المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غرباوي الوداد : مباراة الاتحاد نهائي مبكر .. ونسعى للفوز في السعودية


ابراهيم الشدي
12-25-2005, 02:14 AM
غرباوي الوداد : مباراة الاتحاد نهائي مبكر .. ونسعى للفوز في السعودية

--------------------------------------------------------------------------------



من بين كل مباريات دور الـ16 في دوري أبطال العرب ، تحمل مواجهة الوداد المغربي واتحاد جدة السعودي إثارة وتحد من نوع خاص إذ تأتي بعد أيام من تتويج الاتحاد بطلا لدوري أبطال آسيا للموسم الثاني على التوالي وتأهله إلى نهائيات كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل في اليابان.

الوداد أيضا يمر بحال انتعاش كروي واضح. فالفريق يتصدر ترتيب الدوري المغربي بلا خسارة حتى لحظة كتابة تلك السطور ويمتلك اقوى خط دفاع وثالث أقوى هجوم في الدوري المحلي بعد مرور سبع مراحل من المسابقة.

المثير أن الوداد لا يخشى مواجهة بطل آسيا والعرب وهم ، بحسب الحديث الخاص الذي أدلى به حسن غرباوي المدير الرياضي لنادي الوداد لـAcl.tv عبر الهاتف ، بل ويسعون إلى الفوز في جدة حتى يقطعوا خطوة مهمة نحو دور الثمانية.

هل هناك استعدادات خاصة لمواجهتي الذهاب والإياب أمام الاتحاد في دوري أبطال العرب؟

الوداد يمضي في استعداداته بشكل طبيعي ولكن مع حماس متزايد ورغبة ملحوظة في مواصلة التفوق العربي والتأهل إلى دور الثمانية على حساب اتحاد جدة.

ألست قلقا من مواجهة الاتحاد وهو حامل اللقب العربي وبطل آسيا للعام الثاني على التوالي؟

لست قلقا على الإطلاق لأن الوداد يعد الآن أفضل فريق مغربي فنحن نتصدر الدوري بفارق أربع نقاط عن أصحاب المركز الثاني ولا تزال لنا مباراة مؤجلة كما أن الفريق يضم لاعبين على مستوى عال من المهارة ويجمعون بين الخبرة والشباب الذي يعدهم النادي للمستقبل.

بمناسبة الدوري المحلي ، ما سر التفوق الواضح للوداد على منافسيه هذا الموسم؟

استعدادنا للموسم الجاري كان جيدا ، تعاقدنا مع مدير فني جيد هو البرتغالي جوزيه روماو ودعمنا صفوفنا بعدد من اللاعبين الجدد أصحاب المهارة العالية وهو ما أعطانا ذلك التفوق المبكر.

عودة إلى دوري أبطال العرب ، ما هو تقييمك لفريق اتحاد جدة؟

اتحاد جدة فريق كبير وقوي ، يضم لاعبين ممتازين في كافة الصفوف ونتائجه في المواسم الأخيرة خاصة على ملعبه تدل على مستواه الراقي.

إذا سيحاول الوداد امتصاص حماس الاتحاد في مباراة الذهاب في جدة للعودة بأفضل نتيجة؟

بالعكس ، نحن سنذهب إلى جدة وضعين الفوز نصب أعيننا لأنه الانتصار خارج ملعبنا سيعطينا أفضلية كبيرة في مباراة الإياب ويقربنا كثير من دور الثمانية.

هل ترى أن القرعة ظلمت الوداد والاتحاد بوضعهما في المواجهة مبكرا؟

بالطبع أراها ظالمة وهي بمثابة نهائي مبكر وهو الموقف نفسه الذي تكرر مع الرجاء المغربي والزمالك المصري فالبطولة ستخسر كثيرا عند خروج فريقين من هؤلاء الأربعة من دور الـ16 وكان من الأفضل أن تقام مباريات هذا الدور بنظام المجموعات حتى تفرز الأفضل وتتحول البطولة إلى نظام خروج المغلوب في الأدوار النهائية.

انشاء الله الاتي قد المسوليه وانشاء بيفوزو في المباراة