المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقدم لكم بعض من اخر اخبار الدوري الايطالي .....


hالقاضيS
12-11-2004, 08:42 PM
منتدى مدينة العيون _قسم الرياضه
مرحبا....

تقدم لكم بعض من اخر اخبار الدوري الايطالي

مازال السيد دييجو ديلا فال رئيس فريق فيرونتينا الايطالي يريد جلب بعض الاعبين للفريق , فبعد الاهداف الكثيرة التي دخلت مرمى فيرونتينا يريد السيد ديلا فال جلب قلب دفاع جديد لفلورنسا في شهر جينوري القادم , والاسماء المدرجة هي نجم ديناموكييف الاوكراني جوران جافارانتش الذي يقدم اداء ممتاز جدا مع فريقة في التشابيون ليج هذا الموسم حيث استطاع فريقة من الفوز على روما و ليفركوزن في التشابيون ليج , الدولي الصربي "اليوغسلافي" لن يبيعة فريقة دينامو الا بسعر كبير ولاكن الفريق الايطالي مصمم على جلب الاعب الى ايطاليا , ومن جهة اخرى يريد السيد ديلا فال جلب كابتن المنتخب الصيني ومدافع فريق ايفيرتون سابقا لي ويفنج الى فيرونتينا , حاليا يلعب ويفنج في فريق شيويزن جيانبولو في الصين وسيكون بمقدور الفريق البنفسجي التعاقد مع الاعب الصيني بكل سهولة .

ذكر مدرب فريق روما الايطالي السيد ديل نيري انه يريد لاعب جديد في الجناح الايسر لتشكيلة روما في موعد الانتقالات الشتوية , نجم فريق سيينا رودريجو تاديي يعتبر الخيار الاقرب لروما ولاكن هناك لاعبين تحت انظار الفريق , هما لاعبي فريق كييفو دانييلي فرانشيسكيني و فرانكو سيميولي حيث ان المدرب ديل نيري اخبر السيد فرانكو بالديني مدير النادي بهذين الاعبين ,كلا الاعبين كانوا تحت قيادة السيد ديل نيري قبل تدريبة فريق روما عندما كان مدربا لفريق كييفو , ويتوقع السيد ديل نيري ان الاعبين يريدون الاحتراف في فريق العاصمة روما ..

قدم فريق انترميلان الايطالي عرضا رسميا لبطل الدوري الاسباني فالنسيا لضم نجمة الجناح الايسر فيسنتي ,ويواجه فريق الانتر تحدي من قبل فريقي مان يوناتد وليفربول الانجليزيين بخصوص فيسنتي ف كلا الفريقين يريدون هذا النجم ,مدرب فريق فالنسيا سابقا وليفيربول حاليا السيد بينيتيز يريد جلب فيسينتي الى ملعب الانفيلد في ليفربول ب 11 مليون جنية استرليني في موعد الانتقالات الشتوية , السيد ماسيمو موراتي مستعد لدفع 22 مليون دولار بالاضافة الى الاعب الارجنتيني كيلي جونزاليس للظفر بالدولي الاسباني فيسنتي , ولاكن السيد رانييري يريد الاحتفاظ بفيسنتي .

مهاجم المنتخب الاسباني وفريق ريال مدريد فيرناندو موريانتس قد يكون هو الاسم القادم الى فريق السيدة العجوز , فبعد ازمة اصابات المهاجمين في البيانكونيري بعد اصابة كل من ديل بييرو وتريزيجية تتجة انظار ثعلب الميركاتو لوسيانو مودجي الى مدريد للظفر بهداف التشابيون ليج الموسم الماضي موريانتس ليكون بديل تريزيجول , ومن جهة اخرى اليوفي مهتم ايضا بمهاجم تشلسي الاعب الروماني ادريان موتو وهو الآخر من الاسماء المطروحة ..

قد يعود مهاجم فريق انتر ميلان الايطالي كريسيان فييري الى الدوري الاسباني وتحديدا الى فريق ريال مدريد في صفقة تبادل مع النجم البرازيلي روبيرتو كارلوس ,الفريقين يحاولون التوصل الى اتفاق لاتمام الصفقة , فييري لم يحقق الشي الكثير مع فريقة الانتر ولم يستطع اثبات وجوده في التشكيلة الاساسية للفريق النيرازوري بعد تألق الثنائي مارتنيز وادريانو , يذكر ان روبيرتو كارلوس كان لاعبا في فريق الانتر ولاكن فشل في احترافة في الكالتشيو فانتقل الى ريال مدريد اما فييري فقد كان نجم كبير في اتليتكو مدريد واستطاع ومن اول موسم له احراز لقب هداف الدوري الاسباني ب24 هدف !!!

قدم النجم الصغير لنادي روما ولاعب خط الوسط دانييلي دي روسي إعتذاراً رسمياً لمهاجم الإنتر أوبافيمي مارتينز بعد تدخله القوي عليه في المباراة التي جمعت بين روما والإنتر والتي إنتهت بالتعادل وادت إلى إصابة اللاعب النيجيري وغيابه لمدة شهر بسبب الإصابة . ورسل اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً رسالة إلى نادي الإنتر يقدم فيه إعتذاراً رسمياً عن ماحصل في المباراة الأخيرة لمارتينز .

يتوقع مدرب المنتخب الإيطالي السيد مارتشيللو ليبي بان توتي سيكون أهم لاعب في التشكيلة الإيطالية خلال المباريات التي سيخوضها امام سلوفينيا وبيلاروسيا في تصفيات كأس العالم 2006 ، حينما صرح مارتشيللو ليبي قائلاً :" يبدو بأن القائد الروماني جاهزاً لإبراز مؤهلاته أمام سلوفينيا وبيلاروسيا ، انا سعيد بأني حصلت على توتي في هذا الوقت .. فقد لعب جيداً أمام الإنتر ووضحت قيمته الفنية وقدم أفضل ماعنده من لمسات بالإضافة لهدفه الرائع "وأضاف :" هذا ما أنتظره من توتي .. وحتى إن قلت سابقاً بأني لا أريد أن أضع مسؤولية كبيرة على أي فرد في الفرق دون البقية " . يذكر بأن فرانشيسكو توتي تم توقيفه ثلاث مباريات دولية بعد بصقه على اللاعب الدنماركي ببطولة امم اوروبا 2004 بالبرتغال ، وهاهو يعود من جديد لتشكيلة المنتخب الإيطالي .

يبدو أن مستقبل مدرب فيورنتينا الحالي ايمليانو موندونيكو في مهب الريح بعد نتائج الفريق الهزيلة كما يراها رئيس النادي كاموليزي والذي بدوره سيحاول أن يجلب مدرب روما السابق سيزار برانديلي والذي اعتذر عن تدريب روما بسبب مرض زوجته الشديد. ويحاول رئيس فيورنتينا أن ينهض بالفريق في جدول الترتيب بعد أن قام بحملة شراء لاعبين كانت الأكبر في سوق الانتقالات في إيطاليا هذا الموسم لدعم صفوفه.


أعلن اليوم عن نية مهاجم اليوفنتوس تريزيغيه تأجيل إجراء العملية في كتفه والتي أصيب فيها خلال لقاء فريقه أمام اودنيزي والخضوع للعلاج الطبيعي بإشراف طبيب الفريق لمدة إسبوع ومن بعد ذلك فحص الاصابة والتأكد من شفائها أو الخضوع لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أشهر.


جدد روبرتو مانشيني مدرب الانتر الثقه في حارس مرماه فرانشيسكو تولدو على الرغم من الإنتقادات التي طالته مؤخراً بسبب هبوط مستواه وقال مانشيني:" يجب على تولدو أن يبقى هادئاً ويكمل العمل بدون الإلتفات للإنتقادات المثارة حول مستواه، إنه حارس عظيم الجميع يعلم ذلك". الجدير بالذكر أن مصدر هذه الإنتقادات هو تقبل مرمى الانتر لعشره أهداف في خمس مباريات للإنتر في الدوري الإيطالي.


بعد أن حث لاعب فريق اليوفي زامبروتا زميله في المنتخب انتونيو كاسانو الى ان ينتقل
الى اليوفي قال سينسي " كاسانو في روما مهما حدث ,, و في شهر نوفمبر القادم سيطلب مني شخصياً هو وديروسي تجديد عقدهما"


تحدث نجم ايطاليا القدير والمعتزل روبرتو باجيو " ان هدف فرانشيسكو توتي على مرمى الانتر
وهو الهدف رقم الـ 100 بالنسبه لتوتي سيعطي توتي دفعه معنويه للحصول على الكره الذهبيه
وقال ايضاً " توتي لاعب عظيم .. وانا اؤمن بأن توتي سيأخذ الكره الذهبيه " ..


صرح الاسطوره زين الدين زيدان قائلاً " مكسيس يعتبر من ألإضل المدافعين في العالم ولكن مشكلته
انه تسرع في الانتقال الى الدوري الايطالي لانه صعب ان يثبت اللاعب نفسه في الدوري الايطالي وانا
كنت من قبله في الدوري الايطالي مع اليوفي ومشكلته الوحيده الان هي عدم الانسجام مع فريق روما
وانا اطلب منه عدم التسرع في المواقف الاخرى "


قال الاعب لوكــا توني مفاجأة الكالشيو من الفرق الصاعده بأنه يريد اللعب لفريق كبير أوربيــا" مثل رومـــا
المهاجم الدولي البالغ من العمر 27 عاما مطلوب من الانتر بديل لكريستان فييري
يقول توني اللعب لفريق كبير حلم جميل و أريد مواجهه الانديه الاوربيه القويه اذا تحقق حلمي بالانتقال للانديه الكبيره
وعلى أيه حال انا سعيد جدا هنا في باليرمو ورغبتي الصعود بهذا الفريق إلى أوربا
واختتم تصريحه بأن اللعب لرومـــا أو اي نادي كبير حلم كل شخص


ميلان جاهز للتخلي عن مهاجم اتلتيكو مدريد فرناندو توريس , مسؤولين ميلان منذهلون من رفض اتليتكو عرض تشيلسي الذي يتضمن 25مليون زائدادريان موتو ميلان لن يعرض اكثر من تشيلسي وبدلا" من ذلك هو يجهز للتقديم عرض الى البرتو جلاردينهو مهاجم بارما الناديان يربطهما علاقة جيده من خلال المدير ارياغو ساجي وهو واثق من ان الصفقة سوف تكون اكبر من صفقة توريس.

--------------------------------------------------------------------------------

اخوكم _
القاضي sh