المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال والاتحاد يقلبان الطاولة في وجه الأنصار والوحدة


فارس من ينبع
01-16-2006, 02:06 AM
الرياض في 16 يناير/ فاز فريقا الهلال والاتحاد على الأنصار والوحدة وذلك ضمن ختام مباريات الجولة الـ14 من الدوري السعودي لكرة القدم والتي جرت مساء أمس الأحد حيث فاز الهلال على الأنصار (3-1)، والاتحاد على الوحدة (2-1).
فعلى ستاد الامير فيصل بن فهد بمدينة الرياض تقدم فريق الأنصار بهدف السبق عن طريق هاني الأحمدي(9)، وبعد دقيقة واحدة استطاع الهلال ان يدرك التعادل عن طريق عمر الغامدي، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
في الشوط الثاني استغل الهلال النقص في صفوف الأنصار بعد طرد مسجل الهدف الأحمدي ليسجل الهلال الهدف الثاني عن طريق البرازيلي كماتشو(75).
وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة سجل البديل عبدالله الجمعان الهدف الثالث من ركلة جزاء طرد على إثرها الحارس عمر إدريس ليحل مكانه البرازيلي كوستا حيث كان فريق الأنصار قد استنفذ تغييراته الثلاثة.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال إلى 30 نقطة منفردا بالمركز الثاني وبفارق نقطة عن المتصدر فريق الشباب الذي فاز بالأمس على القادسية بثلاثة أهداف دون مقابل.
وفي مدينة جدة وعلى ستاد الأمير عبدالله الفيصل بدأ الاتحاد رحلته في الوصول إلى المربع الذهبي بفوزه الصعب على ضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف.
تقدم الوحدة بهدف السبق عن طريق ناصر الشمراني(36)، وفي الشوط الثاني استطاع الاتحاد ان يسجل هدفين عن طريق محمد نور والكاميروني جوب واضاع فرصة تسجيل هدف ثالث عن طريق ركلة جزاء فشل في تسجيلها السيراليوني كالون.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد إلى 16 نقطة محتلا المركز الخامس ويملك الاتحاد 7 مباريات مؤجلة، اما الوحدة فظل على رصيده السابق 18 نقطة محتلا بها المركز الرابع.
تقبلوا مني اجمل وارق التحايا اخوكم فارس

hالقاضيS
01-17-2006, 11:44 AM
الف مبروك للهلال والاتحاد وحظاً

اوفــر للانصار والــوحدة.....

man
01-17-2006, 05:00 PM
مبروك لنادي الهلال اما الاتحاد فهي ماشية معه وخل البلوي البلوى يفرح الله يعكر مزاجه ان شاء مثل معكر مزاج الهلال