المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع فيديو نقي يغنيك عن اليوتيوب


عاشق الجنان
03-01-2009, 02:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

موقع جميل وفكرتة جيدة وهو موقع مشاهد

هذا الموقع يعمل بما يعرف بTV OnDemand مثل الGoogle Video او YouTube ولاكن هنا النظرة نقية

فكثير للاسف ما نود مشاهدة شيء فى المواقع الغربية لاكننا نفاجيء بظهور بعض الصور الاباحية و صور قتل وسفك الدماء اما الان فالحمد لله عثرت بالصدفة على هذا الموقع وسعدت به لانه يحتوي على مرئيات كثيرة اسلامية ومن الممكن ان ترفع علية مرئياتك وهكذا

وبصف الموقع نفسة بالاتى
شبكة ( مشاهد ) ، شبكة تعنى بنشر مواد وبرامج القنوات الفضائية التي لا تحوي على محاذير شرعية على منهج أهل السنة والجماعة ، وفق ما يعرف عالميا ً بـ ( TV OnDemand ) أي التلفزيون عند الطلب ..

مما يمنح المشاهد أبعاداً أخرى ، ومتعة فائقة ، حيث يستمتع ببرامجه الخاصة حسب ما يناسب وقته وعند طلبه ، وهو مع ذلك مرتاح البال حيث البعد عن المحاذير الشرعية والمحرمات ... فهي متعة وفائدة .. وبلا شك ستكون شبكة ( مشاهد ) هي المرجع الأول للمشاهد المسلم لبرامج ومخرجات القنوات الفضائية ..

شبكة ( مشاهد ) لا تنشر إلا ما تبثه القنوات الفضائية فقط ( عليه شعار قناة فضائية ) مما يمنح المشاهد شعوراً بالإحترام والتقدير حيث لا تعترض نظراته أي مشاهد فردية أوشخصية لا تليق بمستواه ، ولا ترتقي للطرح الذي يبحث عنه ، والتي تهدر وقته ، والتي في الغالب لا تحتوي على أي مضامين ذات قيمة ..

شبكة ( مشاهد ) رفعت شعاراً لها ( نظرة .. نقية ) إمتثالا ً لما تعهدت به ، أن تكون جميع نظرات المشاهد له لا عليه .. فهي أمانة ونحن نسعى للحفاظ عليها ..

ونسعد كثيرا ًبزيارتكم ومشاركاتكم معنا ..
اضغط هنا (www.mashahd.net)
هذا الموضوع ليس للدعاية فلا تجمعنى مع هذا الموقع اى علاقة

لـــمـــ سة حــــ نان
03-01-2009, 04:50 PM
جزاك الله خير عاشق الجنان

روعه النسيان
03-01-2009, 05:14 PM
جزاك الله خير عاشق الجنان

نبض الأمل
03-01-2009, 06:09 PM
http://farm4.static.flickr.com/3010/2459560014_1cf0f395d4_o.gif (http://www.bibo4pc.com/)