المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موبايلي: استقبال جميع المكالمات مجاناً مع 100 مشغل عالمي


AL2o0y0u5n
10-12-2008, 05:03 PM
الوطن س / أتاحت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) لعملائها استقبال جميع المكالمات المحلية والدولية مجانا في 56 دولة حول العالم من خلال أكبر اتفاقيات تجوال دولي مجانية أطلقت عليها مسمى (تجوالي).
وتغطي هذه الاتفاقية أكثر من 100 مشغل للهاتف المتحرك وشملت قائمة العرض الكبير الذي يقدم لأول مرة كلا من دول الإمارات المتحدة ومصر والبحرين والأردن والسودان وليبيا وفرنسا وسويسرا واليابان وفنلندا والدنمارك والنرويج ودول أخرى.
وتمكن هذه الخاصية مشتركي موبايلي من استقبال جميع المكالمات الصوتية المحلية والدولية والرسائل النصية مجانا في 51 دولة وعلى جميع الشبكات العاملة في تلك الدول عدا 5 دول عربية يتم تحديد المشغل فيها بشكل حصري.
وتعتبر هذه الاتفاقيات الأكبر من نوعها عالميا وإقليميا حيث لا تنحصر مع الشركات الشقيقة في مصر والإمارات فقط بل تتيح لمشتركي موبايلي الانتقال بحرية تامة من شبكة إلى أي شبكة أخرى مجانا أو اختيار الشبكة التي يرغبها العميل، وكذلك استقبال المكالمات في 51 دولة دون تحديد مشغل بعينه، بينما يتعين على العميل تحديد المشغل في الدول الخمس الأخرى.
من جهة أخرى قامت موبايلي بتخفيض كبير على المكالمات المحلية والدولية مقداره 60 % على جميع المكالمات المحلية إلى شبكات الاتصالات السعودية الثابتة والمتحركة وشبكة زين لتصبح تكلفة الدقيقة الواحدة إلى هذه الشبكات بـ 12 هللة، وأيضا بنفس النسبة على جميع المكالمات الدولية ليصبح سعر الدقيقة إلى دول الخليج بـ44 هللة للدقيقة الواحدة، وإلى مصر تنخفض التعرفة إلى 68 هللة، وإلى الأردن أصبح سعر الدقيقة 80 هللة، وإلى الهند 72 هللة، وإلى العراق 92 هللة، وفي اليمن إلى 80 هللة. هذا ويشمل التخفيض جميع مشتركي موبايلي للباقات مسبقة الدفع والمفوترة.