المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في ج اليوم العيون هل ترى أحد أبنائها بالمجلس المحلي؟ الكاتب أحمد ألقناص


ابراهيم الشدي
01-26-2006, 10:38 AM
العيون هل ترى أحد أبنائها بالمجلس المحلي؟

شكرآ يابو علي على رفع الملاحظات بين وقت وآخر وهذا يشجع الآخرين أن يحذو بحذوك وأنا أحدهم دمت سالمآ ووفقك ألله ونتمنى أن نتابع ملاحظاتكم في التأكد من ألردود عليها او ألنويه بعد فترة أن لم تجد ألرد

تحياتي أبو علي

أخوك ابراهيم الشدي
__________________________________________________ ________________
ملاحظة أبو علي ألهادفه ألبنائه

الخميس 1426-12-26هـ الموافق 2006-01-26م


]العيون هل ترى أحد أبنائها بالمجلس المحلي؟
في عدد يوم الاحد الموافق 22/12/1426هـ بالعدد 11909 قرأت عنوانين يتصدران صحيفة (اليوم) تحت عنوان: الاول (بلدي الاحساء يعقد جلسته الاولى). الثاني الاحساء (اعادة تشكيل المجلس المحلي وتعيين اعضاء جدد).
العنوانان بارزان في جريدتنا وهذان المجلسان منهما مجلس منتخب وهو المجلس البلدي نصفه معين والنصف الآخر منتخب حسب دوائر محافظة الاحساء ودائرة العيون (الثالثة) التي فاز فيها المرشح (الخليفة) متمنين له التوفيق في خدمة دائرته والذي لم يحالف احدا من ابناء العيون بالفوز لان التقسيم لم يخدمنا؟
اما المجلس الثاني (المجلس المحلي) فهو منتخب ولان العيون مدينة تزدحم بالسكان وبها الادارات الحكومية وتقع على خط استراتيجي يربط الاحساء بالدمام ويربط الخليج بعضه بعضا ولم يكن اختيار صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الاحساء لهذا المجلس الجديد وبرئاسته الا في مكانه حيث اختار الرجال المناسبين لهذا المجلس وبثقته بهم وما لهم من دور بارز ملموس مقتنعا بهؤلاء الاعضاء لمساهماتهم ونشاطاتهم لهذه المحافظة وقد كنت ممن يتابعون ويقرأون اخبار هذا المجلس وقد تمنيت ان يرشح عضو من ابناء العيون به بعد ما خسرنا المجلس البلدي لان العيون وابناء العيون يتطلعون الى انه لن يخيب ظنهم بترشيح احد ابنائها عضوا بالمجلس المحلي لما لها من مكانة وتحتاج ايضاح ما تحتاجه هذه المدينة على طاولة الأمير بالمجلس المحلي.
كلنا امل بالله ثم بالأمير الشاب صاحب النظرة الثاقبة الطويلة والذي ساهم بافكاره من اجل رفع هذه المحافظة وتقدمها بان يحقق احلام وتطلعات ابناء العيون بدخول عضو منهم بالمجلس البلدي وبتحقيق هذه الامنية التي كانت تراود ابناء العيون برفع صوتنا عبر جريدتنا. والله الموفق.
احمد بن سعد القناص

سطل
01-26-2006, 02:54 PM
والله مدري وش دخل الموضوع هذا بساحة الشكاوي والاقتراحات ؟؟

اعتقد هذا القسم يااستاذ ابراهيم وضع لاقتراحات وشكاوي المنتدى وليس لخارجها ان كنت مخطئا فاعد النظر لما تكتبه ووضع المواضيع في الساحات المناسبه وارجو ان تتقبل وجهة نظر من عضو محب لا اكثر ولا اقل

ويعطيك العافيه لجهدك والشكر موصول لصاحب الموضوع الاستاذ احمد القناص


ودمتم

ابراهيم الشدي
01-26-2006, 03:40 PM
تحياتي حبيبي سطل ليش ما أتقبل نقدك على عيني وعلى راسي بس دورت له مكان ماحصلت ألا هذا هو الأقرب حسب تقديري المتواضع

لأنه أقتراح هكذا ظننت ومن منا لا يخطيء ولكن على المشرف العام نقله في أي صفحه قد يراها من وجهة نظره الأقرب

سطل نقدك حلو وكلك على بعضك درر

أنا معك على طول ألخط ما دام الموضوع يخص ألموضوع

دمتم لنا ياسطل اخوي ترانا من كثر الزحمه ندور أقرب طريق

تحياتي لك