المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعوديه في تجربة أخيرة أمام روسيا.. واختبار أول لكالديرون......


hالقاضيS
12-05-2004, 11:45 PM
السعوديه في تجربة أخيرة أمام روسيا.. واختبار أول لكالديرون
يلتقي المنتخب السعودي لكرة القدم في مباراة ودية مهمة مساء اليوم مع منتخب روسيا في إطار استعدادات منتخب السعودية للمشاركة في دورة كأس الخليج الـ17 المقرر إقامتها في قطر من 10 إلى 24 ديسمبر الحالي، تقام المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بالدمام.

وسيسعى مدرب المنتخب السعودي والمدرب الجديد للاخضر الأرجنتيني غابريال كالديرون في مباراته الأولى مع المنتخب والوحيدة قبل المشاركة في "خليجي 17" لاختبار أكبر عدد ممكن من اللاعبين تمهيداً لاختيار اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب في البطولة واعتماد التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها أولى مبارياته فيها.

وكان المنتخب السعودي قد استأنف معسكره الجمعة بعد أن منح اللاعبون إجازة لمدة 24 ساعة ، وشهد المعسكر انضمام لاعبي الاتحاد الذين أنهوا مشاركتهم في بطولة دوري أبطال آسيا ، علماً بأن المعسكر سيستمر حتى يوم مغادرة المنتخب إلى الدوحة يوم الأربعاء المقبل.

وتعتبر مباراة روسيا مهمة جدا لكالديرون للفوز بها والحصول على دفعة معنوية قبل الدفاع عن لقبه الخليجي والذي سيواجه فيه اختبارات صعبة في ظل اقامة البطولة بنظام المجموعات .. وتضم مجموعة المنتخب السعودي منتخبات البحرين والكويت واليمن.

من جهة ثانية، عبر الأمير نواف عن سعادته بتواصل مشاركة منتخب السعودية في دورات كأس الخليج، مشيراً إلى أنها تعتبر تواصلاً للقاءات الخير والمحبة على كافة الأصعدة وتتحقق من خلالها جملة من الأهداف السامية من خلال التنافس الشريف بين أبناء المنطقة وتعتبر استمرارا للقاءات شباب دول المنطقة لتأكيد عمق المحبة والأخوة، وتمنى أن يحقق المنتخب إنجازا مشرفا يضاف لما تحقق للرياضة السعودية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة منوها ً بالجهود التي يبذلها الجهازان الإداري والفني للمنتخب مؤكداً ثقته التامة بالجهاز الفني بقيادة المدرب كالديرون الذي تولى مهمة الإشراف على المنتخب مع انطلاق المعسكر الإعدادي الحالي بالدمام، مشيدا بما أبداه لاعبوه من الحرص والتعاون خلال فترة الإعداد.‬‬

اخوكم _
القاضيsh