المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدينة خاصة لأقوى السحرة في بلد عربي كبير


ice man
01-29-2006, 02:10 PM
ساحرة عالمية أكدت وجودها في سرية تامة
مدينة خاصة لأقوى السحرة في بلد عربي كبير


الدجل والشعوذة الطريق إلى الهلاك

ونستمر في هذه الحلقة من " المسكوت عنه " في البحث الدقيق عن خبايا وأسرار عالم الجن لنتعرف معكم على طبيعتهم وأعمالهم وصفاتهم وقدراتهم الخارقة .. ونقف معكم على جوانب هامة من علاقتهم المباشرة وغير المباشرة مع البشر .. معتمدين على الكثير من الآيات والأحاديث والروايات التي ورد بعضها في كتب التراث .
قصص .. عجائب وغرائب من عالم الجن .. حقائق تشبه الخيال إلى حد بعيد .. معطيات قد يصطدم بعضها مع مقدرة العقل البشري على الفهم واستيعاب ما قد يصل إلى درجة الخرافة في بعض الأحيان .
سرد تاريخي يستدرج الماضي ليقف بكم لاحقاً على حقائق تمس حياتك في الحاضر بداية تاريخية منذ الأزل لا زالت تضرب بجذورها في عمق الوجدان الإنساني بين القبول والرفض .. وبين التطرف والحياد حيال ما هو ممكن وما هو مستعص على الامكان .. نسبر معكم أغواره بحثاً عن الحقيقة علنا أن نصل معكم إلى شيء منها ..

أعمال الجن وصفاتهم

من أعمال الجن المعروف بأنها تعملها للإنسان :
- الوسوسة ومحاولة إغواء المسلم واشغاله عن العبادات وفتنته في دينه .
- من أحب الأعمال إلى شياطين الجن تطليق الرجل لزوجته .
- يخاف الشيطان خوفاً شديداً من الرجل المؤمن العالم ، فقد روي أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال لعمر بن الخطاب – رضي الله عنه – ما سلك ابن الخطاب وادياً إلا سلك الشيطان وادياً غيره .
- إذا مات الإنسان ولم يستطع الشيطان فتنته أثناء الغرغرة فإنه يبكي بكاء شديداً من الحزن .
- ذكر أن عرش بلقيس على البحر وحوله حيات .
- لإبليس خمسة من الأولاد لكل واحد منهم شأن من الأعمال ، فأبنه ( بثر) صاحب المصيبات . ويأمر بالثبور وشق الجيوب ولطم الخدود ودعوة الجاهلية . وأبنه ( الأعور ) صاحب الزنى . وأبنه ( مسوط ) فهو صاحب الكذب . وأبنه ( داسم) فهو الذي يدخل مع الرجل إلى أهله ليريه عيوبهم ويغضبه عليهم ، وأما ( ذلنود ) فهو صاحب السوق .
- يحضر الشيطان جميع شؤون الناس .
- ينام الشيطان على الفراش الذي لم يذكر اسم الله عليه .
- يعقد الشيطان على رأس النائم ولا تحل عقدته حتى يستيقظ النائم ويذكر اسم الله.
- لا يتمثل الشيطان بصور الأنبياء .
- يهرب الشيطان حين سماع إقامة الصلاة وحين يسجد في الصلاة .
- يمشي الشيطان بنعل واحدة .
- عندما ينهق الحمار دل ذلك على رؤيته للشيطان .
- يتعرض الشيطان للرجل حين دخوله المسجد لإلهائه عن الذكر وقراءة القرآن .

القرابين المقدمة للجن

عن العلامة الشيخ أبى بكر الحنبلي قال : وقعت حادثة غريبة في مكة سنة إجراء عين بها . فاخبرني إمام الحنابلة في مكة ، وهو الذي كان إجراء العين على يده وهو ابن محمود الكيلاني قائلاً : لما وصل الحفر إلى موضع ذكره ، خرج أحد الحفارين من تحت الحفر مصروعاً يتكلم ، فمكث ذلك طويلاً فسمعناه يقول : يا مسلمين ؟ لا يحل لكم أن تظلمونا . قلت : أنا له . وبأي شيء ظلمناكم ؟ فقال : نحن سكان هذه الأرض ، والله ما فيهم مسلم غيري وقد تركتهم ورائي مسلسلين وإلا كنتم لقيتم منهم شراً وقد أرسلوني إليكم يقولون : لا ندعكم تمررون هذا الماء في أرضنا حتى تنتهوا به إلى هنا فاذبحوه ورأسه في بئر عبد الصمد . وشانكم باقية وإلا لا ندع لكم الماء يجري بأرضنا أبداً . قلت : نعم فإذا بالرجل المصروع قد أفاق ومسح على عينه ووجهه ويقول : لا إله إلا الله أين أنا ؟ وقام الرجل كما كان .
فذهبت إلى بيتي ، ونزلت أريد المسجد وإذا برجل على الباب لا أعرفه فقال : هل الحاج محمود الكيلاني هنا ؟ فقلت : ما تريد منه . فأنا أخبره ؟ فقال : إني رأيت البارحة في المنام ثوراً عظيماً قد زينوه بأنواع الحلي واللباس وزفوه حتى مروا به دار محمود الكيلاني فأوقفوه إلى أن خرجوا به من مكة فذبحوه وألقوا برأسه وأطرافه في بئر . قال : فعجبت من منامه ، وقصصت ذلك على حكماء مكة وأهلها فاشتروا ثوراً وزينوه وألبسوه وخرجنا به نزفه حتى انتهينا إلى موضع الحفر فذبحناه والقينا رأسه وأطرافه ودمه في البئر التي سماها . ثم ردمنا هذه البئر ، وأحسست كأن شخصاً يأخذ بيدي حتى أوقفني على مكان وقال : احفروا هنا فحفرنا وإذا بالماء يموج من ذلك الموضع . وقد نهي المسلمون عن ذلك لأنه وقف وذبح للجن وليس لله .
وقد عرفت القرابين التي تقدم للجن من مئات السنين ، فقد كان كثير من الأمم تقدم القرابين للآلهة أو للأنهار أو لكل شيء يؤمنون بعظمته ، وكل هذا منهي عنه ومحرم وشرك أكبر بالله عز وجل .

خوف الجن من الإنس

وقد ذكر أن كثيراً من الجن أشد خوفاً من الإنس عند التقائهم رغم إن الإنس لا يرونهم ، ويكون ذلك للرجل المؤمن الذاكر لكتاب الله شريطة أن لا يخاف .
وقد ذكر أن عمر بن عبد العزيز قد سأل موسى بن النصير عن أغرب ما شاهد وقابل ورأى خلال رحلاته وغزواته البحرية فقال : وصلت جزيرة في البحر فإذا نحن ببيت مبني وإذا به سبع عشرة جرة خضراء مختومة بخاتم سيدنا سليمان فأمرت بواحدة منها فنقبتها حتى لا أكسر خاتم سليمان ، فإذا شيطان يقول : والذي أكرمك بالنبوة لا أعود بعدها أفسد في الأرض ، ثم نظر فقال : والله ما أرى بها سليمان ومُلكه فانساح في الأرض فذهب وأمرت بهن فرددتهن إلى مكانهن .

القضاء يفصل بين الجن والإنس

قال أبو ميسرة الحراني : اختصمت الإنس والجن إلى القاضي محمد بن علاثة على بئر بالمدائن فحكم أن يسقى الإنس من طلوع الشمس إلى مغربها ، ويسقى الجن من مغرب الشمس إلى طلوعها . وكان إذا سقى أحد من الإنس بعد غروب الشمس يرجم بالحجارة .

تبادل العلم بين الجن والإنس

روي عن ابن وهب بن منبه قال : كنت التقي من الحسن البصري في كل عام في مسجد الخفيف وذات ليلة والناس نيام وأنا والحسن البصري نتدارس القرآن إذ وقع إلى جانبي طائر له صفيف وإذ هو على هيئة رجل مسلم . فقلت : من الرجل ؟ قال : رجل من الجن المسلمين أريد أن أجالسكم وأحمل عنكم العلم وإن لكم فينا رواة مشهورين . فقلت : من أشهرهم ؟ فقال : هذا الرجل ( يقصد الحسن البصري ) . ونحن نحضر مجالسكم وصلاتكم وجهادكم وعيادتكم لمرضاكم وشهادتكم جنائزكم والحج والعمرة وغير ذلك . ثم قال ابن وهب : كنت التقي به في المواسم في كل عام في المسجد .
وعن خليفة العبدي قال : مات لي أبن صغير فحزنت عليه حزناً شديداً وارتفع عني النوم وأنا على سريري وإذ بمناد ينادي : يا خليفة .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وقرأ آيات من سورة آل عمران حتى انتهى إلى قوله تعالى { وما عند الله خير للأبرار } ثم قال : يا خليفة ، فقلت : لبيك ، قال : لماذا تريد أن تخص بالحياة في ولدك دون الناس افأنت أكرم على الله أم محمد صلى الله عليه وسلم وقد مات ولده ؟ أم تريد أن تدفع الموت عن ولدك وقد كتب على جميع الخلق ؟ أم تريد أن تسخط على الله وترد في تدبيره خلقه والله لولا الموت ما وسعتهم الأرض ولولا المآسي ، ما انتفع المخلوق بعيش ، ثم سألته : من أنت ؟ قال : امرؤ من جيرانك الجن .
وعن يحيى بن ثابت قال : كنت مع حفص الطائفي بمنى وإذا بشيخ أبيض الرأس واللحية يفتي بالناس . فقال لي حفص : يا أبا أيوب أترى هذا الشيخ يفتي للناس انه عفريت .

الـزعـمــاء والــجــن

ذكر صابر شوكت في كتابه ( أسرار أهل الفن والسياسة مع السحر والجن ) والذي طبع سنة (1995) أنه قد التقى بالساحرة والروحانية العالمية ( كريستين داجواي ) نائبة الاتحاد العالمي للروحانيين والفلكيين سنة ( 1992 ) وقالت له : إن الجان والعفاريت يطلق عليهم في الغرب الأشباح وهناك آلاف البيوت الأثرية في أوربا تعج بالأشباح ، ومن أكثر هذه المدن مدينة لندن وذلك لقدم بنائها . ولكن أخطر ما أخبرته به : أن كثيراً من حكام وملوك ورؤساء العالم يلجاؤن لتيسير أمورهم وحل مشاكلهم اليومية عن طريق اتحادهم . ولابد لكل منهم أن يكون له ساحر يستشيره في كل مشكلة أو أزمة سياسية تواجهه عن طريق الحسابات الفلكية والنجوم والكواكب ، وإنها قبل لقائه قد اتصل بها الرئيس الفرنسي ( ميتران ) والرئيس الأمريكي ( جورج بوش ) ورئيس وزراء بريطانيا ( جون ميجور ) والرئيس الأرجنتيني ( كارلوس منعم ) يطلبون المشورة . وإنها قد أخبرت ( بوش ) قبل سقوطه في الانتخابات بأن نجمه في طريقه للأفول .
وقالت إنها أول من تنبأ بتفكيك الاتحاد السوفيتي سنة ( 1990 ) واخطر ما قالته في هذا الشأن : أنه مع أفول الاتحاد السوفيتي ستبدأ نهاية العالم .. وذلك بتصارع الدويلات التي كانت تكون الاتحاد السوفيتي مع بعضها ، وستتجمع مرة بالخطأ ، والتي ستدمر العالم وإن هذه الأسرار موجودة في ملفات البيت الأبيض .
وتقول : إنها كثيراً ما ساعدت رؤساء العالم ومنهم عرب أيضاً . وأن هناك مملكة تحت الأرض ، عبارة عن مدينة كاملة في بلد عربي كبير يعيش بها آلاف السحرة الأشداء من يدخل هذه المملكة لا يخرج منها أبداً ويعمل بها حتى الموت . وهي أقوى مملكة سحرية في الدنيا . وقد تم تأسيسها قبل خمسين سنة وتستخدم لادارة الحكم في كثير من الدول . وقد قاموا بإنقاذ حياة زعيم هذه الدولة في محاولة تفجير طائرته في الجو . وتم الاستعانة بالجن لإزالة هذا الخطر بسرعة فائقة ادهشت العالم يومها .
كما قالت : أن لاتحادهم قوانين ولوائح صارمة . وإن الملتحقين بالاتحاد من كافة التخصصات فمنهم العلماء والأطباء والقضاة ورجال الفكر وأنهم جميعاً يعملون لخدمة البشرية وإنقاذهم فإنه يقدم للمحاكمة التي ارتضوا بها .

لاعب الشطرنج
01-30-2006, 11:56 AM
الله يكفينا شرهم
و الله يعطيك العافيه snake_f1 على نقلك

صمت الجروح
01-30-2006, 04:57 PM
قصص ومعلومات اول مره اسمع بها

يعطيك العافيه snake_f1

والله يكفينا من شر شياطين الانس والجن

تحياتي

المحــــــروم
01-31-2006, 03:29 AM
قصص ومعلومات اول مره اسمع بها

يعطيك العافيه snake_f1

والله يكفينا من شر شياطين الانس والجن

تحياتي


الله يعطيك الف عافيه يالغالي

مع تحياتي واشواقي
المحروم