المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الهلال ليوم السبت : 6/ 11/ 1425هـ


الخــــيالــــي
12-18-2004, 12:45 PM
الهلال ضاعف مكافآت الفوز على الوحدة
الجابر بديلاً لباولو ديسلفا أمام الرياض


تتجه النية لدى الجهاز الفني لفريق الهلال الأولمبي بقيادة البرازيلي باكيتا وبتأييد مباشر من سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بن سعود إلى تجهيز النجم الجماهيري الكبير وقائد الفريق الكروي الأول سامي الجابر لقيادة الفريق الأولمبي في مباراته الهامة التي سيخوضها بعد غد الاحد امام الرياض في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد خصوصاً بعد الغياب القسري للمحترف الانغولي وثاني هدافي المسابقة باولو ديسلفا لحصوله على ثلاثة إنذارات صفراء.. في الوقت الذي سيحتفظ فيه باكيتا بالثلاثي الكبار (تفاريس وكماتشو والغامدي) .
هذا وسيبدأ الجهاز الفني الهلالي مساء اليوم اعداد وتجهيز لاعبيه لهذه المواجهة الهامة بعد أن اكتفى البارحة بمنحهم حصة لياقية خفيفة مع برنامج آخر في النادي الصحي.
وأقرت الإدارة مكافأة فوز مضاعفة بواقع 3000 ريال لكل لاعب مشارك في الفوز على الوحدة تقديراً منها للجهد الكبير الذي بذلوه واستحقوا بموجبه التأهل.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 12:45 PM
المعمر اعتبرها واجباً.. والتويجري أكد أنها ليست غريبة
الهلاليون يحتفون بالسلمان في ليلة الوفاء

جاء الحضور الهلالي لافتاً في الاحتفالية الكبرى الخاصة بتكريم صالح بن عبدالله السلمان، حيث قدمت الإدارة الهلالية درعاً تكريمياً للسلمان معبرة عن وفاء الهلاليين وعمق علاقتهم مع سائر الأندية.
الاستاذ خالد المعمر نائب رئيس نادي الهلال الذي حضر وعضو مجلس الإدارة المهندس طارق التويجري قال ل(الجزيرة) : السلمان رمز من رموز الرياضة في المملكة عامة والقصيم بشكل خاص ويستحق التكريم والوفاء من الجميع، وبدون شك المبادرة ليست غريبة على رجالات الرائد.
وأضاف: لقد تشرفت بجانب عضو مجلس الإدارة المهندس طارق التويجري بتكليف من قبل رئيس نادي الهلال سمو الأمير محمد بن فيصل المشاركة في تكريم السلمان باسم نادي الهلال نظير ما قدمه لنادي الرائد وما قدمه بشكل عام من جهود بارزة لمنطقة القصيم، مؤكداً أنها مناسبة سعيدة أيضاً كللتها رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم والتي تعتبر من المبادرات المعهودة لولاة الأمر في المشاركة في تكريم رجالات الوطن.
وأشار المعمر إلى عمق العلاقات بين ناديي الهلال والرائد وتأصلها بين رجالات الناديين حيث إن الهلال والرائد تربطهما علاقة قوية منذ أمد وهي ليست وليدة مناسبة وإنما سنوات طويلة، وللرائد مكانة كبيرة لدى الهلاليين كافة، وستستمر هذه العلاقات بإذن الله على مر السنين القادمة.
وأثنى المعمر على الحفل وما صاحبه من فقرات مؤكداً أنه كان متميزاً ويدل على عراقة نادي الرائد وقدرة رجالاته على إقامة حفل بمثل هذا التميز... كما أنه يؤكد تقديرهم ووفاءهم للسلمان.
من جانبه قدم رئيس نادي الرائد الاستاذ عبدالعزيز بن عبدالله التويجري شكره وتقديره لإدارة نادي الهلال على مشاركتها الفعالة والثمينة والمتمثلة بتقديم درع للشيخ صالح السلمان خلال حفل التكريم.. مؤكداً أنها بادرة وتواصل ليس بغريب على الهلاليين حيث سبق لهم المشاركة في مناسبات سابقة لنادي الرائد.
وأضاف أن المشاركة الهلالية زادت الحفل جمالاً ودلت دلالة كاملة على عمق التواصل والترابط بين الناديين والتي ستكون أكثر تميزاً في المستقبل.
موضحاً ان إدارة نادي الرائد تعتز وتتشرف بالمشاركة في أفراح ومناسبات نادي الهلال القادمة.
جدير بالذكر أن العلاقات الهلالية الرائدية تاريخية أزلية على مر السنوات الماضية.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 12:46 PM
حكام نصف نهائي كأس الأمير فيصل
القحطاني للأهلي والاتفاق.. والمدني للهلال والرياض



حددت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم حكام مباراتي الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة وذلك كالتالي:
الحكم مطرف القحطاني لمباراة الأهلي والاتفاق على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة اليوم السبت.
الحكم ياسر مدني لمباراة الهلال والرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد وستقام غداً الأحد.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 12:47 PM
تفاعلاً مع ما نشرته ( الجزيرة )
النجم التمياط يفاجئ عاشق الأزرق ويكشف عن شخصيته

فاجأ النجم الخلوق نواف التمياط أحد المشجعين، وتفاعلاً مع ما نشرته (الجزيرة) عن الشمري (عاشق الأزرق) الذي نحر أربعة (قعدان - حاشي) وتبرع بلحومها على المستحقين في جمعية حائل الخيرية؛ احتفاءً بعودة وسلامة النجم التمياط بعد رحلة علاجية خارج الوطن، وذلك في اتصال هاتفي به شكره من خلاله على مبادرته ليس بالاحتفاء بالتمياط وإنما بطريقة إحساسه بالفقراء من حوله وتبرعه لهم.
وقال التمياط: ان ما قمت به يعتبر أكبر وأجمل ما قدم لي لأنه مسّ شريحة مهمة من مجتمعنا. وبين أن شعور الشمري ينبئ عن مشاعر انسانية وكرم وإحساس بالآخرين يندر وجوده خصوصاً انه أخفى اسمه، وقد أسهمت (الجزيرة) في توصل التمياط لشخصية الشمري الذي اصر بتواضعه المعروف عنه كنجم محبوب على الاتصال بالمشجع الهلالي وشكره.
من جانبه أكد ل(الجزيرة) عاشق الازرق محمد الخربوش الشمري انه فوجئ باتصال غال من النجم نواف التمياط وقال: لقد كان تصرفي بناءً على ما كان وما زال يعمله التمياط من مبادرات وأعمال خيرية كثيرة ومتنوعة وحرصه الدائم على غرس مفاهيم رائعة من أجل ان يطبقها معجبوه كجزء من رسالة يؤمن بها ويسير عليها.
وتمنى الخربوش من جميع النجوم في مختلف الفنون والرياضيات ان يقتدوا بالتمياط ويفعلوا دورهم بما ينعكس على المجتمع الذي يعيشون فيه.
من جانب آخر تلقى الخربوش خطاب شكر من مدير جمعية حائل الخيرية فيما يلي نصه:
سعادة الشيخ محمد بن فريح عواد الشمري - حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
تلقينا بوافر التقدير والامتنان مساهمتكم العينية الخيرة المتمثلة في 4 قعدان لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين ولدعم الأعمال والأهداف التي ترعاها الجمعية الخيرية في حائل؛ وذلك بمناسبة عودة اللاعب نواف التمياط سالماً الى ارض الوطن بعد اجراء العملية الجراحية.
ونحن ان نشكر لسعادتكم هذا العطاء المستمر وتلك الثقة التي اوليتموها لجمعيتكم لإيصال بركم لمستحقيه فإننا لندعو الله ان يسبغ عليكم من فضله ومثوبته وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم وأن يوفقنا جميعاً للعمل الصالح الذي يرضاه؛ إنه جواد كريم. وتفضلوا بقبول خالص تحياتي وتقديري.


سعد بن عبد الله الشقير
مدير الجمعية الخيرية في حائل

الخــــيالــــي
12-18-2004, 12:47 PM
يحظى بحبّ اللاعبين والإدارة
الحبيش أحد أسرار تفوق أولمبي الهلال

يعتبر الأستاذ خالد الحبيش أحد أسرار تفوق فريق الهلال الأولمبي، وذلك بحضوره ومتابعته المتميزة مديراً للفريق الأولمبي مع تمتعه بالأسلوب الأميز من خلال حسن التعامل مع اللاعبين والهدوء وتنفيذ سياسة الادارة؛ حتى أضحى قريباً ومحبوباً من اللاعبين وإدارة النادي. ومما يحسب بلا شك للإداري الموهوب الحبيش انه يتولى مهام إدارة الكرة في درجة الشباب ومع الفريق الأولمبي، ومع ذلك فهو يستطيع اعطاء كل ذي حق حقه ولم يؤثر ذلك في أدائه العمل. وكان الحبيش قد أدى أدواراً مهمة خلال عمله مع الهلال حيث تولى المفاوضات مع عدد من اللاعبين وأنهاها لصالح الأزرق. ومن ضمن هؤلاء اللاعبين: سعد الذياب والفريدي وعبد العزيز الكلثم وغيرهم. وكان الحبيش قد حقق مع شباب الهلال الموسم الماضي بطولة الدوري.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 12:48 PM
الهلال يتعادل مع الاتحاد والفتح يتجاوز الاتفاق ويتصدر


أقيم عصر أمس الجمعة لقاءان ضمن مباريات الأسبوع التاسع للدوري الممتاز لدرجة الناشئين حيث تعادل فريق الهلال والاتحاد بهدفين لكل منهما وبهذه النتيجة يحتل فريق الهلال المركز الثالث بعد فريق الفتح وحطين.
وفي اللقاء الثاني كسب فريق الفتح فريق حطين بهدفين دون مقابل وبذلك يتصدر مسابقة الدوري الممتاز للناشئين، ومن جهة أخرى يتوقف الدوري الممتاز للناشئين الأسبوع المقبل بسبب الامتحانات وستكون العودة يوم 23/12/1425ه.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 12:49 PM
باولو ديسلفا يعيد علي الهلال للملاعب


وضع مدرب الفريق الكروي الأول في الهلال، البرازيلي باكيتا، المهاجم حسين العلي إلى جوار محمد العنبر في تشكيلة الفريق الذي سيخوض نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد غداً الأحد أمام الرياض.
وكان إيقاف الأنجولي باولو ديسلفا لنيله 3 بطاقات قد اضطر باكيتا إلى هذا التعديل العناصري، على الرغم من غياب العلي منذ فترة طويلة عن المشاركة مع الفريق.
وينتظر أن يجري باكيتا بعض التعديلات الأخرى على التشكيلة بعد عودة اللاعب عمر الغامدي إلى مستواه السابق، وهو ما أكده في اللقاء الأخير للهلال في المسابقة أمام الوحدة.

الخــــيالــــي
12-18-2004, 12:49 PM
بعد كسب الوحدة والتأهل:
باكيتا يجهز الجمعان للنهائي.. والادارة تحفز اللاعبين بالمكافآت

رفض مدرب الفريق الهلالي البرازيلي باكيتا الراحة للاعبين رغم الفوز الثمين الذي حققه اللاعبون على الوحدة ا الذي تأهل به الفريق الى مربع كأس الأمير فيصل بن فهد وأمر بتواصل التدريبات حيث أدى الفريق تدريبه أمس الاول بعد صلاة المغرب بتواجد جميع اللاعبين حيث أدى الفريق الأولمبي وخصوصا اللاعبين الذين لعبوا لقاء الوحدة كاملا تدريبات خفيفة ومن ثم الخضوع للاسترخاء في حمام السباحة والساونا والجاكوزي فيما أدت المجموعة الباقية الى جانب لاعبي الفريق الاول التدريبات الاعتيادية وجاء رفض باكيتا الراحة لعدم وجود الوقت الكافي قبل استئناف مربع البطولة بمواجهة الرياض. ومن جهة ثانية وتحفيزا للاعبين لتجاوز عقبة الرياض للتأهل الى نهائي البطولة بادرت ادارة النادي بتسليم اللاعبين مكافأة الفوز بواقع ثلاثة الاف ريال مضاعفة لمكافأة الفوز على الوحدة لشحذ همم اللاعبين.
ومن جانب آخر واصل مهاجم الفريق عبدالله الجمعان برنامجه العلاجي واهتم مدرب الفريق باكيتا بجاهزيته لضمه اذا ما تأهل الفريق الى اللقاء النهائي لدعم الفريق هجوميا.

hالقاضيS
12-18-2004, 08:49 PM
شكرا اخوي الساهر
واتمنى منك ان تنفذالشروووووط
وشكرا على هذه الاخبار المتميزه .............