المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر سار لموظفين ارامكو السعوديه


اخبار العيون
06-22-2005, 12:14 AM
موظفو "أرامكو السعودية" وذووهم يتعالجون في مستشفى الحرس الوطني


http://www.alyaum.com/images/11694/284559_1.jpg
د. الربيعة والمهندس رفيع خلال توقيع الاتفاقية




رفع اتفاق وقعته "شركة أرامكو السعودية" والشئون الصحية للحرس الوطني، معاناة موظفي الشركة وذويهم من المرضى، في الانتقال من مدن محافظة الاحساء وقراها الى الظهران للحصول على علاج من الأمراض التي يستعصي علاجها في مستشفيات الاحساء.
ووقعت الشركة اخيرا اتفاق التعاون الطبي مع الشئون الصحية في الحرس الوطني في فندق الاحساء "انتركونتيننتال" تقوم بموجبه مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الاحساء التابعة للحرس الوطني، بعلاج موظفي ارامكو القاطنين في الاحساء وابقيق الذين لا يتوافر لحالاتهم علاج في المستشفيات الخاصة التي تعاقدت معها الشركة في الاحساء.
ويقضي تحويل الحالات الى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية على عناء الذهاب لمستشفى الشركة في الظهران، الذي يبعد مسافة 140 كيلو مترا عن ساكني الاحساء واكثر من 70 كيلو مترا عن ساكني ابقيق.
وقال المدير الإقليمي التنفيذي للشئون الصحية في القطاع الشرقي الدكتور أحمد العرفج: إن الاتفاقية تأتي توثيقا للتعاون بين الحرس الوطني وأرامكو السعودية، وتنصب في خدمة موظفي الشركة الذين يعانون بعد المسافة بين الظهران والاحساء للحصول على علاج في التخصصات غير المتوافرة في المستشفيات الاخرى.
واوضح العرفج ان اختيار الشئون الصحية في الحرس الوطني من قبل ارامكو لما يتمتع به هذا القطاع من سمعة جيدة داخل الحرس الوطني وخارجه لما يحتويه من تخصصات نادرة وتوافر أحدث التجهيزات الطبية فيه.
وحضر توقيع العقد من قبل الحرس الوطني المدير العام للشئون الصحية الدكتور عبدالله الربيعة، والمدير الطبي الدكتور بندر القيناوي، ومدير التشغيل عبدالله العماري والمدير التنفيذي لمركز الاعمال الدكتور خالد السبيعي، ومن جانب أرامكو المهندس منير رفيع ومدير الخدمات الصحية في الاحساء حمد الضويلع والدكتور عمر المقبل ومحمد المقاطي وعدد من رؤساء الادارات والاقسام.

abusalman
06-22-2005, 07:45 AM
والله مايندرى .....


خبر سار ولا لا ....

ذكريات
06-22-2005, 02:11 PM
اي والله يابو سلمان صدقت انا وحده زعلني الخبر 000

الفضي99
06-22-2005, 07:32 PM
يستاهلون موظفين ارامكوا



ليه خبر غير سار مستشفى فيها من الأمكانيات ماتحصلها في مستشفى اخر مادري ليه زعلانين موظفين ارامكوا الفال لنا ان شاء الله مع انه مستحيل .

صمت الجروح
06-23-2005, 12:52 AM
يعطيك العافيه على الخبر

وان شاء الله يكون خير

ذكريات
06-24-2005, 12:22 AM
انا اقولك ليه زعلانين اي مستتشفى في كل المناطق حتى لو فيه احدث التقنيات بيظل ارامكوا هو المستشفى الوحيد عالي المستوى وعالي الكفاءات وخاصه الظهران في عنايه واحسن الدكاتره الأجانب والعربيين وعالي التقنيه كل هذا يخوف لما يحولونا على مستشفى ثاني يعني اذا هو عالي المستوى مثل ماتقول كم سنه بيظل على هاالحاله سنه ثنتين اذا كثرت الزحمه عليه ماراح تصير في عنايه واهتمام غير ارامكو مافيه ونتمنى يكون غير 000

بوسعد
06-24-2005, 07:14 AM
السلام عليكم
مشكورين على الخبر

للتوضيح من موظفي ارامكو انه يتم التنويم فقط في مستشفى الحرس

وان مستشفى ارامكوا با الاحساء نهاية عام 2006 سوف يغاق
وتحول جميع الموظفين الى المستشفيات الخاصه في الاحساء
1- مستشفى الموسى
2-مستشفى العبيد
3- مستشفى الاحساء
4- مستشفى المانع
5- مستشفى الحرس الوطني

اخوكم بوسعد