المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مناجاة مع البدر


مغرور بس معذور
10-19-2008, 02:56 PM
إيه يا بدر ، يحق لك أن تشمت بي . لم أكن يوما أنظر إليك . و لا ألتفت لك و لو حتى بنظرة مختلسة ، أو لمحة خاطفة .
نعم ، يحق لك أن تشمت بي ، فنورك يخبو أياما ، و يظهر أياما في أوج قوته و مجده . أ تعرف لماذا لم أكن أنظر إليك و لو بلمحة نظر ؟ إن كنت عارفا فأجبني .
كان لي قمر ، نوره دائما مالئا لآفاقي ، حتى خلته لا يخبو أبدا ، ملأ قلبي و وجدي و كياني . ملأ كل الوجود الذي حولي و أمامي و خلفي حتى ظننتك ممن يغارون منه . كانوا كثيرا هم الذين يغارون منه . لكن لم أكن لأءبه بهم أو حتى ألقي لهم بالا .
كنت منشغلا بنوره عن نورك . و بطلعته البهية عن طلعتك . و بنظرته عن نظرتك ، فلا تستطيع عيناي أن ترفان أو تغمضان عن نوره .
كان قد صام معي رمضان الماضي فآثر أن يختفي في رمضان الحاضر ، كان من يوزع العيدية على الأطفال في عيد الفطر الماضي ، لقد سأل عنه عيد الفطر الحالي ( أين من كان يدخل السرور على الأطفال في القرقعان و الأعياد الماضية ؟ ) فأجبناه ( خرج و لم يعد ) . كرر سؤاله : متى سيعود ؟ أخبرناه أنه لن يعد . سأل و سأل و ألح بالسؤال لكن لن يعود .
ذهب نوري و تركني في ظلمة قاتمة سوادها حالك و لا يوجد بها حتى بصيص من نور . تركني في هذه الدنيا حائرا متخبطا يخيل إلي أني سأجده ينتظرني في البيت كعادته و يسائلني و يعاتبني على التأخير و لكني لم أجده و لن أجده .
ذهب هناك بعيدا إلى مكان الخلد حيث لا يلتقي به من على وجه الأرض بمن في باطنها . ذهب و تركني في حسرة ما بعدها حسرة . أناديه فلا يرد .و أخاطبه و لكن لا أسمع له صوتا إلا ذكريات كنت قد لملمت بعضها و ضاع مني بعضها على مر السنين .
ذهبت إلى جنة المأوى بإذن ربها الواحد الأحد ، الفرد الصمد ، الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد . ذهبت إلى جنة الخلد و ملك لا يبلى بإذن الله رب العباد .
ذهبت و بقيت أنت يا قمر و كلنا ذاهبون و لرحمة الله راجون . و صلاة و سلام على نبينا الصادق الميمون .

أمير بكلمتي
10-19-2008, 10:03 PM
خــآطره جميله

لهآ معآني كبيره

احسنت الأختيآر

يعطيك العافيه

الرمش
10-21-2008, 04:19 PM
يســلم قلمك على هذا النزف الرائع أخوي مغرور بس معذور
وتمنياتي لقلمك ان ينزف دائماً
كلمات مبدعه ورائعه كروعت حظورك
الدائم ننتظر جديدك
تقبل مروري المتواضع

مغرور بس معذور
11-16-2008, 01:19 AM
http://up109.arabsh.com/s/ixrpgeql88.gif