المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودية: 8 مباريات في مستهل تصفيات الصعود للممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم


مدرجهم
03-20-2009, 01:37 PM
http://img.kooora.com/i.aspx?i=leagues%2fksa_league.gif

تنطلق اليوم الجمعة مباريات تصفيات الصعود للأندية أبطال المناطق لدرجة الشباب للصعود للممتاز بمشاركة 16 فريقاً أبطال المناطق على مستوى المملكة حيث ستقام التصفيات بنظام خروج المغلوب من دور الستة عشر والثمانية الأربعة ويتأهل بعدها فريقان إلى مصاف أندية للمملكة للدرجة الممتازة للشباب .
وتقام اليوم ثمانية مباريات ضمن دور ال 16 من التصفيات وهي :

الفيصلي × الوطني

يستضيف فريق كرة القدم لدرجة الشباب بالفيصلي ( بطل الرياض ) على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة عصر اليوم فريق الوطني ( بطل تبوك ) ويسعى كل من الفريقان إلى التأهل للدور القادم حيث أكمل استعدادهما لخوض هذه المباراة ,كما يسعى لاعبو الفيصلي إلى الإستفادة من عامل الأرض والجمهور .

الشعلة × عرعر

وعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج يتقابل فريقا الشعلة (ثاني الرياض ) وعرعر (بطل الحدود الشمالية) حيث يسعى لاعبو الشعلة إلى تجاوز عرعر بدعم من جمهوره.

اللواء × الخليج

يحل نادي الخليج من سيهات ضيفاً على نادي اللواء من بقعاء (بطل حائل) في مباراة تقام على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل, ويعد فريق الخليج هو الوحيد الذي خاض التصفيات حيث قابل قبل انطلاق هذه المباريات في الأسبوع الماضي نظيره التوباد (ثالث الرياض) لتحديد المتأهل لدور الستة عشر واستطاع الخليج من التغلب على التوباد بركلات الترجيح 5/4.

ضمك × هجر

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة يستضيف الفريق الكروي بنادي ضمك لدرجة الشباب (بطل عسير) نظيره هجر (بطل الأحساء) ويدخل الفريقان هذا اللقاء بعد استعدا بصورة جيدة ويسعى كل منهما إلى الوصول إلى الأدوار النهائية وخطف إحدى بطقات الصعود للممتاز.

الأنصار × النجمة

ويستضيف فريق كرة القدم لدرجة الشباب بنادي الأنصار (بطل المدينة) على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة نظيره النجمة (بطل القصيم) وقد أكمل الأنصار استعداده لخوض هذه المباراة بقيادة مدربه الوطني عباس غلام ويسعى لاعبو الأنصار إلى العودة إلى الممتاز عبر بوابة النجمة بعد هبوطهم منه العام الماضي بينما يسعى لاعبو النجمة لإسعاد جماهير عنيزة بقيادة مدربهم الوطني سليمان الحشيان .

حراء × السراة

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع يحل فريق السراة (بطل الباحة) ضيفاً على نظيره حراء (بطل مكة المكرمة) حيث يسعى كل من الفريقان تخطي الأخر والوصول للأدوار المتقدمة والتأهل للدوري الممتاز.

اليرموك × النور

يحل فريق درجة الشباب بنادي النور لكرة القدم (بطل المنطقة الشرقية) ضيفا على فريق اليرموك (بطل جازان) وقد أكمل فريق اليرموك استعداده لهذه المباراة ويسعى للإستفادة من عامل الأرض والجمهور لتجاوز نظيره النور بينما يسعى لاعبو النور إلى خطف نتيجة المباراة معتمدين على استغلال الهجمات المرتدة .

القلعة × الأخدود
وعلى ملعب نادي العروبة بالجوف يتقابل فريقا الشعلة (بطل الجوف ) والأخدود (بطل نجران) حيث يسعى لاعبو القلعة لإستغلال عامل الأرض والجمهور لتجاوز الأخدود والذي يسعى هو الأخر لإسعاد جماهيره وتخطي القلعة في مباراة صعبة.

وهـ عابـر ـم
03-20-2009, 08:33 PM
بالتوفيق لجميع الفرق
شكرا على هذا النقل وهذا الخبر