المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة الأمل


violet
07-06-2005, 07:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم.....

اتمنى انه تعجبكم القصة دي....اتمنى تقرأوها وتعطوني رأيكم فيها

كاتبة هذي القصه هي اختي (جنيه إن ذى قوطي)

ان شاء الله تعجبكم

شخصيات القصة:
نوره: عمرها 18 سنة..ثالث ثانوي أدبي..وهي رقيقة لأبعد درجات الرقه وعلى نياتها.
حمد: أخو نوره الوحيد...وهو أكبر منها بست سنوات...عا** ويسكن في بوظبي ويشتغل في شركة زادكو البترولية.
خليفة: أعز ربع حمد..ومن أقرب الناس له...عمره 25 سنة..وهو أصله من العين..بس يسكن في بوظبي..ويشتغل ويا حمد في نفس الشركة.
شيخة: حرمة أبوحمد ونوره..إنسانه متسلطه لأبعد الحدود..وهي في 37 من عمرها .
موزه: خت خليفة..عمرها 22 سنة..مخلصه كلية..ويالسه في البيت.
خوله: ربيعة نوره..وهي ربيعتها من أيام الروضه.
سعود: أخو شيخة..شاب يتميز بالوسامه والغنى..وفي نفس الوقت إنسان مستهتر..تزوج مرتين وطلق.


الجزء الأول:

في مدرسة الزايدية ثانوية بنات..في وقت الفرصة..كانت مجموعة من البنات مسويات شلة ومتيمعات يأكلن ويا بعض ويسولفن..وكانت يالسه وياهن بنت سبحان ربي الخالق..خلق فأبدع..كان الشعر مثل الليل في سواده مع كل همسه أو نسمة هوى تحركه من نعومته..مع بشره بيضى بياض الحليب صافية ناعمه..وحمرة خدود طبيعية..والعيون بروحن قصيدة.. كل ملامح هالبنيه تدل على الجمال..هذي هي نوره علي محمد..و أي حد يمر على هالشلة من البنات يلفت إنتباهه هالبنت..من غير ملامح الجمال إلي تمتلكها..كان في شيء خفي يجذب أي حد يعرف نوره وإلي مايعرفها..كل بنات شلتها يحبنها..طيبه خدومه..وهي من طالبات التفوق رغم ظروفها الأسرية..وتساعد أي حد يطلب مساعده في الدراسة..
وضحى: هيه صح سمعتن عن الرحلة
نوره: أي رحلة؟
غبيشه: رحلت دبي
خوله: حلفي..
وضحى: والله سمعت من أبله نوال..قالت بيشلونا رحلة دبي الخميس الياي
غبيشه: زين والله
خوله: نواري لاتقولي مابتروحي كالعادة
نوره: زين إنج عرفتي
وضحى: زين ليش .. حرام نحن هالسنة أخر سنة ويا بعض في المدرسة
نوره: ياريت والله أقدر
خوله: انزين حاولي..
غبيشه: والله موب حاله هذي..نواري عشان خاطرنا على الأقل
نوره: انزين أنتن متأكدات إنه في رحلة
وضحى وغبيشة: هيه
خوله: نواري إن مارحتي أنا بعد مابروح مكان
نوره: بحاول..مع إني عارفه النتيجة
غبيشه: هيه حاولي وإن شاء الله يوافقوا
وضحى وهي مسويه حركه إشمئزاز: شفتن بدريه اليوم
نوره: شبلاها
وضحى: زاخينها في الأداره..وماخذه ه**ه محترمه من الأخصائية
خوله: ليش..شو سوت
وضحى: جنج ماتعرفيها
غبيشه: شو سوت بعد
وضحى: زاخينها عندها موبايل
خوله: خييييبه
غبيشه: هذي البنت ماتوب أبد..كل يوم مشكلة
وضحى: نفسي أعرف وين هلها عنها
خوله: والله أنا شايفه أمها إلا من نفس الطينه
نوره: عيل يحليلها ماتنلام يوم أمها جيه
خوله: ماعلينا منها نحن..تسوي إلي تبيه..رجعنا للسالفة الأصلية
وضحى: الرحلة
خوله: نواري أنا عندي حل لمشكلتج
نوره: شو هي؟
خولة: أنا أعرفها حرمة أبوج شيخوه..لو أنا مثلا رمستها عن السالفة بتوافق..تعرفيها عاد جدام الناس غير
نورة: يمكن والله
غبيشة: عيل رمسيها..وإن شاء الله توافق
................
في منطقة زاخر..وبالتحديد في بيت بوحمد...كانت شيخة حرمة أبو حمد يالسه في حجرتها..وحاطه في ويها روب وعسل"أونها عاد تبى ترد شباب" وسمعت تلفون حجرتها..ويوم شافت الكاشف ماعرفت الرقم..
شيخة: ألووو
خولة: السلام عليكم
شيخة: وعليج السلام...منوه
خولة: شحالج عموووه شيخة..أنا خولة ربيعة نوره
شيخة لويه بوزها: هلا والله بخولة..شحالج حبوبه وشحال أمج
خولة: بخير ونعمه .. وأمايه الحمد لله يسرج حالها
شيخة: ها حبوبة تبيني أ**ر لج نوير
خولة: لا عمووه أبى أرمسج أنت
شيخة عاقده حياتها: رمسي أسمعج
خولة: يوم الخميس عندنا رحلة دبي..فالله يخليج عمووه شيخة خلي نواري تروح ويانا
شيخة ميته غيض: بس حبيبتي أنتي تعرفي نوير ماتروح رحلات
خولة: بس عمووه هالسنة أخر سنة نكون ويا بعض في المدرسة..وهي يحليلها ولا رحلة راحت ويانا..الله يخليج خليها تروح هالمرة بس..
شيخة: انزين خلاص بخليها تروح..هب مشكلة
خولة مستانسه: تسلمي عموووه كنت متأكدة إنج بتخليها تروح ويانا..
شيخة: انزين حبوبه أنا بخليج الحين..وسلمي على أمج
خولة: يوصل إن شاء الله..فوداعة الله
شيخة: الله يحفظج
وبندت التلفون وهي ميته غيض...
شيخة: ماعليها مسودت الويه نوير..تبى تهيت في دبي..يصير خير...
قامت شيخة تغسل ويها..وبعد ماغسلته نشفته..ظهرت من الحجره..وراحت صوب حجرة نوره إلي كانت يالسه تذاكر...وفتحت الباب بقوى ...وشافت نوره يالسه فوق شبريتها تقرأ كتاب ...
شيخة: يامسودت الويه وين تبي تروحي
نوره وهي متفاجأة: شوو
شيخة: لا وسوي عمرج ماتعرفي السالفة
نوره: أي سالفة عمووه
شيخة: عمى يعميج قولي آمين..بعد هذا إلي ناقص هياته في دبي
نوره: إذا كنتي ترمسي عن رحلة دبي فهذي موب هياته..
شيخة: وعندج ويه ترمسي بعد..يوم موب هياته شو تسميها
نوره: عمووه كل المدارسة تشل رحلات دبي وبوظبي .. لو كانت الرحلات شرات ماتقولين ماكانوا شلوا البنات رحلات من الأساس
شيخة: لا وبعدها ترفع صوتها مسودت الويه
نوره: أنا ما رفعت صوتي
شيخة: الله يأخذ هالويه..متى بنيوزج ونفتك
نوره في بالها "والله موب يالسه فوق رأسج"
وتظهر من حجرة نوره وتبند الباب بقوة...ونوره في بالها "غريبة شمعنى هالمرة ماعطتني كم كف كالعادة..لاه حدث تطور...اها احين عرفت..أكيد أبويه في البيت..برمس خوخه بعدين بروح أيلس ويا أبويه شوي"
..وتشل التلفون إلي في حجرتها وتتصل بخولة..
نوره: ألوو .. السلام عليكم
أم خولة: وعليكم السلام
نوره: شحالج عمووه..عساج بخير
أم خولة: بخير يعلج الخير..شحالج بنيتي
نوره: الحمد لله عمووه..عايشين في هالدنيا
أم خولة: الله يعينج الغالية..على الدنيا وعلى حرمة أبوج..أ**ر لج خويل
نوره: هيه
راحت أم خولة ت**رها..
خولة: السلام عليكم..شحالج نواري
نوره: وعليج السلام..ها خوخه بشري
خولة: ماأعرف شقولج..
نوره: قولي ماوافقت وبس..أنا قلت لج لاتعبي روحج..أعرفها مابتوافق
خولة: حلفي أنتي بس
نوره: شووو!
خولة: ها شو بتلبسي يوم الخميس..ترانا نبى نطقم
نورة وهي مستانسه: هههههههههههههههه فديت روحج يعني وافقت..موب مصدقه
خولة: والله وافقت..أصلا أنا كنت متأكدة إنها بتوافق..هي تحاول تظهر غير جدام الناس
نورة: الله يأخذها ويفكني منها
خولة: الله يعينج عليها..المهم نواري بنتكلم باجر عن الرحلة..احين بظهر بروح السوق..خاطرج في شيء
نوره: سلامتج الغالية
خولة: الله يسلمج..يلا باي
نوره: باي
عايلة خولة تعرف عايلة نوره من زمان..من أيام أم نوره الله يرحمها..وعلاقتهم ببعض قوية من زمان...ويسكنوا عدالهم ...
بعد مابندت عن خولة ظهرت من حجرتها ونزلت تحت في الصالة..ولقت أبوها وحرمته شيخة...
شيخة: هلا والله بنواري..تعالي يلسي ويانا
نوره في بالها "يالله يالنفاق" : مساك الله بالخير يبه
بوحمد: الله يمسيج بالنور نواري..وينج محد يشوفج
شيخة ترز بويها: هيه والله كله حابسه عمرها في الحجره
نوره: كنت أذاكر .. عليه باجر إمتحان
بوحمد: الله يوفقج الغالية
شيخة: آمين..عسب نيوزج
بوحمد: نيوزها شو حرام عليج ياهل
شيخة: 18 وياهل الله يهديك.. حرمه .. وألف من يتمناها
نوره: أنا مابتيوز الحين..بكمل دراستي
شيخة: لا دراسة ولا شيء...الحرمة في بيت ريلها أحسن لها..بعدين شو بتأخذي من هالدراسة
نوره وهي متضايجة: بس أنا أبى أكمل دراستي
بوحمد: طبوا هالسالفة..وخلوني أتابع الأخبار
يلست نوره مع أبوها وحرمته نص ساعة...بعدين راحت حجرتها تكمل مذاكره...من ظهرت نوره من الصالة ألتفتت شيخة على بوحمد..وبوحمد كان يتابع الأخبار..
شيخة: بوحمد
بوحمد: عيون بوحمد
شيخة: تسلملي عيونك..بس بغيت أرمسك في سالفة
بوحمد: رمسي الغالية أسمعج
شيخة: شو تسمعني وأنت مطلع عيونك على التلفزيون
لتفت بوحمد صوبها: ها رمسي أسمعج
شيخة وهي مبتسمه: الله يسلمك السالفة تخص نوير
بوحمد: شو فيها نواري؟
شيخة: مافيها شيء..بس
بوحمد: بس شو..؟
شيخة: في حد رمس عنها ويبى يخطبها.."وهي عاقده حياتها تتريا ردت فعل بوحمد"
بوحمد: انزين هذي موب أول مرة حد يبى يخطب بنيتي..من يوم هي عمرها 15 ماوقفوا الخطاب إلي يبوا نواري
شيخة: بس هذا غير عن إلي خطبوها قبل
بوحمد: جيه يعني غير؟
شيخة: ممممممممممم يعني غير عنهم..لأنه
بوحمد: لأنه شو؟
شيخة: لأنه أخويه سعود
بوحمد: أخوووووووج!!!!!
شيخة: شووووو ماعيبنك أخوي
بوحمد وهو مرتبك: لا ماقلنا شيء بس...
شيخة: بس شوووو
بوحمد: بس الله يهديج البنيه عمرها بعدها 18 وهو عمره 29 سنة
شيخة: ونزين شو فيه..أنا متيوزتنك وأنت أكبر عني 19 سنة
بوحمد: بس هذا غير
شيخة وهي معصبة: جيه يعني غير
بوحمد: وبعدين أخوج الحين متيوز مرتين..ومطلق
شيخة: ماأعتقد إنه فيه شيء..كل الناس تتزوج وطلق..وبعدين أخوي مايعيبه شيء..حسب ونسب وفلوسه ماليات البنوك..ومزيون
بوحمد: بس حتى لو .. البنيه صغيره الله يهديج
شيخة: لا صغيره ولا شيء.. أخوي سعود يباها..وباجر ترمسها عن السالفة..انزين
بوحمد: بس بعدها ماخلصت دراسة
شيخة: ماباقي شيء شهرين وتخلص..مابيفرق
بوحمد: انزين شرايج الغالية أرمسها عن السالفة بعد الإمتحانات..عسب مايكون شيء ثاني يشغلها عن مذاكرتها
شيخة: شو بعد تفكر..هاإلي قاصر بعدك تشاورها
بوحمد: لا ماقلت جيه..بس أرمسها بعد الإمتحانات
شيخة: انزين..بعد الإمتحانات..أمرنا على الله
كان بوحمد شخصيته ضعيفة وايد...بعد ماتوفت أم حمد "سلامة" يلس خمس سنوات من دون مايتيوز...بعدين نصحه أعز ربعه أنه يعرس...وبعد محاولت إقناع وافق...فتزوج شيخة إلي كانت يارتهم...وهي أصلا مطلقه وعمرها 29 سنة...وهي طبعا بشخصيتها القوية المتسلطه...قدرت بكل بساطه إنها تسيطر على بوحمد إلي كان بشخصيتة الضعيفة...وقدرت تخليه مثل الخاتم في أصبعها...كان مايقدر يرفض لها أي طلب...طلباتها أوامر...وبسبب هالشيء والظلم إلي يوقع على حمد وأخته نوره...من خلص حمد الدراسة أنتقل يسكن في بوظبي عسب يبتعد عن مشاكل حرمة أبوه إلي من يوم يومها مأذتنه...ويي كل نهاية أسبوع العين...بس علشان أخته الوحيده...


منقول بنفس اسلوب الكاتب والراوي دون تغيير

الفضي99
07-06-2005, 10:36 PM
قصة مؤثرة بس نهاية القصة مو واضحة ياليت نعرف ويش صار .


يعطيك العافيه مذهلة .

صمت الجروح
07-06-2005, 11:00 PM
قصه حلوه

اسلوب الكاتبه ممتاز جدا

ننتظر باقي الاجزاء من القصه على احر من الجمر

يعطيك العافيه مذهله


تحياتي

violet
07-07-2005, 04:24 PM
ششالله يعافيكم وانا بتابع القصة

اذا الكاتب كملها بنزل الباجي لعيونكم وربي

سحاب الليل
07-10-2005, 12:05 AM
قصه رائعه


ننتظر الاجزاء الباقيه

violet
07-10-2005, 02:22 PM
باذن الله يا الغالي

بس ياريت الا كتبها يكملها

زمشكور على مرورك