المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة وحده سبها زوجها قدام الناس ...شوفو ردها


ابراهيم الشدي
02-14-2006, 08:44 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


من جديد ما وصل الينا

__________________________________________________ _________________

السلام..

وانا افرفر بالمنتديات النسائيه . .لفت نظري قصة وحده سبها زوجها قدام الناس .. واللي لفت نظري اكثر ردة فعلها السلبيه ..

حبيت تشاركوني الموضوع .. مع طراح ارائكم هل انتم مؤيدين لردة فعلها او لا ..

كنت في يوم من الايام في بيتي مع زوجي ومعنا بعض الاهل فتناقشت مع زوجي فاشتد النقاش وراجعته في امر فغضب مني وصاح في وجهي امام الاهل
ومما زاد الطين بلة ان قال لي وهل تعرفين شيئا انت لست الا ((بقره ))
وقد وفقني الله ان ضحكت في وجهه وانا اكتم غيظي فالعبارة لم تعجبني وان لم يكن الاهل مجتمعون لكان ردي لا يقل عن صاحبة الوصف التي وصفني بها
هههههههههههههههههههههههههههههه ه
وقررت الانتقام طبعا زوجي احس بانه تجاوز حده فنهض حينها من مكانه وخرج
وفي الليل بعد ان دخلنا غرفة النوم ودخلنا السرير اراد حقه كزوج فرضت طلبه فقال لي اتحبين ان تلعنك الملائكة
فقلت له
وانت اتحب ان تكون ممن يجتمع بالدواب
وقال لها ما قصدك فقالت الا تعرف عقوبة من يجامع الدواب قال بلا وما دخل هذا بهذا
فقالت له
الم تقل لي في الصباح بانني لست الا بقرة اذن كيف تسمح لنفسك بان تجامع الابقار الا تخاف من عقوبة الله
فما كانم من الزوج الا ان ضحك عاليا ولم ينم الابعد ان طلب العفو و اعتدر واقسم ان لا يعود الى الامر مثله مرة ثانية..

فيه ناس قالو انها تصرفت بحكمه .. وذكاء .. مع اني ماشوف هالذكاء هذا ..

وفيه ناس لا طبعا .. ماايدوها .. لانه يحسون انها اهانه .. خصوصا قدام اهله .. وانه ماعتذر لها الا لمصلحه يبي يقضيها وهي مسكينه صدقت ..

وفيه ناس قالو ارد عليه الصاع صاعين <<طبعا هالشي غلط .. وتكبر السالفه وتزيد الفضايح ..

وفيه ناس قالت عادي .. انا بقره وزوج البقره ثور وين المشكله ... بس برضو راح تكبر .. ولا بتعدي على خير ..

وبالنسبه لي ..

انا ماحس تصرفها ايجابي ابدا .. كان المفروض تخليه يرد لها اعتبارها قدام اهله ...ويتعذر لها مو يتذر لها بينه وبينها لانه بتفقد احترام اهله لها وبيستهبلون عليها بالطالعه والنازله .. و بتصير ملطشه للي يسوى واللي مايسوى .. غير انه بتكون عديمة الكرامه .. يعني احسه حل وسط .. يعني لاتغلط عليه وتزيد السالفه .. وبنفس الوقت ماتعديها على خير .. وتخليه يشيل الاهانه اللي حطها فيها قدام اهلها ..

بنتظار ارائكم ...





من يقول ان القمر أحلى معاني الجمال
لا والله اللي قالها جاهل وفي عقله خلل
ماشافوا(الخطيره) شبيهة الخيال
فيها الجمال أحلى الدلال فوق على هذا خجل

صمت الجروح
02-15-2006, 08:58 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تختلف الاراء في هذا الموضوع اكيد

لكن اتصور انها لو اخذت اعتبارها امام اهله افضل

وكذلك عندما ارادها في منامه تصرفت بحكمه

على العموم قصه ومناقشه ممتازه استاذ ابراهيم

ننتظر منك المزيد دائما

تقبل تحياتي

ذكريات
02-15-2006, 06:13 PM
باالنسبه للي في مراحل من الحياه الزوجيه تعرف انه مافيه شي اسمه كرامه بين الزوجين يعني كل شخص يتنازل على شان تمشي المركبه وتصرفها باالعكس ماهو غلط هو اهانها صح لكن هي احترمته بين اهله ولا ردت عليه ولما صارت معه فهمته بطريقه حلوه وبنفس الوقت كلها احترام يعني ماغلطت عليه ويكفي انه اعتذر لها مو مهم مع اهله او معها بس صحيح تحز في النفس لكن اكيد اهله عارفينه وعارفين اسلوبه يعني اذا كان يحبها ومايرضى عليها فهم راح يفهمون هاالشي من تصرفاتها وهذي كانت مجرد غلطه لسان ولاراح احد يتجرى يكلمها بنفس طريقته 000

صمت الجروح
02-15-2006, 07:39 PM
عين العقل ذكريات

كلامك جدا مقنع

والله يعطيك العافيه

المحــــــروم
02-15-2006, 10:01 PM
باالنسبه للي في مراحل من الحياه الزوجيه تعرف انه مافيه شي اسمه كرامه بين الزوجين يعني كل شخص يتنازل على شان تمشي المركبه وتصرفها باالعكس ماهو غلط هو اهانها صح لكن هي احترمته بين اهله ولا ردت عليه ولما صارت معه فهمته بطريقه حلوه وبنفس الوقت كلها احترام يعني ماغلطت عليه ويكفي انه اعتذر لها مو مهم مع اهله او معها بس صحيح تحز في النفس لكن اكيد اهله عارفينه وعارفين اسلوبه يعني اذا كان يحبها ومايرضى عليها فهم راح يفهمون هاالشي من تصرفاتها وهذي كانت مجرد غلطه لسان ولاراح احد يتجرى يكلمها بنفس طريقته 000


بعد هذا الرد لا استطيع ان اضيف حرفا ً فقد كانت ذكريات رد بعين الثقه والقناعه ....
وانا اضيف صوتي مع صوت ذكريات وصمت الجروح ...


سلمت يمناك استاذي ابراهيم الشدي ...

الله يعطيك الف الف عافيه ..

مع تحياتي واشواقي
المحـــــــــروم

ابراهيم الشدي
02-19-2006, 10:22 AM
نعم كنت أفضل أنه أعتذر لها أمام أهلها كما ذكر أخي صمت الجروح لكن هي كانت أذكى أذ لم تأخذ الموضوع بجد وضحكت واعتبرت أن هذا هو زوجها هكذا كأن تقول لا يهمكم ترى زوجي لسانه وسخ أكرمكم الله ومتعوده كما قال عادل امام متعوددددددددددددددددددددده

فالزوج حين ينطق بكلمه مهينه أمام الناس لزوجته أو حتى أمام أهله أو أهلها مجرد الضحكه وأخذ المسأله عاديه لديها هي أهانه للزوج نفسه وسمو للزوجه أذ لم تفعل مثله وتنزل لمسوى النقاش الهابط وتطول السالفه ويتدخل الأهل وهنا وربي الخطر والخطر كله حين تدخل أهل الزوجه في الموضوع وأقل خطرآ ولا يزال هو خطر تدخل أهل الووج أيضآ في المسأله

أنادي بأعلى صوتي لجميع الزوجات ما يخص الزوج لا دخل للأهل فيه مطلقآ ربما من باب الموده وحسن النيه يؤججوها على زوجها والنتيجه حينها لن تنتهي والأهل كل له سببه في التدخل والعلم عند الله
لا أ}يد تدخل أي عنصر مهما كان من قرابته بين ألزوج وزوجته والحكمه تجلت لدى الزوجه حين كتمت وأغلقت الأفواه وضحكت والضحك بحد ذاته ردآ وما أعنفه على الزوج أذ لم يفهمه ولو فهمه لندم العمر كله على التفوه بها أمام أهلها

ربما كان يريد بها أهانة الأهل ولكن ألأهل أيضآ كانوا في غاية الذكاء وتركوه لكي لا يحطموا كبان أبنتهم

نعم لا خصوصيه بين الزوجين وأختي ذكريات كلامها جميل وفي محله وتأسييد المحروم لها عين الحكمه في هذه المسأله بالذات وعلى وجه الخصوص

ولكن التاريخ حذر الزوج من بوح كل أسراره للزوجه حتى لا تفضحه حين يحدث الطلاق لا سمح الله وهذا للجاهلات واللائي يرغبن في الأنتقام من الزوج والموضوع طويل ومتشعب وذو شجون

وللحديث بقيه

ولنواصل النقاش