المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخـبـار الـعـالـمـيـه لـيـوم السَــبت [ 6/11/1425


الخــــيالــــي
12-18-2004, 03:09 PM
مدرب ليفربول سعيد لتفادي مواجهة فريق ايطالي بدوري ابطال اوروبا



Reuters
قال الاسباني رفائيل بنيتيز مدرب ليفربول الانجليزي انه سعيد لان فريقه تجنب مواجهة فريق ايطالي في دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد ان اوقعته القرعة التي اجريت يوم الجمعة مع باير ليفركوزن الالماني.

ويسعى ليفربول الان للثأر لهزيمته 4-3 في اجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والاياب امام الفريق الالماني وخروجه من دور الثمانية للبطولة عام 2002.

وكان من الممكن ان تضع القرعة ليفربول في مواجهة مع احد الاندية الايطالية الثلاثة ميلانو او انترناسيونالي او يوفنتوس.

لكن بينيتز شعر بالارتياح بعد القرعة وقال للصحفيين "بالنظر الى الاحتمالات الاخرى التي كان يمكن ان نواجهها اعتقد ان هذه القرعة ليست الاسوأ بالنسبة لنا رغم ان باير ليفركوزن فريق جيد."

واضاف "من الافضل ان نواجه فريقا المانيا وليس ايطاليا. اللعب امام الاندية الايطالية اكثر صعوبة. الشيء الوحيد السيء هو اننا سنلعب مباراة الذهاب على ارضنا وانا افضل اللعب خارج ملعبنا اولا اذا كان ذلك ممكنا."

وتصدر ليفركوزن مجموعته في دور المجموعات بعد فوزه على ريال مدريد الاسباني وروما الايطالي لكنه ليس بنفس القوة التي كان عليها عام 2002 عندما فاز على ليفربول في دور الثمانية واطاح بمانشستر يونايتد الانجليزي من الدور قبل النهائي قبل ان يخسر في النهائي امام ريال مدريد.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 03:10 PM
خواكين يقول ان عرض تشيلسي قد يجبر ريال بيتيس على بيعه



Reuters
يعتقد خواكين جناح فريق ريال بيتيس انه سيكون من الصعب على ناديه الاسباني ان يرفض بيعه بعد ان اعلن رئيس النادي انه تلقى عرضا من نادي تشيلسي الذي يلعب في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم لشراء اللاعب.

ونقلت صحيفة ماركا الرياضية عن اللاعب الاسباني الدولي قوله يوم الجمعة "سمعت الكثير من الشائعات ولا توجد انباء مؤكدة حتى الان. لكني سأرحل قريبا اذا كان تشيلسي سيدفع هذا القدر من الاموال."

وأعلن مانويل رويز دى لوبيرا رئيس نادي بيتيس يوم الخميس انه تلقى عرضا كبيرا من نادي تشيلسي لشراء خواكين وذكرت تقارير اعلامية اسبانية ان قيمة العرض تبلغ نحو 40 مليون يورو (53.33 مليون دولار).

وقال لوبيرا "تلقيت بالفعل عرضا من تشيلسي. قيمة العرض خيالية."

واضاف لوبيرا الذي أكد انه تلقى العرض عبر رسالة بالفاكس "حتى الان كنا نقول لا.. لكن قد يأتي وقت نقول فيه نعم ونقبل العرض."

وشارك خواكين (23 عاما) الذي يعد من افضل المواهب الاسبانية في 26 مباراة مع منتخب اسبانيا منذ ظهوره مع الفريق لاول مرة في مباراة امام البرتغال في فبراير شباط 2002.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 03:10 PM
ايقاف لاعب في ايرلندا الشمالية لمدة 30 عاما لانه اعتدى على حكم

Reuters
قال مسؤولون محليون يوم الجمعة انه تقرر ايقاف لاعب كرة قدم باحد فرق الهواة في ايرلندا الشمالية لمدة 30 عاما لانه اعتدى على حكم.

وقررت رابطة كرة القدم في مقاطعة انتريم ايقاف لاعب اخر لمدة خمسة اعوام لانه وجه اهانات عنصرية للحكم الاسكتلندي خلال مباراة بين فريقين تابعين لمؤسسة بويز بريجيد اولد بويز لرعاية الشباب في جنوب بلفاست الشهر الماضي.

وقالت تقارير اعلامية محلية ان الحكم تعرض للركل اعلى الفخذ بعد ان اتخذ قرارا مثيرا للجدل مما ادى الى الغاء المباراة.

وفي غرفة خلع الملابس ضرب نفس اللاعب الحكم برأسه مما ادى الى اصابة الحكم بكسر في انفه وفقدانه للوعي.

وقال تيري بيتمان المتحدث باسم رابطة كرة القدم "انه امر يبعث على الانزعاج الشديد. لقد لطخ هذا الهجوم من قبل اللاعبين الاسم النظيف لمؤسسة بويز بريجيد لسوء الحظ."

الخــــيالــــي
12-18-2004, 03:11 PM
تعادل تفينتي انشيده وبريدا بدون اهداف في الدوري الهولندي

Reuters
تعادل فريق تفينتي انشيده مع ضيفه بريدا بدون اهداف في الاسبوع السابع عشر من بطولة دوري الدرجة الاولى الهولندي لكرة القدم يوم الجمعة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بريدا الى 26 نقطة ليحتل المركز السابع بينما اصبح لتفينتي انشيده الذي يحتل المركز الثالث عشر 18 نقطة.

ويتصدر ايندهوفن الذي سيلتقي مع رودا كيركراده يوم السبت الدوري الهولندي برصيد 42 نقطة.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 03:12 PM
المدافع الانجليزي باول ينضم لوست هام يونايتد



Reuters
قال مسؤولون يوم الجمعة ان كريس باول مدافع منتخب انجلترا السابق اكمل انتقاله بدون مقابل من نادي تشارلتون اثليتيك الى وست هام يونايتد الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الانجليزي لكرة القدم.

وسيترك الظهير الايسر البالغ من العمر 35 عاما دوري الدرجة الممتازة ليلعب في دوري الدرجة الثانية بعد انضمامه الى وست هام حتى نهاية الموسم.

ولعب باول خلال الاشهر الثلاثة الماضية لفريق ابتون بارك على سبيل الاعارة.

وقال الان كيربيشلي مدرب تشارلتون للصحفيين "كان كريس يؤدي بشكل رائع للغاية معنا خلال الاعوام الستة التي لعب فيها للفريق ولا اعتقد اننا يمكن ان ننسى انه كان لاعبا رائعا. لقد شارك في خمس مباريات دولية مع منتخب انجلترا اثناء وجوده معنا."

واضاف "لكنه يريد ان يحصل على مكان في الفريق الاول وكان يسعى من اجل ذلك منذ عدة اشهر. وعندما تلقى عرضا من وست هام اراد ان يرحل ووجهنا له الشكر عن كل ما قدمه للفريق."

الخــــيالــــي
12-18-2004, 03:12 PM
لاعب كرة قدم صيني يسقط في اختبار للمنشطات

Reuters
قال مسؤول في وكالة مكافحة المنشطات التابعة للجنة الاولمبية الصينية يوم الجمعة ان اختبارا للمنشطات اثبت تعاطي جانج كي لاعب فريق شينجيانج جيندي الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الصيني لكرة القدم عقاقير محظورة رياضيا.

وقال المسؤول لوكالة انباء الصين الجديدة (شينخوا) ان نتيجة اختبار عينة البول الاولى التي اخذت من جانج جاءت ايجابية لكنه رفض الكشف عن العقاقير التي تناولها اللاعب.

ويعد جانج ثالث لاعب صيني يسقط في اختبار للعقاقير المنشطة.

وكانت الاختبارات اثبتت العام الماضي تعاطي حارس مرمى منتخب الصين ليو جيانشينج مادة ميثامفيتامين المنشطة المحظورة بالاضافة الى الماريوانا.

وقرر الاتحاد الصيني لكرة القدم ايقاف المدافع جانج شواي لمدة ستة اشهر بعد ثبوت تعاطيه مادة ايفيدرين المنشطة.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 03:13 PM
بلنسية حامل اللقب يواجه ستيوا في دور 16 بكأس الاتحاد الاوروبي

Reuters
اوقعت قرعة دور 32 في بطولة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم التي سحبت اليوم الجمعة فريق بلنسية الاسباني المدافع عن اللقب مع ستيوا بوخارست الروماني.

ويسعى الفريق الاسباني الذي حصل على مكان في هذا الدور بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته بدوري ابطال اوروبا الى تكرار الانجاز الذي حققه نادي ريال مدريد عندما احتفظ بلقب البطولة.

واسفرت القرعة ايضا عن وقوع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي مع فينوورد الهولندي الذي احرز اللقب مرتين.

ويلتقي بارما الذي فاز باللقب مرتين مع شتوتجارت صاحب المركز الثالث في الدوري الالماني حاليا في مواجهة صعبة.

ويلعب اياكس امستردام الهولندي بطل اوروبا اربع مرات مع اوزير الفرنسي في واحدة من ابرز مباريات هذا الدور.

ويأمل المانيا اخن الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الالماني وتأهل الى دور 32 بعد فوزه على ايك اثينا اليوناني يوم الاربعاء ان يواصل مغامرته الاوروبية عندما يلتقي مع الكمار الهولندي.

ويلتقي دينامو كييف الاوكراني الذي خرج من دوري ابطال اوروبا مع فياريال الذي يعد واحدا من خمسة فرق اسبانية تأهلت الى هذا الدور.

ويلعب شاختار دونيتسك ودنيبرو دنيبروبتروفسك الاوكرانيان مع شالكه الالماني وبارتيزان بلجراد الصربي على الترتيب.

وتبدو حظوظ ميدلسبره ونيوكاسل الانجليزيين في التأهل لدور الستة عشر كبيرة بعد ان وقع ميدلسبره الذي تطور مستواه مع جراتس النمساوي بينما يلتقي نيوكاسل يونايتد مع هيرنيفن الهولندي.

كما يلعب فناربخشه التركي مع ريال سرقسطة الاسباني وباناثينايكوس اليوناني مع اشبيلية الاسباني واولمبياكوس اليوناني مع سوشو الفرنسي وتشسكا موسكو الروسي مع بنفيكا البرتغالي.

وتقام مباريات الذهاب في هذا الدور يومي 16 و17 فبراير شباط القادم بينما تقام مباريات الاياب في 24 فبراير.

ويستضيف استاد الفالاد في لشبونة المباراة النهائية في 18 مايو ايار القادم.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 03:14 PM
مواجهات ساخنة في دور 16 بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم



Reuters
اسفرت قرعة دور الستة عشر في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم التي سحبت اليوم الجمعة عن وقوع تشيلسي مع برشلونة وريال مدريد مع يوفنتوس بينما سيعود ميلانو الى مدينة مانشستر التي شهدت فوزه باللقب عام 2003.

وينتظر المشجعون بشغف المواجهات الثماني في دور خروج المهزوم الذي ستبدأ منه جميع الاندية حملة الوصول الى المباراة النهائية التي ستقام في اسطنبول في 25 مايو ايار القادم.

وسنحت لتشيلسي الانجليزي فرصة الثأر من برشلونة الاسباني الذي اخرجه من دور الثمانية للبطولة منذ خمسة مواسم.

وقال ديفيد برنارد امين عام نادي تشيلسي "انه لقاء مثير من وجهة نظرنا. نحترم برشلونة... لكننا لا نخشاه. لدينا تاريخ مع الفريق الاسباني في دوري ابطال اوروبا ولذلك ستكون مواجهة مثيرة."

وشعر البرتغالي جوزيه مورينهو مدرب تشيلسي بالسعادة لنتيجة القرعة. وكان مورينهو مساعدا لمدرب برشلونة عندما تغلب الفريق الاسباني على الفريق اللندني في البطولة عام 2000.

وقال مورينهو "فزت مع برشلونة على تشيلسي عام 2000 واريد الان ان اذهب الى هناك وتحقيق الفوز مع تشيلسي."

واضاف "انا سعيد جدا لان برشلونة مكان رائع للعب."

وقال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة "سيكون الامر صعبا لكني اعتقد ان المباراة ستكون رائعة."

ووضعت القرعة ريال مدريد الاسباني الذي احرز اللقب تسع مرات في مواجهة صعبة مع يوفنتوس الايطالي الذي يدربه فابيو كابيلو مدرب ريال السابق.

وقال جوتي لاعب خط وسط ريال مدريد "اذا اتيحت لنا فرصة اختيار منافسنا كنا سنختار فريقا اخر. كان من الافضل ان نلعب مع فريق يسمح لنا بحرية اكبر في اللعب مثل موناكو."

واعرب روبرتو بيتيجا نائب رئيس نادي يوفنتوس عن تفاؤله بعد القرعة.

وقال بيتيجا "من الواضح ان المواجهة مع ريال ستكون صعبة. الفريق الاسباني يملك لاعبين كثيرين ممتازين مثل رونالدو زيدان لكننا نعرف هذا الفريق جيدا ويتعين على المرء استخدام كل ما يعرفه لايجاد نقطة ضعف."

وتقابل الفريقان عشر مرات منذ عام 1962 فاز ريال في ست مواجهات من بينها المباراة النهائية التي اقيمت في امستردام عام 1998 بينما فاز يوفنتوس اربع مرات بما في ذلك لقاء الدور قبل النهائي عام 2003 عندما حول هزيمته 1-2 في لقاء الذهاب الى فوز 3-1 في لقاء الاياب.

وسيعود ميلانو الايطالي الى استاد اولد ترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد الانجليزي.

ويعد ميلانو الفريق الاوروبي الكبير الوحيد الذي لم يلعب مع مانشستر يونايتد خلال 18 عاما وهي الفترة التي تولى فيها اليكس فيرجسون مسؤولية تدريب الفريق الانجليزي.

وتوقع فيرجسون ان يقع الفريقان معا قبل اجراء القرعة يوم الجمعة وقال لموقع ناديه على الانترنت "لقد حقق ميلانو نتائج رائعة خلال الفترة التي قاده فيها كارلو انشيلوتي. انه واحد من اكثر الفرق الاوروبية خبرة لكني اتطلع لمواجهته."

وقال وامبرتو جانديني مدير نادي ميلانو "مانشستر فريق كبير ومن اكثر الفرق سعيا للفوز بالتأكيد وحقق كل شيء بقيادة اليكس فيرجسون."

ويلتقي بورتو البرتغالي المدافع عن اللقب مع انترناسيونالي الايطالي لاول مرة في بطولة اوروبية بينما يلعب ارسنال الانجليزي مع بايرن ميونيخ في مواجهة ساخنة اخرى.

وستشهد هذه المباراة مواجهة بين ينس ليمان حارس مرمى ارسنال واوليفر كان حارس بايرن اللذين يتنافسان على مركز الحارس الاول لمنتخب المانيا.

ويلعب فيردر بريمن بطل المانيا مع اولمبيك ليون بطل فرنسا لاول مرة منذ ان حول بريمن هزيمته 3-صفر في لقاء الذهاب الى فوز 4-3 بعد لقاء الاياب في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الاوروبي في موسم 1999-2000.

واوقعت القرعة ليفربول الانجليزي مع باير ليفركوزن الالماني وايندهوفن الهولندي مع موناكو وصيف بطل الموسم الماضي.

وتقام مباريات الذهاب في هذا الدور يومي 22 و23 فبراير شباط القادم بينما تقام مباريات الاياب في بداية مارس اذار.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 03:15 PM
قرعة دور 32 في بطولة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم

Reuters
سحبت يوم الجمعة قرعة دور 32 في بطولة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم والتي جاءت على النحو التالي..

جراتس النمساوي امام ميدلسبره الانجليزي

هيرنيفن الهولندي امام نيوكاسل الانجليزي

بال السويسري امام ليل الفرنسي

بارما الايطالي امام شتوتجارت الالماني

سبورتنج لشبونة البرتغالي امام فينوورد الهولندي

المانيا اخن الالماني امام الكمار الهولندي

اوستريا فيينا النمساوي امام اتليتيك بيلباو الاسباني

بارتيزان بلجراد الصربي امام دنيبرو دنيبروبتروفسك الاوكراني

بلنسية الاسباني امام ستيوا بوخارست الروماني

اياكس امستردام الهولندي امام اوزير الفرنسي

تشسكا موسكو الروسي امام بنفيكا البرتغالي

فناربخشه التركي امام ريال سرقسطة الاسباني

باناثينايكوس اليوناني امام اشبيلية الاسباني

شاختار دونيتسك الاوكراني امام شالكه الالماني

اولمبياكوس اليوناني امام سوشو الفرنسي

دينامو كييف الاوكراني امام فياريال الاسباني

وستقام مباريات دور 32 على مرحلتين واحدة للذهاب واخرى للاياب.

وستقام مباريات مرحلة الذهاب يومي 16 و17 فبراير شباط بينما تقام مرحلة الاياب يوم 24 فبراير.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 03:16 PM
تغريم اثنين من مشجعي البسيط بسبب تعليقات عنصرية

Reuters
فرضت السلطات الاسبانية غرامة مالية على اثنين من مشجعي نادي البسيط بسبب تعليقات عنصرية بحق مهاجم برشلونة الكاميروني سامويل ايتو.

والزمت السلطات كلا من المشجعين بدفع غرامة قدرها ستة آلاف يورو (8033 دولارا) كما منعتهما من دخول ملاعب الكرة لمدة تصل الى خمسة اشهر.

وقالت لجنة مكافحة العنف في اسبانيا ان الشخصين اللذين قلدا اصوات القردة كلما لمس ايتو الكرة تم التعرف عليهما بناء على معلومات قدمها للشرطة بعض مشجعي البسيط الذين حضروا المباراة.

واشاد مسؤولو البسيط بتصرف المشجعين الذين ادلوا بمعلومات عن الرجلين الا انهم اعربو عن غضبهم لان الاتحاد الاسباني لكرة القدم عاقب النادي ايضا بالغرامة.

وقال ريكاردو كاباناس المدير العام لنادي البسيط "لسنا مسؤولين عن التصرف العنصري لاقلية صغيرة... قرار لجنة مكافحة العنف يوضح ان النادي بذل قصارى جهده للمساعدة في هذه القضية وكان من الواجب الا يدس الاتحاد الاسباني لكرة القدم انفه في القضية."

وفي وقت سابق من الاسبوع الحالي بدأ الاتحاد الاسباني لكرة القدم تحقيقا فيما بدر من مدرب منتخب اسبانيا لويس اراجونيس في الاونة الاخيرة بناء على توصية من لجنة مكافحة العنف.

وقد اوقع اراجونيس نفسه في المتاعب في اكتوبر تشرين الاول الماضي عندما ادلى بتصريحات عنصرية تسيء الى المهاجم الفرنسي تييري هنري.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 03:17 PM
رونالدو يغيب عن لقاء ريال المحلي مع سانتندر



Reuters
سيغيب المهاجم البرازيلي الدولي رونالدو عن صفوف فريقه ريال مدريد في مباراته المحلية المقبلة امام ريسنح سانتندر يوم السبت بسبب اصابته بشد في عضلات الفخذ مما منعه من التدرب مع بقية زملائه في الفريق استعدادا للمباراة.

كما انه لم يتأكد بعد ان كان رونالدو سيتمكن من المشاركة مع فريقه في مباراته المقبلة في دوري اسبانيا الاول امام اشبيلية يوم الاربعاء المقبل.

وقال خوان كارلوس هرنانديز طبيب ريال مدريد "في الاوضاع العادية يكون بوسعه العودة الى المباريات بشكل طبيعي خلال يومين او ثلاثة... الا ان رونالدو له عضلات كبيرة وربما يكون من غير المناسب دفعه الى العودة سريعا لان الاصابة ربما تصبح اكثر خطورة."

ويتوقع ان يحل المهاجم الانجليزي الدولي مايكل اوين في الفريق بدلا من رونالدو رغم ان فرناندو مورينتس ربما يضطلع بهذه المهمة ايضا.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 03:18 PM
كوبريلوا يتقدم على اسبانيولا في دوري شيلي لكرة القدم

Reuters
تقدم فريق كوبريلوا خطوة نحو الفوز بالمرحلة الثانية والختامية من بطولة دوري كرة القدم في شيلي عندما فاز على منافسه يونيون اسبانيولا بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في ذهاب الدور النهائي من البطولة.

اقيمت المباراة ليل الخميس على ارض يونيون اسبانيولا وبين جهوره.

وبهذه النتيجة يكون كوبريلوا اقترب من الفوز بلقب البطولة لانه سيخوض لقاء العودة على ارضه وبين جمهوره بعد تقدمه في لقاء الذهاب.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 03:19 PM
مسؤول في ليفربول: جيرارد لن ينتقل من ليفربول



Reuters
اكد ريك باري المدير العام لنادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم يوم الجمعة ان لاعب خط وسط الفريق الانجليزي الدولي ستيفن جيرارد لن يترك الفريق.

ورد باري بحدة على سؤال "انه غير معروض للبيع... لا اعرف كم مرة يتعين علينا قول ذلك. لقد سئمنا فعلا هذا الامر. انه لا يستحق الرد من جديد."

وكان جيرارد تراجع عن قرار بالانضمام لتشيلسي اللندني الذي ينافس في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي مع ليفربول.

وقال باري ان فريقه يسعى الى ضم مزيد من اللاعبين الى صفوفه وليس بيع اي منهم.

واضاف باري مشيرا الى جبريل سيس الذي كسرت ساقة في اكتوبر تشرين الاول "فقدان مهاجم في مطلع الموسم كا بلا شك ضربة للفريق... نحن نبحث عن لاعبين جدد."

واوقعت قرعة دور 16 في دوري الابطال الاوروبي يوم الجمعة ليفربول في مواجهة باير ليفركوزن الالماني.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 03:20 PM
لقاء القمة بين يوفنتوس وميلانو في دوري ايطاليا يوم السبت

Reuters
تنطلق يوم السبت مباريات الاسبوع السادس عشر من دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم الذي ينفرد يوفنتوس ابن مدينة تورينو بصدارته برصيد 38 نقطة متوفقا بفارق اربع نقاط على ميلانو حامل اللقب الذي يليه.

وستشهد مدينة تورينو يوم السبت لقاء القمة في البطولة الذي يجمع بين فريقي الصدارة اللذين يتصارعان على اللقب.

ويوم السبت ايضا يلتقي ميسينا الرابع عشر في القائمة برصيد 18 نقطة مع اتلانتا فريق الذيل الذي حصل على سبع نقاط فقط حتى الان.

وفي يوم الاحد تقام بقية مباريات هذه الجولة من الدوري الايطالي الاول وسيلتقي اودينيزي الثالث في القائمة برصيد 28 نقطة في ملعبه وبين مشجعيه مع لاتسيو ابن العاصمة الايطالية روما والذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

وخارج ملعبه يلتقي كالياري فريق المركز الرابع برصيد 22 نقطة مع باليرمو الذي يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة.

وفي ملعبه وبين جمهوره في مدينة ميلانو يلتقي انترناسيونالي الخامس في القائمة برصيد 21 نقطة مع بريتشيا السادس عشر بين الفرق برصيد 17 نقطة.

وفي بقية مباريات الاحد يلتقي بولونيا مع ريجينا وفيورنتينا مع كيفو فيرونا في حين يحل سامبدرويا ضيفا على بريتشا ويستضيف سيينا ليفورنو.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 03:21 PM
الافراج عن والدة اللاعب البرازيلي روبينهو بعد اختطافها



Reuters
قال متحدث باسم نادي سانتوس البرازيلي لكرة القدم ان مارينا دي سوزا والدة مهاجم النادي الواعد روبينهو اطلق سراحها يوم الجمعة بعد 40 يوما من اختطافها أثناء حضورها حفلة في البرازيل.

وكان مسلحان اختطفا دي سوزا (43 عاما) من حفلة للشواء مع أصاقائها في ضاحية برايا جراندي في ساو باولو في السادس من نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وقال تلفزيون جلوبو انه عثر على دي سوزا في ضاحية بيوس القريبة من ساو باولو. وتخضع دي سوزا حاليا لفحوص طبية قبل ان تتوجه الى النادي الذي يلعب له ابنها.

ولم يشارك روبينهو ابن العشرين عاما في اي مباراة منذ اختفاء والدته رغم انه كان يشارك في تدريبات الفريق.

ولم يكشف النقاب عن اي تفاصيل اخرى تتعلق بعودة والدة روبينهو في الوقت الراهن.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 03:22 PM
فان نيستلروي يخضع لفحوص طبية لتشخيص اصابة



Reuters
سيخضع المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي الذي يلعب لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي لفحص طبي في وقت لاحق من يوم الجمعة للوقوف على تفاصيل وخطورة اصابة في الساق يعاني منها.

وقد غاب نيستلروي هداف مانشستر يونايتد هذا الموسم برصيد 12 هدفا عن اخر اربع مباريات للفريق بسبب الاصابة.

ونقلت صحيفة مانشستر ايفنينج نيوز عن اليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد قوله "لم تتحسن حالة رود ويتعين علينا اعادة النظر فيما سنفعله ازاء هذا الامر."

وأضاف فيرجسون "الخطر في اصابات الساق هو انها تنتقل الى الاسفل الى الكاحل... سيخضع للفحص اليوم وبعدها سننتظر ونرى ما يتعين علينا القيام به بعد ذلك."

وكانت اخر مباراة لعبها نيستلروي مع مانشستر يونايتد قبل ثلاثة اسابيع وفاز فيها فريقه على وست بروميتش البيون 3-صفر.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 03:23 PM
تشيلسي يتطلع لاسعاد مشجعيه مع اقتراب عيد الميلاد

Reuters
تنطلق يوم السبت مباريات الاسبوع الثامن عشر من دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم الذي ينفرد تشيلسي اللندني بصدارته برصيد 40 نقطة متفوقا بفارق اربع نقاط على ايفرتون أقرب المنافسين اليه.

ويحتل ارسنال اللندني المدافع عن اللقب المركز الثالث برصيد 35 نقطة يليه مانشستر يونايتد برصيد 31 نقطة في حين يأتي ميدلسبره في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

ويتطلع فريق الصدارة الى تعزيز انفراده بالمقدمة واسعاد مشجعيه مع اقتراب عيد الميلاد ورأس السنة عندما يلتقي يوم السبت في ملعبه مع نوريتش سيتي المتواضع الذي يقف على حافة منطقة الهبوط في المركز السادس عشر بين فرق البطولة العشرين برصيد 15 نقطة.

وسيلتقي مانشسر يونايتد يوم السبت في ملعبه وبين جماهير مشجعيه مع كريستال بالاس اللندني الذي يقبع في المركز السابع عشر بين فرق البطولة برصيد 14 نقطة.

وعلى أرضه وبين جمهوره يلتقي ميدلسبره مع استون فيلا الذي يحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة.

وفي بقية مباريات يوم السبت يلتقي برمنجهام سيتي في ملعبه مع وست بروميتش البيون فريق الذيل بينما يحل مانشستر سيتي ضيفا على بولتون واندرارز الذي يحتل المركز التاسع برصيد 23 نقطة.

وخارج ارضه يلتقي ساوثامبتون مع توتنهام هوتسبير اللندني.

وفي يوم الاحد يلتقي ارسنال خارج ملعبه مع بورتسموث بينما يلتقي ليفربول مع نيوكاسل يونايتد على ارض الاول.

وتقام اخر مباريات هذه الجولة يوم الاثنين ويلتقي فيها تشارلتون اثليتيك في ملعبه مع فولهام اللندني.

hالقاضيS
12-18-2004, 08:45 PM
اشكرك اخوي على المتابعه لكن
الله لايهينك حط الموضوع في مكانه مو في مكان المشاركه
وشكرا ......