المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفضي99 وضع ارخص جوال>>>> خلونا نشوف هذا الموضوع


abusalman
08-17-2005, 01:15 AM
أغلى نقال في العالم سعره 32 ألف دولار

طرحت شركة «فيرتو»، احدى الشركات التابعة لعملاق الهاتف المحمول في العالم «نوكيا»، أغلى موبايل في الأسواق حتى الآن.وعلى الرغم من أن الجهاز ليست به تلك الوظائف المتقدمة التي يتمتع بها الجيل الحالي من الهواتف المحمولة، مثل خاصية التصوير، الا ان سعره يصل الى 32 ألف دولار أميركي، لاحتوائه على معادن نفيسة في مكوناته.
وقد رفضت الشركة الافصاح عن أي معلومات بشأن حجم مبيعات الهاتف الذي طرح في الأسواق الآسيوية منذ فترة. غير أن أحد كبار المسئولين في الشركة العاملة في مجال الاتصالات اللاسلكية، أكد أن حجم المبيعات يتضاعف كل ستة أشهر.وأشار المسئول بحسب موقع صحيفة «تايمز أوف انديا» الالكتروني أمس، الى أن معظم من تقدم لشراء الهاتف هم من المليونيرات وكبار مشاهير السينما والرياضة.
وقد صُنع غلاف الهاتف الخارجي من البلاتين، وهناك طراز آخر من هذا الهاتف مصنوع من الذهب يصل سعره الى 18.500 دولار. أما أرخص أنواع هذا الموبايل فذلك المصنوع اطاره الخارجي من الجلد ولا يتعدى سعره 4200 دولار أميركي.
وتعليقا على هذا الاقبال المتزايد على شراء ذلك الهاتف على الرغم من ارتفاع سعره ومحدودية وظائفه يقول باول ليم، أحد مسئولي الشركة، ان الزبون عندما يشتري بهذا السعر فإنه لا يشتري «موبايل» فحسب وانما يشتري وحدة اتصالات شخصية فاخرة اهتم مصنعوها بالشكل الخارجي تماما كما اهتم مصنعو السيارات بمظهر السيارات الرياضية الايطالية الفارهة!!

الفضي99
08-18-2005, 01:56 AM
هذا الناقص اشتري جوال بهذا السعر هع هع


يعطيك العافيه ابو سلمان على الموضوع .

abusalman
08-19-2005, 04:06 PM
تصدق لو سعره 30 الف دولار بس كان شريت اثنين ... واحد لي والثاني هديه لك يالفضي99 ..

بس المشكله اني اشوف 32 الف غاليه عليه اشوي .