المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكياج التموية الى عندها حبوب بالوجة ولا اي مشكلة


ذكريات
12-21-2004, 08:55 PM
مكياج التموية الى عندها حبوب بالوجة ولا اي مشكلة
طريقة استعمال ماكياج التمويه


الاخفاء :
وتستعمل هذه الطريقة لاخفاء أثر الحبوب وكذلك الكدمات ، ويستعمل لذلك الماكيج المخفي الذي يعد أكثر كثافة وطبقة من كريم الأساس المعروف .

ويمكن لكريم الاخفاء تغطية الكدمات والحبوب في الوجه والمناطق الأخرى بالجسم ، ويجب اختيار الماكياج المخفي المقاوم للماء ولكن على شكل كريم لايجذب أو يشد الجلد واذا استطاعت المرأة الحصول على كريم مماثل للون بشرتها فلا تحتاج الى وضع كريم الأساسي مع ماكياج التمويه .

تصحيح اللون :
يستعمل ماكياج التمويه لتصحيح الألوان وخاصة ظلال الكدمات الأصفر أو احمرار الجلد الذي يعقب عمليات تقشير أو صنفرة الجلد او حبوب. ويتوفر ماكياج التمويه لتصحيح الألوان في نوعين الأخضر لتصحيح الاحمرار بالجلد والثاني أرجواني لتغطية اللون الأصفر للكدمات .

تسوية الجلد :
يمكن استعمال ماكياج التمويه على أي منطقة من مناطق الوجه ولكن أكثر المناطق التي يستعمل فيها هي ماحول الأنف بعد عمليات تجميل الأنف أو بعد عمليات تكبير الوجنتين وذلك بالاعتماد على الظلال واللمعان حيث تعطى المناطق اللامعة انطباعا أنها بارزة وبالمقابل توحي المناطق المظللة والقاتمة بانخفاضها عن شكلها الحقيق . وعند استعمال ماكياج التمويه يجب ملاحظة تفريق درجات الألوان فيكون الماكياج اللامع أخف لونا بدرجتين من كريم الأساس أما المناطق المظللة فتكون أغمق لونا بمقدار درجتين عن كريم الأساس .

العناية بالجلد أثناء استعمال ماكياج التمويه :
حيث أن ماكياج التمويه أكثر كثافة وأسمك طبقة من الماكياج العادي ، يجب ازالته كل ليلة وذلك باستعمال الكريم المنظف لازالة اكل الماكياج ثم استعمال المحلول الخالي من الكحول المنظف للماكياج باستعمال كرات القطن لازالة الماكياج من المناطق المتبقية . ويلي ذلك دهن الجلد بالكريم المرطب المناسب لنوع البشرة سواء كانت جافة أو دهنية .

والسلام

الباشا
04-24-2005, 05:24 PM
ذكريات
مشكورة على الاهتمام
يعطيكي العافية




تحياتي

ذكريات
05-17-2005, 08:01 PM
العفو ياالباشا ومشكور على المرور 0

@ مشتاقه لعيونه @
05-25-2005, 12:19 AM
تسلمين حبيبتي على الموضوع المميز

لك تحياتي

ذكريات
05-30-2005, 02:37 PM
الله يسلمك ومشكوره على المرور 000