المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه طويله/تزوجته لانقذه فضعت انا( 1)


مـ ج ـبور
07-12-2008, 07:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

انت مازلت بعد في ريعان الشباب ..وفورته..انت مازلت امراة شابه ..في نضارة الورد ..وجماله..والعمر امامك ,انت بحاجه الى انيس ورفيق يبدد وحشة وحدتك..ويخفف آلام غربتك..الكثيرون يتمنون امراة عاقله ورزينه وحنونه مثلك..الى متى ستظلين وحيدة؟ وقد تتزوج اولادك ,الوحده مريره,وامر منها الاحساس بها وبالغربه بعد التعود على الاجتماع..

هذا ماكان الجميع يقولنه لي بعد زواج ابني سمير, وابنتي سمر ,وانتقال كل منهما الى عشه الجديد,وانشغاله بامور الحياة ,كنت قدآليت على نفسي بعد وفاة ابيهما وانا في العشرين من عمري الااقترن بآخر غيره ..حتى لاادع مجالا لاخر ان يبعدني عنهما ..كان كل همي في الدنيا سعادتهما والاطمئنان عليهما ,وكنت راضيه بحياتي على

شاكلتها ,حتى بدأت اتلقي اللوم تاره والنصح تاره..عندما تقدم لي محمود خاطباً ,ومضى من ناحيه أخرى يمطرني باعجابه ومديحه واصراره على الزواج مني..وعندما ابديت عدم موافقتي على فكره الزواج قال لي مصارحاً:
لقد سبق لي ان تزوجت ولكن كان زواجي رغماً عني ..نظرت له باستغراب ..وتساءلت فيما بين نفسي هل يرغم الرجل على الزواج كما يحدث مع بعض الفتيات؟

وكأنه قرا سؤالي من عيني فقال:لاتستغربي لقد أصر أهلي على زواجي لانها كانت قريبه لي وتزوجتها مكرهاً ولم نتفق ..فانقلبت حياتي جحيماً حتى قادني هذا الجحيم الى ادمان المخدرات,وقبله شرب الخمر الذي حرمه الله تعالى في كتابه العزيز ..ثم انتهى زواجنا بالطلاق بعد ان بليت بالادمان ..وعندي الآن رغبه اكيده في التخلص من الادمان ,ورغبتي هذه تتوقف عليك؟علي انا؟
اجل!
كيف؟
بزواجك مني..وتابع :ماسمعته عن طيبك ووفائك وتضحيتك ورجاحة عقلك ..يدفعني بالزواج منك وبالصرار لانك ستكونين الدواء الذي يحميني من هذا الداء .

بطيبه الانثى وعاطفتها المشحونه أشفقت عليه وصدقته وقررت الزواج منه..لعلي بذلك اجد فيه المؤنس الذي يبدد وحشة حياتي بعد فراغها بغياب اولادي ..واساعده كما قال على الخروج من أزمته .

تم زواجي منه ..وانجبت منه طفله جميله..كانت سعادتي بها كبيره فقد ملأت فراق حياتي ..وكنت اتمنى قدومها لهذا العالم فال خير علينا..الا ان امنيتي تحولت الى سراب مخيف عندما بدأت المتاعب تحط رحالها في سماء حياتي .

.بل انها مع مرور الايام تطوف في منزلنا من آن لآخر ..فقد كان محمود يخرج ليسهر ولكن سهراته اخذت تطول ليله عن الاخرى ,وحينما اسأله بعد عودته عن سبب تأخيره ..يجيبني قائلا:مترنحاً ماذا تريدين مني..لقد اصبح لديك

ونيس ..فدعيني وشأني انا اخاف عليك يامحمود ان تقع في اصحاب السوء فيقدونك الى تعاطي المخدرات ..فيقهقه ضاحكاً قال:لاتخافي يازوجتي الحنونه فلن اعود الى ماكنت عليه ..اذاً ماذا تفعل طوال الليل ؟انها سهره بريئه لاغير ..وأدخل معه في جدال ..يقنعني بعده بأنه بعيد كل البعد عن مخاوفي وظنوني .فأصمت على مضض مصدقه مكذبه .

ذات ليله خرج وعاد مع بزوغ الفجلر ..سألته عن سبب تأخره سبني كثيراًثم رفع يده ليضربني لم يكن في وعيه تماماً..قلت :اين رغبتك الاكيده بالتوبه؟

واين رغبتك في الراحه والاستغلال؟الاتخاف على ابنتك ..الا تخاف علي وعلى حياتك؟ انك تدمر نفسك وتدمرنا معك..
اسكتي ايتها العجوز..ويضحك ملء شدقيه,مثلك لايتكلم ..لماذا ؟انت لم تنجبني لي الابنتاً..اريد ابناً ..انهال علي ضرباً..
هربت منه الى غرفة ابنتي ..واقفلت الباب ورائي..كان صوته يصلني وهو يصرخ انت عجوز ..انا اصغر منك ..كنت ابكي حسره وندماًومراره ,لم استطع النوم بقيت مؤرقه الجسد مسهده العينين
.
هل يمكن ان يكون وجود الطفله السبب في انقلابه ؟ان من يرزق البنات قادراً على ان يرزقنا بالبنين .
ثم انها الطفله الاولى .احسست برأسي يكاد ينفجر من التفكير..ولكني قلت لنفسي انه هذيان مجنون وسيعود الى عقله عندما يفيق ويعتذر لي بعد ان اثقل فؤادي بجراحه ..وهو الذي سعى الي راجياً لاقبله زوجاً.


( انتظروا الجزء الثاني)

أمير بكلمتي
07-12-2008, 03:56 PM
قصه رائعه ومعبره

الف شكر لك يالبرنس الاتحادي

و ننتظر الجزء الثاني