المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الهلال ليوم الأثنين : 1/ 11/ 1425هـ


الخــــيالــــي
12-13-2004, 01:42 PM
الحربي يقاطع الكرة
الطبيب يؤجل (علاج) التمياط وباكيتا يرفع شعار الهجوم في لقاء الأربعاء

اجل طبيب نادي الهلال البرازيلي (فرناندو) بداية البرنامج العلاجي لنجم الفريق الاول لكرة القدم نواف التمياط الى نهاية الاسبوع الحالي بغرض منحه فرصة الراحة عقب غيابه لفترة 6 اشهر عن المملكة وذكر فرناندو ان التمياط يخضع لبرنامج تأهيلي يتراوح من 3 الى 6 اسابيع وقال ان فرصة عودته لمشاركة زملائه في المباريات الرسمية واردة مع لقاءات نهاية الموسم الحالي.
من جهة ثانية تأكد غياب لاعب الوسط احمد الحربي عن مشاركة الهلال حتى نهاية العام الرياضي والعودة مع بداية الموسم القادم فيما بدا المهاجم عبدالله الجمعان برنامجه العلاجي (أمس الاول) وسيجري غداً اشعة على مكان الاصابة التي يعاني منها ويتوقع ان يزج به المدرب في دور الاربعة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد اذا ماتأهل الهلال لدور الأربعة وسماح طبيب المنتخب له بالمشاركة.
من جانبه بدأ الجهاز الطبي بالكشف على جميع لاعبي الفريق الاول على ان يستمر ذلك الى يوم الاربعاء المقبل وقد تم الغاء التدريبات الصباحية والاكتفاء بالمسائية.
من ناحية اخرى يجري المدرب (باكيتا) تغييراً على الاسماء الاربعة التي ستشمل الفريق في لقاء الوحدة يوم بعد غد الأربعاء في الرياض وربما اعتمد على العناصر التي تمثل الهجوم بحثاً عن الفوز الذي يعد السبيل الوحيد للهلاليين لبلوغ المربع.
ناشد منصور الاحمد مدير الكرة الهلالية جماهير ناديه بالحضور لمؤازرة اللاعبين في مواجهة الوحدة الحاسمة وطالبهم بالتفاعل مع هذه المباراة وقال نحن لانفكر سوى بالفوز الذي يضمن لنا التأهل.
واوضح الاحمد في ختام تصريحه ان مدرب اللياقة البرازيلي (مادينا) سيصل بعد ثلاثة اسابيع بعد ان يتمتع باجازته في بلاده.

الخــــيالــــي
12-13-2004, 01:43 PM
العنبر هداف بطولة الأمير فيصل بن فهد


استطاع المهاجم الهلالي الشاب محمد العنبر اعتلاء صدارة هدافي بطولة الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة بواقع خمسة اهداف من ثلاث مباريات ونجح العنبر في التسجيل بالثلاث مباريات التي شارك فيها وجاءت الزيارة الأولى في مرمى الانصار في مباراة الفريقين الأولى في الرياض بعد ان قص شريط الأهداف الزرقاء الخمسة عاد العنبر لزيارة الشباك مرة اخرى في مباراة فريقه امام الوحدة التي خسرها بثلاثة اهداف لهدفين بعد ان سجل برأسه هدف فريقه الثاني في حين جاءت الأهداف الثلاثة الاخرى بعد ان سجل هاتريكاً جميلاً في مرمى الانصار في مباراة الرد والتي انتهت ثلاثية هلالية العنبر بأهدافه الخمسة يكون قد سجل ما نسبته خمسون في المئة من اهداف فريقه ويؤكد علو كعب موهبته التهديفية وبزوغ نجم هلالي قادم بعد ان اكد ذلك وهو الذي خطف لقب الهداف في نفس المسابقة العام الماضي مناصفة مع زميله في الفريق احمد الصويلح.

الخــــيالــــي
12-13-2004, 01:43 PM
الجمعان بدأ برنامجه والغامدي يلعب أمام الوحدة
التمياط عاد ويحتاج أربعة أشهر للعب الكرة والحربي يعود الموسم القادم

ينخرط لاعب الهلال نواف التمياط في تمارين نادي الهلال نهاية الأسبوع الجاري بعد ان وصل يوم أمس الأول إلى الرياض بعد رحلة علاجية موفقة في الولايات المتحدة الأمريكية وقد أكد إخصائي العلاج بالهلال فرناندو ان التمياط يحتاج إلى علاج يمتد إلى أربعة أشهر قبل العودة للملاعب وأضاف سيلعب التمياط مع الفريق الموسم القادم مشيراً إلى ان الطبيب الأمريكي ستيدمان سعيد بسير برنامج نواف وأكد فرناندو انه سيبقى على اتصال مع ستيدمان بمتابعة حالة التمياط ووضع البرنامج المناسب لكل مرحلة من جهة ثانية فلن يكون بمقدور أحمد الحربي العودة للملاعب هذا الموسم إذ يتوجب عليه الاستمرار في العلاج لتكون عودته في الموسم القادم في حين تبقى للمهاجم بدر الخراشي 6 أسابيع ليعود للتمارين الجماعية في حين سيكون جاهزاً للعب بعد حوالي شهرين ونصف.
عُمر يعود ولا إيقافات
ينتظر ان يعود للفريق الأولمبي لاعب وسط الميدان عمر الغامدي ليكون أحد اللاعبين الأربعة بجانب الثلاثي الأجنبي أمام فريق الوحدة في اللقاء القادم يوم الأربعاء وعلى صعيد لقاء الفريق القادم فلن يواجه الهلال أي اشكالات حيث لا إيقافات في الفريق ولا إصابات.
برنامج جديد
بدأ البرازيلي باكيتا من يوم أمس في تطبيق برنامج جديد يتمثل في إجراء كشوفات طبية على اللاعبين صباحاً حيث يجري كل يوم مجموعة من اللاعبين الكشوفات في حين ستكون التمارين يومياً بعد صلاة العشاء في الساعة السابعة والنصف وكان تمرين الفريق أمس قد شهد غياب جميع اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأنصار في حين تواجد اللاعبون الباقون وقد كان التمرين لياقياً ومن ثم مناورة على منتصف الملعب من لمستين هذا وقد بدأ المهاجم عبدالله الجمعان تأهيله في النادي من يوم أمس الأول وستكون عودته للتمارين الجماعية في ظرف أسبوع.
مادينا يعود
يعود مدرب اللياقة مادينا بعد أسبوعين حيث ستنتهي إجازته وستكون عودته مطلع شهر يناير القادم ويتولى نفس مهام مادينا حالياً المدرب البرازيلي مانويل.

الخــــيالــــي
12-13-2004, 01:44 PM
الهلال يدشن أكبر مشاريعه الاستثمارية بإيرادات تفوق الـ 4 ملايين ريال


يستعد نادي الهلال السعودي لتدشين أكبر مشاريعه الاستثمارية خلال المرحلة المقبلة ويركز من خلالها على توفير سيولة مالية كبيرة على خزينة النادي على مدار السنوات المقبلة دون الارتباط بأي مجالس إدارية مستقبلية، وأخذت مشاريع الهلال في الفترة الماضية ساعات طويلة من البحث والدراسة حول الجدوى الاقتصادية.
ويتوقع أن يكون دخل المشاريع الهلالية المستقبلية أكثر من (4) ملايين ريال كدخل سنوي ثابت لخزينة النادي من خلال ثلاثة مشاريع أولية أتفق الهلاليون على تنفيذها وهي مشروع بطاقات العضوية ومشروع الأطقم الرياضية التي نفذتها شركة ديادورا الإيطالية والمشروع الدعائي والإعلاني الذي وقع قبل فترة من شركة: ملايين نسلس" ويعد هذا العقد من أطول العقود الاستثمارية التي يوقعها الهلال إذ يمتد لـ "3" سنوات وتستقبل الخزانة الهلالية منه ما بين المليون ريال إلى المليون ومئتي ألف ريال بداية كل عام ويقوم المشروع بإنشاء شاشات (بلازما) داخل أروقة النادي لعرض الإعلانات التجارية للشركات والمؤسسات المنتجة بشاشات يبلغ حجمها "46" بوصة. وكان الهلال قد طرق أبواب الاستثمار قبل عقدين من الزمن من خلال مشروع الألبان إلا أن استثماراته لم تفعل.
وعادت التجربة الهلالية الاستثمارية في عهد إدارة الأمير سعود بن تركي بن فيصل بين الثنائي وليد الرواف ووليد الحكير إلا أن ملفات الاستثمار لم تنفذ كان أكبر عقد استثماري بين النادي الإسباني ريال مدريد والنادي السعودي الهلال، كما أن مشروع الاستثمار المدرسي (الأدوات المكتبية والدراسية) بقي قيد التنفيذ منذ ذلك الوقت فيما تواصل الإدارة الحالية ما بدأت إدارة الأمير عبدالله بن مساعد الماضية في مشروع بطاقات العضوية.
ويمارس أمين عام النادي أحمد الخميس ومسؤول الاستثمار بالهلال بدر الشمري أدواراً هامةً لإدارة وتنفيذ المشاريع الاستثمارية الخاصة بالنادي.

الخــــيالــــي
12-13-2004, 01:45 PM
الأهلي والاتحاد يقصان شريط دورة خيرية لأسر شهداء الواجب


أبلغ الاتحاد السعودي لكرة القدم أندية "الشباب، والاتحاد، والأهلي، والهلال" باختيارها للمشاركة في البطولة التي تنظم تحت شعار: "معاً ضد الإرهاب" حيث سيكون دخل اللقاءات لصالح أسر شهداء الواجب.
وجاء اختيار الفرق الأربعة للمشاركة في الدورة التي ستقام في يناير المقبل بسبب تأهلها في الموسم الماضي للمربع الذهبي.
وعلمت "الوطن" أن البطولة ستقام دون مشاركة نجوم المنتخبات الوطنية بسبب مشاركتهم في أحد المعسكرات الخاصة بالتجهيز للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.
ويلعب قطبا الغربية الأهلي والاتحاد أولى المواجهات، فيما ستجمع الثانية فريقي الهلال والشباب، على أن يلعب المتأهلان نهائي البطولة الذي من المتوقع أن يقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

hالقاضيS
12-14-2004, 02:28 AM
اهلين الساهر والله وبكل صراحه
انت واحد لاتعوض لكن اقترح لك انك تكتب مواضييع موطويله مررره
والنقطه الثانيه ان تكتب الموضوع في محله
متلا انت ذا الحين قلت اخبار الهلال لكن اتضح انها اخبار الهلال والاتحاد والاهلي
وشكرا لك