر ينام فيه ويلم شتات حزنه أبحث عن أمسي وصوتي الذي شاخ وتاهت نغماته في حناجر الموت .

دمعة حزن ..

ان شاءالله تكون دمعة فرح يارب العالمين ...

سلمت يمناك عزيزتي بالفعل كلمات تعبر عن الأحساس الصادق ..

الله يعطيك الف الف الف عافيه يالغاليه ..

مع تحياتي واشواقي
المحروم

دمعة حزن
02-19-2006, 05:06 PM
مشكور أخي المحروم على مرورك الطيب على صفحات قلبي وتقديرك لنزيف كلماتي المتواضعه

المحــــــروم
02-20-2006, 02:06 AM
لا شكر على ماهو كل جميل ومبدع ونريد المزيد اختي ...

لان الأبداع لا يتوقف عند مجال معين وانما يتحول من شكل الى آخر ...

وشاكر لك اهتمامك ونشاطك عزيزتي