المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الهلال ليوم الجمعه: 12/ 11/ 1425هـ


الخــــيالــــي
12-24-2004, 02:51 AM
الجماهير تحتفل بكأس الأمير فيصل الليلة
الهلاليون يزورون الوليد والرئيس ينفي مفاوضات القحطاني

يحدد مدرب الهلال (باكيتا) آخر لاعبين سيتم اختيارهما لقائمة دوري العرب التي سيقدمها للاتحاد العربي لكرة القدم لاستكمال قائمته الى (33 لاعباً) ووقع الاختيار حالياً على (الدعيع، الشريدة، العنبر، فيصل الجمعان، كماتشو، باولو ديسلفا).
من جهة ثانية ينتظر ان تقوم الادارة الهلالية والجهازان الاداري والفني ولاعبو الفريق الاولمبي بزيارة لعضو شرف النادي الأمير الوليد بن طلال بمناسبة تحقيق كأس الأمير فيصل بن فهد خلال الايام القليلة القادمة، وتأتي الزيارة هذه بعد الوعد الذي قطعه رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل في حال الفوز بالبطولة وتقديمها هدية للأمير الوليد.

وأكد رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل ان النادي بدأ من الآن الاعداد لمباريات الدور الثاني من الدوري وقال اننا حققنا البطولة كمرحلة اولى وحالياً لدينا مرحلة جديدة اكثر اهمية يجب الاعداد لها.

وعن انتقال لاعب القادسية ياسر القحطاني للهلال نفى سموه هذه الاخبار وقال ان ذلك غير صحيح والكل يعرف ان ادارة القادسية اصدرت بياناً واضحا وصريحا بأنها لا تريد أن يأتي التفريط من أي لاعب من لاعبيها ومن خلال ذلك لا يمكن ان نفاوض أي لاعب قدساوي.

ومن جانب آخر كافأ باكيتا لاعبي الفريق (الصويلح، والغنام) بمنحهم اجازة لمدة يومين.

وكان جميع اللاعبين حاضرين أمس بمقر النادي وتم السماح للموري والجمعان بالانضمام لفريق درجة الشباب، فيما سيواصل بقية لاعبي الاولمبي اداء تدريباتهم مع الفريق الاول الذي يستعد لمباراة الانصار الاثنين المقبل بالمدينة المنورة، وشهدت الحصة التدريبية امس غياب (مازن الفرج وحسين العلي) وسيعودان للتمارين اليوم.

من جانبه ذكر مدير الكرة منصور الاحمد بأنه ليس لديه اي علم بموضوع انتقال مهاجم الفريق (العلي) لفريق الاهلي وقال ان هذه الامور لا نريد التدخل بها لانني لا اعلم عنها اي شيء، كما ان هناك مسؤول احتراف يمكنه الحديث اي امور احترافية.

وعن وضع اللاعب الجامبي (سيسيه) مع النادي قال ان النادي طلب مخالصة مع اللاعب بداية الموسم وتكون هذه المخالصة بالتراضي بين الطرفين لكن لا يكون على الهلال التزامات مالية كبيرة، إلا ان اللاعب (سيسيه) رفض وطلب ان يتم عمل مخالصة معه الى نهاية عقده الاحترافي وتسلمه جميع مرتباته مع النادي.

من جهة ثانية وقع لاعب الفريق (بندر المطيري) امس مخالصة مالية منهياً بذلك علاقته بصورة رسمية مع نادي الهلال وبالتالي له حق اللعب لأي ناد مستقبلاً.

من ناحية اخرى تقيم الجماهير الهلالية مساء اليوم الجمعة بالصالة الرياضية المغلقة بالنادي حفلاً للفريق الاولمبي بالنادي عقب تحقيقه كأس الأمير فيصل بن فهد وتم توجيه الدعوة لرئيس النادي والادارة الهلالية.

وعلى صعيد آخر تسلمت الادارة الهلالية مكافآت الفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد التي بلغت (15 ألف ريال) للاعبي الفريق عقب نهاية الحصة التدريبية غداً السبت.

وقد تم توجيه الدعوة لجميع اعضاء الشرف لتقديم التبرعات للاعبين عقب تحقيقهم اللقب بهدف تحفيزهم للبطولات المقبلة.

وفي شأن آخر احتفل لاعبو الفريق الاول بزملائهم لاعبي الفريق الاولمبي بمناسبة تحقيقهم كأس الأمير فيصل بن فهد، وتبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة، قبل ان تبدأ الحصة التدريبية التي انطلقت عصر أمس بالملعب الرديف للنادي، في الوقت الذي سيكون تدريب اليوم بعد صلاة المغرب.

وكان نائب رئيس النادي خالد المعمر قد عقد اجتماعاً أمس بالثلاثي الاجنبي (كماتشو، كناريس، باولو ديسلفا) وناقش معهم بعض المستجدات الخاصة فيهم، وطمأن نائب الرئيس الثلاثي حول تسهيل جميع طلباتهم.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 02:52 AM
رئيس الهلال السابق:
كأس فيصل أجمل هدية للهلاليين



أبدى رئيس الهلال السابق وعضو شرف النادي الأمير سعود بن تركي سعادته بتحقيق فريقه لكأس الأمير فيصل بن فهد، وقال إنه أفضل هدية للجماهير الهلالية، كما أن احساس الإدارة الهلالية بمسؤوليتها جعلها تبذل الجهد المضاعف لتحقيق اللقب. وأضاف: أقدم التبريكات لكافة الهلاليين ولأعضاء الشرف والإدارة واللاعبين والجماهير التي ساندت الفريق، كذلك لا ننسى جهد الأجهزة الفنية والإدارية بالفريق.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 02:52 AM
إنجاز الهلال في صدى الملاعب


يستضيف برنامج (صدى الملاعب) الذي تعرضه شاشة mbc مساء يوم الجمعة القادم كلاً من قائد الفريق الهلالي عمر الغامدي والنجم الصاعد سلطان البرقان.
وسيتناول اللقاء الأفراح الهلالية بمناسبة فوز الفريق ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد ومسيرته لتحقيقها وكل ما يهم الشارع الهلالي بصفة خاصة والشارع السعودي بصفة عامة.

الجدير بالذكر أن البرنامج يقوم بإعداده وتقديمه الزميل محمد بن فهد الشهري ويشارك في الإعداد الزميل حسن محمد ويخرجه الزميل فهد الشليل ويشرف عليه الأستاذ عبدالله القحطاني.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 02:53 AM
عيب يا باشا


جاءت مباراة الهلال والاتفاق في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد رائعة في كل شيء سواء في الحضور الجماهيري او الاداء الجميل الذي قدمه الفريقان إلا أن امراً عكر صفو هذه المباراة وهو التصرف غير المسؤول من مهاجم الاتفاق يسري الباشا الذي تعمد البصق على مدافع الهلال البرازيلي تفاريس في مشهد غير حضاري، تصرف الباشا الذي مر على حكم المباراة يجب ان لا يمر على الاتحاد السعودي المطالب بايقاع عقوبة مناسبة على اللاعب حتى تبقى الاخلاق الرياضية هي السائدة في ملاعبنا.وحدها قناة اوربت علقت على الحدث عبر الاستديو التحليلي وقال احد المحللين ان ما قام به الباشا يعكس مدى التفاهم بينه وبين زميله صالح بشير الموقوف بسبب بصقه على احد لاعبي الشباب في مباراة الدور الأول للمسابقة!

الخــــيالــــي
12-24-2004, 02:54 AM
محمد نور يعتذر للرئيس العام ونائبه.. والبلوي يتبرع للاعب هلالي بـ 400 الف ريال


قدم لاعب الاتحاد محمد نور اعتذاره للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل. وقال أثناء حضوره لمؤتمر رئيس الاتحاد الذي عقده أمس: حرصاً على إيضاح موقفي من القرار أنني أتقبله بكل رحابة صدر وثقتي كبيرة في ان المسؤولين يقدرون موقفي وإنني أقدم اعتذاري للأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل خاصة وللجماهير الرياضية عامة وأنا أكثر الناس حزناً وأكثرهم ألماً لعدم حصول المنتخب السعودي على كأس البطولة وأقول للإعلام الرياضي الذي أساء لي سامحكم الله.

وفي الختام أعلن عن تبرعه للاعب عبدالله سليمان بمبلغ 400 ألف ريال سائلاً المولى أن ينهي أزمته فهو لاعب يستحق كل التقدير وخدم الكرة السعودية كثيراً ولابد أن نقف بجانبه.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 02:54 AM
ملايين الأمير الوليد (الثلاثة) امتداد لدعم والده قبل (4) عقود..
الأمير طلال أول عضو شرف يكافئ لاعبي الهلال


الأمير طلال بن عبدالعزيز يتوسط لاعبي الهلال في لقطة تذكارية مع كأس الملك لعام 1384هـ خلال زيارة الفريق البطل لسموه ويظهر على يمين سموه الكابتن مبارك عبدالكريم وعلى يساره النجم سلطان مناحي..

قدم الأمير الوليد بن طلال عضو شرف فعال دعماً سخياً لنادي الهلال هذا الاسبوع بمبلغ ثلاثة ملايين ريال كأكبر دعم مالي يتلقاه الفريق الازرق تحت اشراف ادارته الحالية برئاسة الأمير محمد بن فيصل.
وعلاقة الهلال بالأمير الوليد ووالده صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز عريقة تمتد أكثر من اربعة عقود فقد كان اول دعم تلقاه لاعبو الهلال من عضو شرف بعد فوزهم ببطولة مكافأة مالية قدمها لهم الأمير طلال بن عبدالعزيز في عام 1384هـ بعد تحقيقهم كأس سمو ولي العهد اثر فوزهم على الوحدة (3/2) في المباراة النهائية التي جرت على ملعب الصبان بجدة وحضرها سموه بجانب راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز.

وقد عادت ادارة الهلال التي رافقت الفريق في رحلته الى جدة مع الأمير طلال في طائرة واحدة.

وتظهر الصورة المنشورة لاعبي الهلال في لقطة تذكارية مع سمو الأمير طلال بن عبدالعزيز وكأس الملك لعام 1384هـ الذي كسبه الهلال امام الاتحاد في جدة ايضاً بعدما تعادل الفريقان (1/1) في الوقت الاصلي بواسطة (عبدالله بكر) للاتحاد و (مبارك الكريم) للهلال ولعب الفريقان وقتاً اضافياً عجز الفريقان خلاله عن التسجيل فلجأ الحكم الكعكي لركلات الترجيح الثلاث التي اهدرها الاتحاد وسجلها للهلال مبارك عبدالكريم وسطان مناحي فيما اخفق الكبش في الركلة الثالثة.



البقيه تأتي

الخــــيالــــي
12-24-2004, 01:55 PM
قال: إن ما تحقق أولى ثمار (سياستنا).. رئيس الهلال بنشوة الانتصار:
كأس (والدي) فيصل بن فهد هي الأغلى.. وسعادتي لا توصف


اعتبر سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود كأس الأمير فيصل بن فهد التي فاز بها فريقه الأولمبي واحدة من أغلى الكؤوس والبطولات التي كسبتها الفرق الكروية الهلالية منذ تأسيس النادي.. وقال سموه وهو يتحدث بنشوة الفوز: لا يمكن أن أصف سعادتي وفرحتي بحصولنا على هذه الكأس وخصوصاً أنها تحمل اسماً غالياً جداً وهو (والدي) الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله -.
وأضاف: وعدت أعضاء الشرف وخصوصاً الداعم الأول سمو الأمير الوليد بن طلال أثناء لقائي به يوم الأحد الماضي بتقديم كأس البطولة هدية له والحمد لله والشكر له الذي وفقنا للفوز وتقديم هذه الكأس هدية خاصة لسموه وفاء بوعدنا له.. كما أقدمها نيابة عن اللاعبين هدية للجماهير الوفية التي حضرت وآزرت رغم برودة الجو وكان لحضورها دور كبير في دفع اللاعبين نحو الانتصار بعد توفيق الله عزَّ وجلَّ.
وأشار رئيس الهلال إلى أن الفوز بأولى بطولات الموسم الكروي ما هو إلا ثمرة من ثمار ما كنا ننادي به وهو الصبر والصبر لأن الفريق في مرحلة بناء والمستقبل يحتاج إلى تكوين أكثر من فريق جاهز.
وامتدح الأمير محمد بن فيصل الروح التي كان عليها نجوم الفريق الهلالي وأكد أنها إلى جانب تكاتف الجميع من لاعبين وإداريين وفنيين سبب رئيسي في انتزاع الكأس.
واختتم سمو رئيس الهلال حديثه بتقديم أسمى عبارات الشكر والتقدير للجماهير الزرقاء وقال: إن الجمهور الأزرق بتشجيعه وهتافه أضفى على المباراة مزيداً من الجمال.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 01:56 PM
الأمير محمد بن فيصل يزف البشرى لجماهير ناديه عبر (الجزيرة) ويعلن:
عبداللطيف الغنام لاعباً هلالياً إلى الأبد


أعلن سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود عن استمرار نجم الوسط الدولي الشاب عبداللطيف الغنام في صفوف الفريق الكروي الأول رسمياً وتوقيعه عقداً احترافياً جديداً طويل الأجل بعد نهاية فترة إعارته التي ستنتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.
وزف سموه هذه البشرى للجماهير الهلالية عبر (الجزيرة) برد على سؤال خاص بها وقال: كان اتفاقنا الرسمي مع الأخوة في إدارة نادي الشباب ينص على شراء عقد اللاعب بمبلغ تم الاتفاق عليه وقتها على أن نوقع معه مبدئياً عقد إعارة حتى نهاية الموسم بمبلغ يقارب 3.000.000 ريال فيما سيكون إتمام الانتقال النهائي (الروتيني) بعد أن ندفع المبلغ المتبقي قبل أن ينتهي هذا الموسم وهو ما سنفعله بالتأكيد.
وإذا ما انتهت هذه الاجراءات في وقتها المحدد فإن سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل يكون قد سجل صفحة نجاح جديدة تضاف إلى نجاحاته الكبيرة التي حققها خلال فترته الرئاسية القصيرة والتي كان من أبرز نتائجها عودة الروح إلى الفريق الكروي الأول واستعادته لمستوياته المميزة وتحقيق الفريق الأولمبي بجدارة واستحقاق كأس الأمير فيصل بن فهد أولى البطولات المحلية الكروية في هذا الموسم.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 01:57 PM
الليلة وفي الصالة المغطاة بمقر النادي..
جماهير الزعيم تحتفي بنجوم الأولمبي وكأس الأمير فيصل

* تحتفي الجماهير الهلالية مساء هذا اليوم بنجوم الفريق الكروي الأولمبي أبطال كأس الأمير فيصل بن فهد من خلال احتفالية خاصة ستحتضنها الصالة المغطاة بمقر النادي بناء على طلب عدد كبير من المشجعين الذين سيعبرون عن فرحتهم بهذا الإنجاز الذهبي الجديد بطريقتهم الخاصة.
وينتظر أن يتقدم سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بن سعود وأعضاء إدارته الحضور إلى جانب الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق الكروي الأول والأولمبي.. كما ينتظر أن تغص الصالة بأعداد كبيرة من المشجعين خصوصاً وأن الأمير محمد بن فيصل وجه بإتاحة الفرصة لمن أراد الحضور بالدخول (مجاناً) تقديراً منه للدور الكبير والبارز الذي لعبته الجماهير الزرقاء في دعم الفريق ودفعه نحو التألق وبالتالي الفوز بأولى بطولات الموسم بعد توفيق الله.
* من جانبها تتجه النية لدى الإدارة إلى إلغاء فكرة إقامة أي حفل رسمي احتفاءً بالبطولة على أن تكتفي بتوزيع المكافآت والتي بلغت حتى الآن 15.000 ريال لكل لاعب شارك في صنع الإنجاز الجديد مع احتمالية بزيادة هذا المبلغ على ضوء ما سيقدمه أعضاء شرف النادي.
فيما ستشمل هذه المكافآت جميع اللاعبين المسجلين في الكشوفات ومن بينهم لاعبو الفريق الأول ولكن بنسب متفاوتة حيث سيتم تسليم اللاعبين هذه المكافآت خلال اليومين القادمين ويأتي التفكير في إلغاء الاحتفالية وفقاً لما أكده مسؤولون هلاليون كون فرق النادي الكروي اعتادت الحصول على البطولات بمختلف أشكالها وألوانها من جهة ولضيق الوقت من جهة ثانية.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 01:58 PM
الأمير سعود بن تركي عضو شرف الهلال ورئيسه السابق:
كأس فيصل جاءت في وقتها.. وفرحت كثيراً من أجل محمد بن فيصل

بارك الأمير سعود بن تركي بن فيصل عضو شرف الهلال ورئيسه السابق لكل الهلاليين حصول الفريق الكروي على كأس الأمير فيصل بن فهد وخص منهم سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل.
وقال سموه في تصريح مقتضب: إنني كهلالي سعيد جداً من اجل هذا الانجاز الجديد أولاً، ثم لأن هذه البطولة جاءت في وقتها لأن الإدارة والفريق والجماهير في أمسّ الحاجة لبطولة تعيد الثقة للجميع.
وشدد الأمير سعود بن تركي على أنه فرح فرحاً شديداً من أجل الإدارة لأنها تستحق مثل هذا الفوز الذي يأتي في بداية تسلمها لمهامها ولأن البطولات دائماً تدفع الإدارة لإكمال عملها بمعنويات مرتفعة جداً.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 01:59 PM
فهد المفرج يؤكد استحقاق فريقه للفوز ويقول:
كأس فيصل انطلاقتنا لحصد ما تبقى من بطولات

قال المدافع الخبير وقائد فريق الهلال في نهائي الكأس فهد المفرج:
إن اختياره للمشاركة في هذا الحفل مصدر فخر وتكريم له مشيراً إلى انه من حسن حظه أن تكون مشاركته الأولى في مباراة نهائية والفرحة فيها زرقاء.
وأضاف: جاءت هذه المشاركة بمثابة الفرصة لي للعودة إلى الملاعب بعد غياب استمر قرابة شهر ونصف الشهر تزامناً مع توقف منافسات الدوري والحمد لله أنها جاءت مشاركة إيجابية وناجحة.
ووصف المفرج فوز الهلال بالكأس بأنه مستحق بكل جدارة خصوصاً وانه جاء بعد سلسلة من المستويات الفنية الرائعة التي كان اخرها مساء الاربعاء امام الاتفاق.
واضاف: لعل فرحتنا الكبرى هي بروز هذا الكم الكبير من الوجوه الشابة التي تحمل تباشير مستقبل مشرق للكرة الزرقاء وبإذن الله تعالى ستكون هذه البطولة فاتحة خير لنا وانطلاقة لحصد ما تبقى من بطولات الموسم.
وشكر المفرج في نهاية حديثه الجماهير الهلالية ووصفها ب (الوفية) .

الخــــيالــــي
12-24-2004, 02:00 PM
بعد الفوز على الاتفاق .. شكر نجوم الهلال والجماهير
الحبيش: لن نوفي هذا الرجل حقه

قدم إداري فريق الهلال الأولمبي خالد الحبيشي شكره للجماهير الهلالية التي وقفت مع الفريق يوم تتويجه ولم تتوان عن دعم الفريق مؤكداً بأن البطولة الهلالية جاءت باستحقاق بعد المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون في جميع المباريات.
ويعد الحبيش أحد أفضل الإداريين في النادي لجهوده الكبيرة في متابعة اللاعبين والارتياح العام لطريقة تعامله مع اللاعبين وهو الأمر الذي ساعد على تسيير العمل بشكل سلس ويشكر الحبيشي دائماً لاعبي الفريق الهلالي على تعاونهم الكيبر معه وحرصهم بالفعل على مصلحة الفريق وتحقيق البطولة التي تحققت بفضل الله في النهاية.
وقد الحبيشي شكره لرئيس النادي الأمير محمد بن فيصل لما يفعله للنادي وقال (لن أستطيع ان أوفي هذا الرجل حقه فهو الرجل الأول خلف هذه البطولة بدعمه ووقفته مع اللاعبين بل والإداريين وجميع من يعمل في النادي فهو حريص على الجميع ويقف مع الجميع ويستفز أقصى ما لديهم من طاقة لصالح العمل إضافة إلى مساعدة كل شخص بحاجة للمساعدة وإعطائه حقه وهو بالفعل جاء ليقود الهلال مجدداً ويتابع عمل رؤسائه السابقين لقيادة الفريق لمنصة البطولات.
وأكد الحبيشي على ان الفريق الهلالي أكد على جودة العمل الذي يقدمه على مستوى القاعدة الهلالية وان هذه البطولة أثبتت حجم المواهب التي يتمتع بها الفريق الهلالي.
العنبر: اللاعبون
تألقوا بشكل جيد
رفض مهاجم فريق الهلال القادم بقوة إلى ساحة الكرة السعودية محمد العنبر والذي حسم النهائي وقدم نفسه كهداف متمكن ان يكون هو البطل المتوج في نهائي كأس الأمير فيصل أو ان يطلق عليه بطل النهائي مؤكداً بأن الفريق كله كان على قدر المسؤولية ولعبوا بشكل جيد ومتماسك وقدموا ما استحقوا عليه الحصول على هذه البطولة.
ولعل أهم مكتسبات هدف العنبر للهلاليين هو عامل الحسم للمباراة وهي ثاني بطولة يحسمها العنبر عقب تسجيله للنادي بعد ان قاد فريق درجة الشباب الموسم الماضي لتحقيق البطولة وتصدره للهدافين وتسجيله في أهم اللقاءات وهو الأمر الذي يستبشر به الهلاليون كثيراً لتعويض الغياب الإجباري في المستقبل لنجمهم سامي الجابر ويقول العنبر الحمد لله على ذلك والأمر هو في الأساس توفيق من الله ان تتهيأ الفرص لي للتسجيل ثم بعد ذلك لصناعة الهجمة من قبل زملائي اللاعبين الذين يعملون لمصلحة الفريق.
وأكد العنبر انه كان واثقاً من الفوز رغم الضغط الطبيعي للاعبي الاتفاق في الشوط الثاني لإدراك التعادل مجيباً على سبب اخراجه بأنه أمر تكتيكي وليس للإصابة.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 02:01 PM
الهلاليون يبدأون استعداداتهم ل(الأنصار) وعودة الدوليين
بيان يوضح موقف النادي من محترفيه.. ودعوة أعضاء الشرف ورجال الأعمال لحفل تدشين البطاقات الجديدة


طوى الهلاليون البارحة صفحة كأس الأمير فيصل بن فهد وفتحوا صفحة إعداد الفريق الكروي الأول لاستئناف مشواره في كأس الدوري الذي سيبدأه الاثنين المقبل بمواجهة الأنصار في المدينة المنورة في مباراة مقدمة عن موعدها الرسمي لظروف تعارضها مع مشاركة الفريق الأزرق عربياً.وانطلقت عصر أمس في الملعب الرديف بمقر النادي مرحلة الاستعداد الفعلية بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء من شاركوا أمس الأول في نهاية كأس الأمير فيصل الذين اكتفى الجهازان الفني والطبي بمنحهم حصة تدريبية خفيفة جدا اقتصرت على دخول النادي الصحي على أن يعودوا جميعاً في الخامسة والربع من مغرب اليوم للانضمام إلى زملائهم بدون الثنائي الدولي عبداللطيف الغنام وأحمد الصويلح اللذين سيخلدان لراحة إجبارية لمدة يومين (الخميس والجمعة). وكان مران الأمس الذي خصصه باكيت للأمور الفنية الصرفة قد غاب عنه عبدالله الجمعان بعذر رسمي لظرف صحي عارض لعائلته ومازن الفرج لوفاة خاله وحسين العلي لظرف عائلي.. فيما شارك فيه كافة نجوم الفريق يتقدمهم سامي الجابر والدوليون محمد الدعيع وأحمد الدوخي ومحمد الشلهوب وسعد الدوسري.هذا وسيكون مران الغد وهو الرئيس استعدادا للمباراة في تمام الساعة 3.15 عصرا تزامنا مع وقت انطلاقتها المحدد بعد صلاة العصر مباشرة في المدينة المنورة.من جهة ثانية ينتظر أن تصدر الإدارة الهلالية خلال الأيام القليلة القادمة بيانا رسميا توضح من خلاله موقفي اللاعبين (جاتو سيسيه وفرانكي آتسو) ووضعهما الاحترافي مع النادي خصوصا بعد أن كثر الحديث مؤخرا عنهما.وعلى صعيد يتعلق بالفريق نفى سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل ما ذكرته بعض وسائل الإعلام مؤخرا حول اقتراب الهلال من ضم المهاجم الدولي ونجم القادسية ياسر القحطاني إلى صفوفه.. وقال في تصريح صحافي مقتضب: كيف نفاوض لاعبا أو كيف نفكر في ضمه وإدارة ناديه سبق وأن أصدرت بيانا رسميا تعلن من خلاله أنها لن تفرط في أي من لاعبيها بأي حال من الأحوال؟! وأضاف: إذا كان القدساويون قد أعلنوا ذلك فمن باب أولى أن نحترمهم ونحترم أنفسنا ولا نفاوض أي لاعب منهم. وفي شأن هلالي آخر تقيم الإدارة حفلا خاصا مساء الثلاثاء المقبل لتدشين بطاقات النادي الجديدة حيث ستدعو له كبار أعضاء الشرف وكل الداعمين لهذا المشروع من رجال أعمال وشركات ومؤسسات.تجدر الإشارة إلى أن بطاقات الهلال الجديدة ذات ثلاث فئات ولكل منها ميزات خاصة..بطاقة الهلال الفضية بقيمة 350 ريالا وتمنح حاملها فرصة دخول النادي مجانا والاستفادة من النادي الصحي فترات محددة والاستفادة من تخفيضات كبرى في المحلات والمراكز التجارية.بطاقة الهلال الزرقاء بقيمة 850 ريالا وتمنح مالكها فرصة حضور مباريات النادي والاستفادة من صالة الحديد والمسبح إلى جانب تخفيضات كبرى.بطاقة الهلال الشرفية بقيمة 2500 ريال وينضم مالكها لقائمة الشرفيين ويحق له حضور الاجتماعات والإدلاء بصوته وطرح أفكاره ورؤاه عدا بعض الميزات الكبرى.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 02:03 PM
(الجزيرة) تكشف الكواليس الزرقاء ليلة النهائي
اجتماع الرئيس وغياب ديسلفا والعنبر يقتحم المعسكر (بأدريانو)!!

اقتحمت (الجزيرة) معسكر الفريق الهلالي ليلة النهائي، وتعرفت عبر مصادرها على أبرز الأحاديث التي دارت داخل البيت الأزرق، وكان الجو العام في المعسكر يشوبه التفاؤل والثقة وسط أحاديث عديدة عن النهائي.
الرئيس للاعبين: ريحونا شوي!
اجتمع الرئيس الهلالي الأمير محمد بن فيصل مع الجهازين الإداري والفني واللاعبين وحثهم على بذل الجهد في النهائي وتحقيق الكأس، وقال لهم (ريحونا شوي من الضغط الإعلامي والجماهيري وحققوا البطولة).. وقد لاقى اجتماع الرئيس مع اللاعبين استحسان الجميع.
غياب ديسلفا!
لوحظ في ليلة المباراة عدم تواجد باولو ديسلفا، وذلك أثناء وقت العشاء، وتم البحث عنه، وأخيراً وجد ديسلفا في غرفة النوم مفضلاً البقاء وحيداً.
أدريانو في الهلال!
في معسكر الفريق، كل اثنين من اللاعبين في غرفة، وقد تواجد صاحب الهدف الثاني في النهائي محمد العنبر مع زميله حسين الخثعمي، وقد أعلن العنبر أنه عازم على تسجيل هدف في النهائي وفعل حركة المهاجم البرازيلي أدريانو عند تسجيل الأهداف بوضع اليد على الرأس، وهو ما حصل فعلاً عندما سجل العنبر هدف الهلال الثاني.
عراك أجنبي
أعلن الثلاثي الأجنبي كماتشو وديسلفا وتفاريس عزمهم على كسب البطولة، واحضروا مترجم الفريق لينقل حديثهم لزملائهم اللاعبين، حيث أكدوا انهم يريدون البطولة بأي شكل حتى لو كان ذلك على حساب حياتهم (؟!).
فيديو الكشف!
قام مدرب الفريق باكيتا بتشغيل شريط فيديو لآخر مباراة للاتفاق، وركز خلالها مع اللاعبين على نقاط القوة ونقاط الضعف، وكشف لهم أن نقطة ضعف الاتفاق هو الجانب الأيسر مع اللاعب وليد الرجاء، بينما القوة من جانب المهاجم عبد الرحمن القحطاني.. وكان عرض المباراة على شاشة كبيرة شاهدها جميع اللاعبين، والمدرب كان يقوم بالشرح لهم.
محاضرة المفرج!
في اجتماع ودي بين اللاعبين تحدث فهد المفرج فيهم وأخبرهم بضرورة الاهتمام بالمباراة وكسب البطولة، وقال لهم لابد أن تسجلوا أسماءكم في لوحة شرف الهلال البطولية.
رسم الخطة!
لم يكن الثنائي المحبوب من اللاعبين فهد المفرج وعبد اللطيف الغنام يرسمان خطة للعب، بل رسم الثنائي خطة من نوع آخر وهي تهدئة اللاعبين الصغار في السن والتعامل معهم بطريقة الهدوء.. وكان الغنام يتحدث لزميله حسين الخثعمي الذي كُلّف بمراقبة عبد الرحمن القحطاني وقال له انه لاعب جيد ولكن باستطاعتك يا حسين ان توقف اللاعب بسهولة، الامر الذي وافق المفرج الغنام عليه.
شعبية الحبيش!
يحظى إداري الفريق الأولمبي خالد الحبيش بتعاطف كبير من اللاعبين، ويتجه اللاعبون دائماً الحبيش للحديث معه عن كل ما يخصهم والفريق.
فريق بلا مشاكل!
في خطوة رائعة قام الأمير محمد بن فيصل وقبل وقت النوم بالاجتماع مرة أخرى مع اللاعبين وطالبهم بأن يقولوا له أي شيء في خاطرهم وان يعرضوا مشاكلهم عليه فيما لو كان هناك مشاكل.. وقد تحدث إليه البعض منهم ليغادر سموه المعسكر وجميع اللاعبين بنفسيات ومعنويات مرتفعة.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 02:04 PM
اللاعبون يحيّون الرئيس

ضجت غرف ملابس الهلال بعد نهاية اللقاء بالفرحة وكانت الأهزوجة الأعلى صوتاً (حيو بو سلطان) والتي أطلقوها احتفالاً برئيسهم محمد بن فيصل الذي تحققت معه أول بطولة له على صعيد رئاسة النادي وشارك الجميع في هذه الفرحة العارمة حيث اختلطت الجماهير بالهلاليين والجهاز الفني. أحد أكثر الذين أصغوا لهذه الأهزوجة بحرص شديد كان البرازيلي مارسيليو تفاريس مدافع الفريق الهلالي الذي كان شديد الانتباه ويراقب الاحتفالات ويتجه من فوره لمترجم الفريق سعيد معامر (مغربي) ليسأله عن معنى (حيو بو سلطان) مبدياً إعجابه بما كان يسمعه وبعد ان شرح له المترجم معنى هذه الفرحة علّق أحد المتابعين بأن هذا يعني بأنك (يقصد مارسيليو) أبو تفاريس وسط فرحة وضحكات المتابعين.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 02:06 PM
الرئيس الذهبي يعيد الزعيم لمنصات التتويج
الهلال اعتلى القمة ب (41) بطولة وبفارق (14) بطولة عن الوصيف


جدد الفريق الهلالي عهده مع الذهب واستعاد الفريق لقبه المحبب (صعود المنصات) وحقق أمام فريق الاتفاق البطولة رقم (41) في تاريخه الحافل بالإنجازات والالقاب المحلية والخارجية.. وقد استحق الزعيم الفوز على شقيقه الاتفاق في المباراة الختامية على كأس الأمير فيصل بن فهد محققاً بذلك لقب هذه البطولة للمرة السادسة في تاريخه ليهدي نجوم الأزرق هذا اللقب الغالي إلى إدارتهم الجديدة برئاسة الأمير الرائع محمد بن فيصل الذي اجتهد وعمل بسخاء من أجل اعادة هيبة الزعيم المفقودة وهاهو الآن يحصد نتائج مازرعه في الأيام الماضية حيث قدم للجماهير الزرقاء الهلال بوجهه الحقيقي فريق لايقتنع ولايرضى إلا بالذهب معيداً فريقه للانطلاق مرة أخرى نحو المزيد من الالقاب ليتخطى الهلال الجميع وبلا أي منافسة تذكر معتلياً القمة في اللوحة الشرفية للأندية أبطال المسابقات المحلية والخارجية برصيد (41) بطولة مابين محلية وخارجية وبفارق (14) بطولة عن الوصيف الاتحاد.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 02:07 PM
ما رأي اللجنة الفنية بما فعله يسري الباشا؟


ارتكب مهاجم الاتفاق اللاعب يسري الباشا سلوكاً غير رياضي وغير أخلاقي ضد المدافع الهلالي البرازيلي تفاريس عندما قام بالبصق عليه بعد كرة مشتركة بينهما خلال الشوط الأول.وقد ضبطت الكاميرا الخاصة بقناة الأوربت هذا السلوك غير الرياضي وأعادها المخرج عدة مرات وقد علّق عليها المحللون بالقناة مؤكدين بأن اللاعب قد ارتكب نفس السلوك السيئ والمشين الذي ارتكبه زميله بالفريق اللاعب صالح بشير في المباراة التي جمعت الاتفاق بالشباب وتم إيقافه من قبل اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 02:08 PM
(الجزيرة) تسلط الضوء على 14 نجماً قادوا الزعيم للقب الجديد بقيادة المتخصص
ظافر بعد التضحية (ظفر) بالثابتة .. والعنبر أكد أنه الهداف المتطور


من جديد عاد الهلال (بطلاً) ولا جديد في أن يعود ويبقى (الزعيم) متربعاً على عرش كل البطولات حتى وإن اختلف الزمن.
(الجزيرة) وهي ترصد الإنجاز الهلالي (البكر) لبطولات الموسم الحالي ترصد أيضاً صناع الإنجاز الكبير باسم لقبه الذي اقترن برمز الرياضة وبانيها الأمير الراحل فيصل بن فهد رحمه الله.
الحارس الظافر
* ظافر البيشي: نجم الحراسة الذي استقطبه الهلاليون في صفقة رابحة من الاتفاق .. قدم مباراة كبيرة .. ونقش اسمه في تاريخ الهلال بتضحيته التاريخية في أصعب ظروفه ليقف داعماً ومحارباً شجاعاً عن القميص الأزرق ليسجل معه أول انجاز وإلى ذلك نجح في تسجيل نفسه في عالم (الانفراد) كأول لاعب يحقق ثلاثة ألقاب متتالية في البطولة بعد ان حقق في الموسمين الماضيين الكأس مع فريقه السابق الاتفاق.
القائد الخبير
* فهد المفرج: القائد الذي مثل مساء الأربعاء (عامل) الخبرة .. وساهم مع الدفاع الهلالي في كبح جماح الهجوم الاتفاقي الذي كان في قمة جموحه في الشوط الثاني، وبعد ذلك سجل نفسه - أي المفرج - قائداً هلالياً جديداً يرفع الذهب.
المشروع الجديد
* عبد الله غازي: مشروع لاعب واثق .. أسهم في تماسك الأداء الدفاعي للفريق وواصل مستوياته المتطورة ليكون أحد مكاسب الهلال القادمة لسنوات من المجد تمتد خاصة وأنه يلعب في المركز الصعب.
الخثعمي بذل
* حسين الخثعمي: أدى دوره باقتدار قبل أن يترك مكانه لأحمد الجري .. أجاد التغطية الدفاعية وساهم هجومياً في عدة لقطات زرقاء على المرمى الاتفاقي.
ضابط الإيقاع
* عبد اللطيف الغنام: مايسترو الوسط الهلالي الجديد وأنجح صفقات الموسم .. ضبط الإيقاع وطمأن كل الخطوط بعقلية القائد وثقة المتمكن.
نجم الوسط
* سلطن البرقان: نجم الوسط بلا منازع .. أداء ثابت في كل المباريات .. أجاد في النهائي الدورين (الدفاع والهجومي) .. هادىء لكنه متمكن ...إنه باختصار الرقم الأهم في ملف بكيتا خلال مباريات البطولة.
الجوكر الدفاعي
* تافاريس: لعب دور المدافع والمساند لكل العمليات .. يعتمد عليه بكيتا كمدافع وصانع للعب وهداف .. كان في النهائي كما عُرف (جوكر) ومع الوقت يبدو انه ما زال لديه الكثير من التألق.
النكهة البرازيلية
* كماتشو: لاعب بكيتا المفضل .. لعب مباراة كبيرة وأعطى الوسط قوة اضافية بنقل الهجمات المضادة من جهة وتشكيل مهاجم ثان من جهة أخرى.
اللاعب النشيط
* فهد سرور: قدم أداء جباراً في وسط الميدان .. وساهم في حماية الجبهة الدفاعية اليمنى .. أداؤه السريع مساء الأربعاء كان لافتاً وهو مكسب آخر لجيل الذهب الأزرق الجديد.
الهداف
* ديسلفا: كالعادة أصاب الشباك .. هداف يحتاجه أي فريق .. وفي النهائي سجل حضوره بطريقته .. باختصار غاب عن نصف النهائي وقدم اعتذاره بطريقة الهدافين في النهائي ليحفر اسمه في الذاكرة.
القناص
* محمد العنبر: إنه القناص .. يجيد قراءة الظروف الدفاعية كما حصل عند الدقيقة (53) .. ويختار المكان المناسب.. منذ أن ارتدى شعار الهلال وهو يقدم نفسه .. لكنه في مساء الذهب قدمها بلمسة ذهبية أهدت الأزرق الكأس السادسة.
مشاركة هامة
* عبد الله مضواح: شارك بديلاً للعنبر .. أعطى إضافة مهمة للجانب الدفاعي في وقت اقتربت المبارة من الحسم.
* أحمد الصويلح: اللاعب الثري بالإمكانات، شارك في جزئية من المباراة قد تكون تكتيكية أكثر منها في أي جانب لينجح به بكيتا في تطويع الأمور لفريقه حتى النهاية.
* أحمد الجري: ينطبق عليه ما قيل عن مضواح وهو عنصر جاهز لكل الظروف.
المدرب المتخصص
* بكيتا: المدرب المتخصص في التألق مع الشبان .. أجاد قيادة فريقه في النهائي ونجح في الدفاع عن ثقته بعد نصف النهائي .. باختصار إنه مكسب فني مهم وأثبت في مساء الأربعاء أن بطولاته السابقة تخصص (خاص) وأن القادم سيشهد منه الكثير.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 02:08 PM
نتائج الجولة 10 لدوري ناشئي الممتاز
حطين استعاد الصدارة والفتح تراجع والهلال تقدم والاتفاق تذيل القائمة


استعاد صغار حطين صدارتهم لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم رافعين رصيدهم إلى 21 نقطة إثر فوزهم الصعب على الاتفاق في الدمام ب3 أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما أمس في نادي الاتفاق ضمن الجولة 10 للدوري.
وتراجع الاتفاق إلى ذيل القائمة ب3 نقاط فقط وبات وضعه صعباً للغاية.
الهلال يمزق شباك بيش
وفي الرياض استعاد الهلال شيئاً من توازنه وتقدم للمركز الثالث ب19 نقطة بفارق نقطتين فقط خلف المتصدر إثر فوزه الكبير على بيش ب5 أهداف لهدف واحد.. سُجلت الأهداف الهلالية عن طريق عبدالله الحجيل ورائد الصويلح وفهد الشايق وعبدالعزيز الدوسري وجاسر المطيري الذي سجل أيضا هدف بيش خطأ في مرماه.
الفتح يتراجع للوصافة
وفي الطائف أفلت الفتح من متذيل القائمة وج حينما تعادل معه سلبياً ليرفع رصيده إلى 20 نقطة تراجع بها للمركز الثاني مقابل 4 نقاط لوج الذي تقدم للمركز التاسع.
النصر والشباب تعادلا
وفي الرياض وعلى ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود تعادل النصر والشباب بهدف لهدف ليرفعا رصيديهما معاً إلى 15 نقطة محتفظين بمركزيهما الخامس والسادس.. سجل للشباب سعد العيسى وسجل التعادل للنصر عليان قيسي، وشهدت المباراة طرد لاعب الشباب سعد العيسى ولاعب النصر حسن معلوف.
الاتحاد أوقف هجر
وفي جدة تعطل هجر في محطة الاتحاد حين خسر بهدف دون مقابل ليتجمد لصيده على 17 نقطة تراجع بها للمركز الرابع مقابل احتفاظ الاتحاد بمركزه السابع بـ15 نقطة.هذا، وستتوقف المنافسات حتى يوم 23 من ذي الحجة المقبل.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 02:09 PM
الهلال والقادسية يختتمان الجولة الـ 11 لشباب الممتاز

أسفرت نتائج مباريات الجولة الـ 11 لدوري شباب الممتاز لكرة القدم التي أقيمت أمس عن التالي:
- فوز الأهلي على الاتحاد 2-1- فوز الشباب على الاتفاق 4-1
- فوز نجران على النصر 1-0- فوز الوحدة على أبها 4-0
وسيختتم فريقا الهلال والقادسية الجولة الـ 11 عصر هذا اليوم بمواجهة قوية ستجمعهما عصر اليوم في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال على أن تتوقف المنافسات بعدها حتى يوم الخميس 23 من الشهر الهجري المقبل.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 02:09 PM
الافراح تتواصل في الهلال واتصالات شرفية تهنئ (رجل الانجاز)
هلال (23) .. كبير ويملأ العين



تواصلت اجواء الفرح على نادي الهلال عقب فوز الفريق الاولمبي بكأس الامير فيصل بن فهد بعد تغلبه امس الاول على شقيقه الاتفاق بهدفين مقابل هدف.. حيث اكتضت اروقة النادي بالعديد من الجماهير التي باركت للادارة برئاسة الامير محمد بن فيصل رئيس النادي بهذه البداية الرائعة واعتبرت الجماهير سموه بأنه احد الاسماء البارزة التي قادت نجوم الهلال الواعدة لهذه البطولة التي تحمل اسما غاليا على الجميع..
في ذات السياق تلقى رئيس الهلال اتصالات عدد كبير من اعضاء الشرف البارزين الذين هنأوا بالبطولة وبالبداية الايجابية للفريق مع الموسم الحالي وكشفت المعلومات بأن هناك وعودا تلقتها الادارة الهلالية من عدد من الشرفيين بالدعم المادي في المرحلة المقبلة..
من جهته اكد مدير الكرة الهلالية منصور الاحمد بأن هذه البطولة جاءت بجهود الجميع.. وعلق قائلا: اشكر جميع اللاعبين على روحهم التي تجلت في اللقاء الاخير وتوجوا مجهوداتهم بالذهب..
واعتبر الاحمد هذا الفوز ردا بليغا على من شكك في قدرات اللاعبين الذين اكدوا بأنهم يد واحدة ومتجاوبة بشكل مستمر مع الاجهزة الفنية والادارية بعد ان ظهر الانسجام التام وتحقق فعليا بهذه البطولة.
اما مدرب الفريق الهلالي باكيتا فقد قال: سعيد بهذه البطولة الافتتاحية لي مع الهلال وبصراحة اللاعبون الصغار كتبوا الانجاز باصرارهم وتفانيهم في اداء عملهم في ظل التزامهم التكتيكي داخل الملعب وروحهم العالية التي لعبت ايضا دورا بارزا في تحقيق لقب هذه المسابقة.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 02:11 PM
كميخ :وسط الهلال و(اجانبه) صادروا الذهب

المصدر : انور آل رضي - الدمام:


اعتبر المدرب الوطني علي كميخ فوز الهلال بلقب كأس الامير فيصل بن فهد مستحقا عطفا على الاداء الذي قدمه ونجح خلاله من حسم المواجهة لصالحه لاسيما بعد ان تقدم بهدف ديسلفا وجدد تقدمه بهدف العنبر..
ولخص كميخ اسباب فوز الهلال وخسارة الاتفاق لعوامل مشتركة.. بدأ اولا بالبطل وقال: الهلال استطاع ان يفعل النزعة الهجومية بالكرات المرتدة مع بروز محوري الارتكاز البرقان والغنام وصانع اللعب كماتشو ونجح وسط الهلال من امتلاك محور السيطرة في خط الوسط وبالتالي نجح في قيادة اللقاء حتى نهايته بالرغم من الشكوك التي حامت الهدف الاول الذي سجله ديسلفا والذي لا يلغي افضلية الهلال التنظيمية والفنية.. اما الاتفاق فكشف كميخ بأن دفاعه تحمل غالبية اعباء المباراة في ظل تباعد خطوط الفريق واستسلام خط المقدمة للرقابة الدفاعية الهلالية.. اضافة لغياب صالح بشير الذي كان مؤثرا على الهجوم..
وشدد المدرب الوطني بأن مدرب الهلال كسب جولة الافضلية والتنظيم في ظل تعامله الواقعي مع امكانيات لاعبيه لاسيما المجموعة الشابة منهم بجانب الثالوث الاجنبي والذي كان له حضور مباشر في مسألة ترجيح كفة الهلال لاحراز البطولة.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 04:17 PM
الغنام والمفرج والبرقان : الهلال استحق كأس فيصل والروح العالية سر تفوق الفريق



وصف قائد فريق الهلال الكروي تحت سن 23 عاماً فهد المفرج لقاء فريقه بالاتفاق في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد 2/1 بالصعب وقال " لم يكن تحقيقنا اللقب بالأمر الهين فقد شاهدنا مستوى الفريق الاتفاقي الكبير في اللقاء". وأضاف "لقد بحثنا عن الفوز وتحقق ما كنا نريده وهو الحصول على الكأس.
بدوره أرجع لاعب خط وسط الهلال سلطان البرقان عودة فريقه لمنصات التتويج للجهود الإدارية والفنية المبذولة والاهتمام والمتابعة الدقيقة من قبل رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وإلى الروح القتالية لدى اللاعبين التي تجلت في اللقاء.
بدوره أبدى لاعب الهلال المعار من الشباب عبد اللطيف الغنام فرحته الغامرة بعد مساهمته في إحراز أولى بطولات فريقه هذا الموسم بعد فوزه على الاتفاق بـ2/1. وقال "سعادتي كبيرة وهي بداية خير لي مع الفريق ومما زاد من فرحتي بروز زميلي سلطان البرقان الذي أتوقع له مستقبلاً كبيراً مع الفريق في المستقبل فأداؤه الكبير في اللقاء سهل من مهمة الوسط الهلالي.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 04:21 PM
تأكيدا لانفراد "الميدان"

"12" مليون ريال تنقل القحطاني رسميا للهلال

وكيل أعمال اللاعب وشقيق الياقوت حسما الصفقة



تأكيدا لانفراد (الميدان) بخبر رغبة الهلال في ضم اللاعب الدولي ياسر القحطاني مهاجم فريق القادسية الاول لكرة القدم عبر شخصية هلالية كبيرة وهو الامر الذي نفته ادارة الهلال وقتها, عقد اجتماع امس ضم جاسم الياقوت رئيس القادسية, وتركي المقيرن وكيل اعمال اللاعب والذي حضر بصحبة عادل الياقوت شقيق رئيس القادسية ويرتبط المقيرن والياقوت بعلاقة زمالة دراسية. واكدت مصادر (الميدان) ان المقيرن حمل معه عرضا مغريا من الهلال يقدر بـ12 مليون ريال تدفع على دفعتين, واشارت المصادر الى ان الاتفاق ينص على ان يكون الانتقال نهاية الموسم الحالي, بينما اشارت مصادر مطلعة الى ان مدير اعمال اللاعب حمل معه عروضا احترافية اوروبية من اندية انجليزية وفرنسية من سماسرة تواجدوا بالدوحة لحضور خليجي 17, بجانب عرض قطري من ناد كبير في حين علم بان هناك تحركا من نادي الاتحاد يقوم به رئيسه منصور البلوي للتعاقد مع القحطاني

الخــــيالــــي
12-24-2004, 04:22 PM
بعد فوزه على الاتفاق في كآس فيصل

البطولة 40 تدخل خزينة الزعيم


اضاف الهلال زعيم الاندية السعودية لقبا جديدا الى بطولاته العديدة التي ملأت خزائنه بعد فوزه بكأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد على حساب الاتفاق بهدفين مقابل هدف, وتعتبر البطولة الهلالية الجديدة هي البطولة رقم اربعين على كافة المستويات والاصعدة حيث سبق له الفوز بـ 39 بطولة منها خمس عشرة بطولة خارجية, وهذا الرقم الصعب من البطولات يصعب مهمة اي فريق آخر لتحطيمه على الامد القريب واقرب الفرق للزعيم من حيث البطولات هو العميد الذي حقق 26 بطولة حتى الآن.
وتعد البطولة الجديدة هي اولى بطولات الموسم المحلي كما انها تعتبر باكورة البطولات في عهد الرئيس الشاب الامير محمد بن فيصل الذي تولى رئاسة النادي قبل سنة تقريبا.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 04:23 PM
العلي في طريقه للانتقال للأهلي

رفع مكافآت لاعبي الهلال



نفى رئيس مجلس ادارة نادي الهلال سمو الامير محمد بن فيصل ما ذكر في وسائل الاعلام من تعاقد الهلال مع مهاجم نادي القادسية والمنتخب الوطني الدولي ياسر القحطاني واكد ان ما كتب كان بمثابة اجتهادات شخصية لا اساس لها من الصحة وان القنوات الرسمية للتفاوض هي ادارة القادسية التي اقفلت الباب منذ فترة ببيان رسمي نشر في جميع الصحف بعدم رغبتها في بيع لاعبيها وشدد سمو الامير محمد بن فيصل على ان ادارة الهلال تحترم قرارات الاشقاء في القادسية وجميع الاندية الاخرى.
وعلى صعيد آخر رفعت ادارة الهلال مكافأة فوز بطولة كأس الامير فيصل بن فهد تحت 23 سنة الى خمسة عشر ألف ريال بدل عشرة آلاف اعلنت عقب المباراة النهائية التي اكدت الادارة الهلالية ان البطولة ثمار الاهتمام ومرحلة البناء بمنح الثقة للشباب في كثير من المباريات.
وفي شأن هلالي آخر اقترب حسين العلي مهاجم الفريق البعيد عن تمثيل الفريق الى اتفاق مبدئي مع ادارة الاهلي للانتقال لصفوف الفريق الكروي الاول في حين نفى المسؤولون في نادي الهلال ان يكون هناك طلب من ادارة الاهلي بهذا الخصوص لنقل خدمات اللاعب.
يذكر ان اللاعب حسين العلي ابدى رغبته للادارة الهلالية بالانتقال الى صفوف الاهلي شفويا كما علمت مصادر (الميدان الرياضي) من مصدر قريب من اللاعب

الخــــيالــــي
12-24-2004, 04:24 PM
قبل لقاء الانصار

باكيتا يمنح الصويلح والغنام راحة ويبعد الموري والجمعان



منح المدير الفني للفريق الهلالي الكروي باكيتا (برازيلي) الدوليين احمد الصويلح وعبداللطيف الغنام راحة لمدة يومين عقب تحقيق الفريق الاولمبي لقب كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة تقديرا منه للجهود التي بذلوها فور التحاقهم بالفريق منذ عودتهم من المشاركة مع المنتخب الوطني والمساهمة في الحصول على البطولة. وقد بدأ باكيتا الشروع في الاستعداد لخوض مباريات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيواجه الهلال في دوره الثاني يوم الاثنين القادم الانصار في المدينة في لقاء يعد رد ثأر لخسارة الدور الاول وركز خلال التدريبات على مجموعة الفريق الاول واكتفى بخدمات مشعل الموري وفيصل الجمعان في كأس الأمير فيصل حيث اعاد الثنائي لدرجة الشباب لعدم حاجتهما في الوقت الراهن.
فيما لا يزال حسين العلي البعيد عن المجموعة لتواجده في الشرقية بسبب وفاة والد زوجته حسب تأكيدات الادارة الهلالية. فيما سجل مازن الفرح حالة غياب هو الاخر بسبب وفاة خاله رحمه الله.
وعلى صعيد آخر تقيم الجماهير الهلالية اليوم الجمعة مأدبة عشاء كبيرة داخل النادي للاعبي الفريق الاولمبي بمناسبة تحقيق بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله وذلك داخل الصالة المغلقة والدعوة موجهة لمن يحمل العضوية الشرفية لجماهير الهلالية.

الخــــيالــــي
12-24-2004, 04:26 PM
اللاعب يرفض التجديد للرياض

الهلال يقدم عرضا مغريا للحوسني



دخل نادي الهلال عبر وسيط رياضي في ضم النجم العماني عماد الحوسني لصفوفه ويسعى الهلاليون لتعزيز قوتهم الهجومية بعد فشل المحترفين البرازيليين ويجري حاليا في الدوحة الحصول على موافقة اللاعب الذي انهالت عليه العقود من ناد كبير في قطر وناد سعودي قيل انه من قطبي الغربية ولم يفصح الحوسني عن اي تفاصيل حول العقود.
يذكر ان عقده مع الرياض ينتهي بنهاية هذا الموسم ويبقى عليه اربعة اشهر ويسعى الرياض لتمديد عقده الا ان اللاعب يرفض التجديد.

hالقاضيS
12-25-2004, 02:45 AM
لاتعليق...........................