المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علي بوجسيم : طرد نور والشمري صحيح , لكن الحكم تمادى في توزيع البطاقات


الخــــيالــــي
12-13-2004, 01:49 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


طرد محمد نور و الشمري


قال خبير التحكيم الإماراتي الحكم العالمي علي بوجسيم ان حكم لقاء السعودية و الكويت في خليجي 17 كان جيدا لكنه تمادى كثيرا في توزيع البطاقات الملونة على لاعبي المنتخبين .

وقال بوجسيم في تصريح بعد المباراة أن الحكم النرويجي كان محقا في حالتي الطرد التي احتسبهما اليوم على السعودي محمد نور والكويتي خالد الشمري .

وامتدح بوجسيم روح اللاعبين في هذا اللقاء معتبر أنهم ساعدوا الحكم كثيرا في مباراة حساسة مثل هذه لكن الحكم ربما دخل اللقاء بحذر شديد بعد أن عرف انه سيقود لقاء ديربي خليجي لذلك كان يريد تهدئة الأجواء بتوزيع هذا الكم الهائل من البطاقات .

وتحدث بوجسيم عن الكارت الأصفر الثاني للسعودي محمد نور والذي استحق عليه الطرد قائلا بان نور أراد تعطيل اللعب عندما احتسب حكم اللقاء خطأ لصالح الكويت على زميله كريري حين وقف نور امام الكرة طويلا في محاولة لتعطيل لعب الركلة الحرة وكسب الوقت خصوصا ان منتخب بلاده كان متقدما وقتها , ومثل هذه الحالات تستوجب الإنذار الأصفر الذي كان نور يمتلك واحد منه فأعطاه الحكم الثاني وطرده .

أما طرد الكويتي خالد الشمري فقال بوجسيم أن الشمري دخل دخولا عنيفا على المهاجم السعودي رغم ان الحكم أمر بمواصلة اللعب وعمل بمبدأ إتاحة الفرصة للمنتخب السعودي لكنه اتجه للشمري بعد توقف اللعب وحاسبه على دخوله العنيف , وهذا تصرف صحيح من حكم اللقاء .

hالقاضيS
12-14-2004, 02:19 AM
والله طرد نور مو في محله
لكن اما ان يكون متلفظ عليه
هذا الله واعلم
شكرا اخوي على الموضوع