المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الهلال ليوم الأحد: 23/ 10/ 1425هـ


الخــــيالــــي
12-05-2004, 03:35 PM
رئيس الهلال بعد الخسارة:
الوحدة لعب أمامنا بفريقه الأساسي وخسارتنا بفعل فاعل

أكد الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال قائلاً بعد خسارة فريقه: نحن لعبنا أمام فريق الوحدة المتكامل المتجانس حتى انه لم يكن أولمبياً وذلك كونه الفريق الاساسي الذي يخوض به منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وهذا الفريق هو الذي واجهناه قبل أيام في مكة، في الوقت الذي كان فريقي ناقصاً وهذا لا يقلل من فوز الوحدة لكن الاخطاء التحكيمية ساهمت في خسارتنا، واستطرد سموه قائلا عن متابعته لفريقه وحضوره الدائم مع الفريق في جميع المباريات رغم أن الفريق أولمبي فقال: فريق الهلال واحد سواء كان الأول أو الأولمبي بمعنى انه ليس فيه فريق أولمبي وأول طالما انهما يمثلان الهلال وبما انني رئيس للنادي فمن واجبي الالتزام بتواجدي مع الفريق كما ان البطولة تحمل اسما غاليا علينا ونحن حريصون عليها، مؤكداً انه لن يتأخر في دعم خطوط فريقه بالنجوم موضحاً ان وضع فريقه يشهد استقراراً كبيراً ولله الحمد.

الخــــيالــــي
12-05-2004, 03:35 PM
بالمنشار ..!
تسعة آلاف النصر ومائتا ألف الاتحاد


كنت أتحدث مع صديقي النصراوي حول الإنجاز الاتحادي واللون الأبيض الذي أضاف جمالاً على جمال، وروعة الإنجاز الكبير، لكنه تحفظ في الحديث عن الأبيض على اعتبار انه مقترن بالأزرق ويشكلان في النهاية شعار الهلال!
وتطرقنا للمكافآت التي قدمها رئيس الاتحاد للاعبيه ومبالغها الكبيرة التي لم يشهد وسطنا الرياضي مثيلاً لها في أي من مناسباته الماضية، وعلق صديقي ضاحكاً: (200) ألف ريال في مباراة، وفريقنا يستكثر (500) ألف في نجم الفريق الحقباني أربع سنوات !
واتفقنا على أن مبلغ المائتي ألف ريال التي حصل عليها كل لاعب من رئيس النادي (بعيداً عن الهدايا والمكافآت الأخرى)، ستكون إضافة مهمة وفاعلة في إغراء الآخرين للعب في الاتحاد، ورافدا جديدا لمقدمات العقود السخية في مبالغها التي تدفعها الإدارة للنجوم القادمة من خارج أسوار النادي بعد أن مكنتها القوة المالية من الهيمنة على سوق الاحتراف المحلي في ظل محدودية امكانات المنافسين التي تحكمها مزاجية أعضاء الشرف !
وقلت لصديقي النصراوي: إن مخاوف منافسي الاتحاد ستزداد وقلقهم سيتضاعف.. فالفلوس تغير النفوس وربما تعجل من رحيل نجوم المنافسين باتجاه العميد !
قال: من جانبنا - نحن النصراويين - موضوع الإغراء الاتحادي لا يعنينا من قريب ولا من بعيد، والمادة ليس لها تأثير في مسيرة الفريق النصراوي لا في الماضي ولا في الحاضر، لسببين اثنين أولهما أننا كنا في الماضي نعيش مع فريق كله نجوم لكن لم يكن هناك احتراف يهدد بانتقالهم لأندية أخرى، ولذلك لم نكن نلتفت لحجم الفارق بين ما كان يناله نجومنا من مكافآت عند الفوز ببطولة وما كان يناله نجوم الآخرين.. وما زلت أتذكر يوم فاز النصر ببطولة دوري عام 1409هـ بقيادة ماجد عبدالله ونال كل لاعب مبلغ تسعة آلاف ريال وبعدها فاز الهلال ببطولة ونال كل لاعب أربعين ألف ريال !
أما السبب الثاني فهو أننا في وقتنا الحاضر وبعد ان أصبح هناك احتراف وإمكانية لانتقال اللاعبين، لم يعد لدينا نجوم في مستوى السابقين يمكن ان نقلق بسببهم أو ان نخشى عليهم من إغراءات الاتحاديين، ولذلك نحن نتابع وبسرور بالغ المسيرة الاتحادية التي تأكل الأخضر واليابس على أمل ان تمتد لتشمل أكثر من خميس العويران وتخطف ما تبقى من نجوم الجيران حتى يكونوا معنا في الهوى سوى !
قلت: لأول مرة تتحدث عن فريقك المفضل بهذا الشكل وتسجل اعترافات تاريخية خطيرة !
قال: أرجو ان يكون الموضوع بيني وبينك !
قلت: أبشر !
تسويق ماجد على حساب الثنيان !
زميلي سعود عبدالعزيز صنع الحدث باقتراحه إقامة حفل تكريم مشترك لماجد والثنيان، وعندما لم يجد الاقتراح ردود فعل عاد زميلي للتعليق على الحدث من خلال تصريح طلبه من رئيس الهلال الذي رحب بالمقترح ربما لأنه يدرك استحالة تنفيذه !
فيما لم يبحث زميلي العزيز عن تعليق النصراويين لقناعته بأن تكريم ماجد غير وارد في الموروث الاجتماعي النصراوي على الأقل حالياً !
وسعود أراد أن (يحسن) لماجد لكنه أساء إليه من حيث لا يدري، فمقترحه يسعى لتسويق ماجد على حساب الثنيان، وماجد ليس بحاجة لمن يسوق له؛ فتاريخه يكفيه !
وإذا كان زميلي يرى ان تكريم ماجد قد تحول إلى ما يشبه الأزمة، فإن تكريم الثنيان هو رغبة جماهيرية لا تقبل القسمة على اثنين، فهو الذي قدم ألوان المتعة الكروية وجعل عدد حضور تدريبات فريقه أكثر من عدد الجماهير التي تحضر بعض مبارياتنا، وفرض على غالبية عشاق الإبداع والإمتاع الكروي التنقل أثناء المباراة من مدرج إلى مدرج لمشاهدته عن قرب، ونال لقب الكابتن الأكثر وصولاً لمنصات التتويج، وهو قبل هذا كله نجم كل الجماهير !
(المقحم.. سور الصين العظيم)!
بدايةً، أود التأكيد على تقديري للأخ الأستاذ عبدالله المقحم - مساعد مدير عام قناتنا الرياضية -، كما أود ان أشير وأشيد بمحاولاته وجهوده التي بذلها في رياضة التلفزيون على مدى الخمسة والعشرين عاماً الماضية.. لكن هذا لا يمنع من ان أطالب ببديل عنه في إدارة القناة على اعتبار ان المقحم قد أخذ فرصته كاملة خلال تلك السنوات، وقدم كل ما لديه ولم يعد لديه جديد يمكن ان يخدم به القناة الرياضية التي هي بحاجة إلى التغيير في الوجوه والتطوير في الأداء، وهو ما يتفق مع سُنّة الحياة.. فالتغيير يعني قيادة إدارية جديدة لها فكرها ولها برامجها، ويتيح الفرصة لطاقات جديدة لكي تعمل وتقدم ما لديها بدلا من ان تظل معطلة بسبب أهواء وتوجهات شخصية أو اختلاف في وجهات النظر.. كما ان التغيير أيضا قد يضع نهاية لبعض العناصر المنتفعة التي تأخذ أكثر مما تعطي !
والتراشق الإعلامي الذي تابعناه مؤخراً في الصحافة الرياضية بين المقحم والمعلقين الرياضيين ربما يكشف مستقبلا بعض المستور مما يدور داخل القناة الرياضية، التي مع الأسف لم تستفد كما يجب من الدعم الذي لم يبخل به المسؤولون في التلفزيون، ولم تلب رغبات ومتطلبات الجماهير الرياضية أو على الأقل تحافظ على النجمومية والتألق الذي كان يمنحه برنامج كل الرياضة في القناة الثانية لرياضة التلفزيون !
ومسيرة القناة الرياضية التي لم تُرضِ طموحات جمهورنا الرياضي تدعم كثيراً مما يقال حول خلفيات العمل داخل القناة ودور ذلك في عرقلة انطلاقتها رغم جهود الرائع بتال القوس في إنقاذ ما يمكن إنقاذه !
وما دام أن المقحم قد أمضى ربع قرن من الزمان في خدمة رياضة التلفزيون التي لا تزال تعاني، فلماذا لا نجرب التغيير ونبحث عن التجديد والتطوير (ونقتحم) سور الصين العظيم لكي نصل إلى رياضة التلفزيون، ونلبسها ثوباً جديداً يتناسب مع سمعة وشعبية الرياضة السعودية التي أصبحت هدفاً لكل القنوات الفضائية الرياضية التي استقطبت جمهورنا الرياضي في غياب الإثارة والمهنية عن قناتنا الرياضية !
وسع صدرك !
- ما يكتبه في الصحيفة صباحاً يقبض ثمنه في الاستوديو مساءً !
- دورة الخليج على الأبواب، ومع ذلك ليس لها صوت أو صدى مثلما كانت بداياتها، وهذا يؤكد ان الزمن قد فاتها !
- الحرص على الفوز ببطولة مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد يحرم كثيرا من الفرق من إتاحة الفرصة للشباب واكتشاف عناصر جديدة تخدمها في المستقبل !
- حمزة إدريس لاعب نموذج في أخلاقه وفي فعاليته ومحافظته على مستواه، وهو أفضل صفقة فاز بها الاتحاد.

الخــــيالــــي
12-05-2004, 03:36 PM
أمواج
على هامش (السوبر)....!!


** ما زالت البطولات العربية تعاني الكثير من المعوقات والمشاكل.. وإن قلت عن السابق إلا أنها وقفت حائلاً بينها وبين مستوى النجاح الذي يطمح إليه الاتحاد العربي من جهة.. وبين المستويات الفنية التي تستحق المتابعة من قبل جماهير كرة القدم على امتداد الوطن العربي.
** ولعل من أهم تلك المعوقات.. الانسحابات المتكررة.. وتوقيت إقامة البطولات.. والبرامج الرياضية في الدول العربية ومدى توافقها مع المواعيد المحددة لإقامة التجمعات الرياضية العربية.
** كذلك.. مشاكل (التمويل).. ورعاية هذه البطولات بالشكل الذي يضمن لها النجاح التنظيمي.. والعوائد المادية التي ستجنيها الأندية وتسهم في تطويرها.. والرفع من المستوى الفني.. والفكر الكروي في الوطن العربي.
** وزيادة على ما تعاني منه البطولات العربية.. أيضا تعاني برامجنا الرياضية (محلياً) من الارتباك.. وعدم أخذها في الاعتبار لارتباطات الأندية الخارجية.. ومشاركات المنتخبات الوطنية.. إضافة إلى كثرة وازدحام البطولات المحلية.. ففي ظل هذا كله.. يتبادر إلى الذهن تساؤل يقول:
هل نحتاج إلى التزامات رياضية جديدة ..؟!
** (بطولة السوبر السعودي - المصري).. أربع مباريات فقط...!! ولا نرفض إقامتها لإيماننا بالأهداف التي أقرت من أجلها هذه البطولة.. فالتعاون المشترك.. واتفاقيات التعاون الرياضي.. وتنمية أواصر الاخوة بين شباب البلدين.. والاحتكاك وتبادل الخبرات.. إلى آخر الأهداف التي يسعى إليها الاتحاد الرياضي في كلا البلدين.. أهداف لا خلاف عليها.
** ولكن.. أن ينتج عن إقامة مثل هذه المباريات والبطولات (الودية).. إرباك وتقديم.. وتأجيل في البرامج الرياضية.. والمشاركات الرسمية.. أعتقد ان هذا الأمر يحتاج أن نتوقف عنده.. لتقييم مثل هذه المشاركات.. وما هي إيجابياتها..؟ وسلبياتها..؟ والعائد من ورائها..؟!..
فواصل.. منقوطة
** البرنامج الرياضي لدينا.. يعاني سنوياً من ازدحام و(تضخم) في المشاركات محلياً وخارجياً.. وبحاجة إلى التخفيف عنه.. لا إلى زيادة الأعباء.. والمشاركات على كاهل الأندية والمنتخبات.. ومن ثم مطالبتها بتحقيق الانجازات.. وإن لم تتحقق كان (الإرهاق) ذريعتنا.. ناسين أننا من يصنع الإرهاق لأنديتنا ومنتخباتنا.. بالمشاركات الهامشية.. والبطولات التي أثبتت بان توقفها أنفع من استمرارها ..!
** لا أعتقد بأن هناك مشاركات ودية.. على درجة من الأهمية تجعلنا نؤجل.. ونقدم في برنامج بطولات رسمية.. هي أساس التمثيل الخارجي.. ومصدر لنجوم المنتخبات الوطنية..!!
** عبر تاريخ البطولات العربية.. كانت الأندية المصرية على وجه الخصوص صاحبة النصيب الأكبر من الانسحابات غير المبررة.. وإثارة المشاكل والاحتجاجات.. فإذا كان الأشقاء في أرض الكنانة لم يسعوا إلى انجاح بطولات الاتحاد العربي الرسمية.. وحالياً العلاقة بين هذا الاتحاد وفريقي الأهلي والزمالك المصريين (مش ولا بد).. فهل ننتظر منهم سعياً واستعداداً للتعاون.. وتقديم التنازلات من أجل انجاح (أربع مباريات ودية)..؟! اقرأوا ما ينادي به (جهابذة الكتاب الرياضيين) هناك.. وستعرفون أهمية هذه البطولة التي جعلناها وكأنها ستؤهلنا إلى كأس العالم ..!!
** وليس عربياً فقط.. فالمتتبع لتاريخ البطولات الآسيوية للأندية.. خصوصا مواعيد إقامة هذه البطولات.. سيجد بأن هناك مراعاة للبرامج الرياضية المحلية لدول (شرق آسيا).. بشكل أو بآخر..!!
** فإن صح ذلك.. ولم يكن للصدف علاقة بالأمر.. ألا نقوم نحن بمراعاة برنامجنا الرياضي.. حتى ونحن بصدد مشاركة ودية.. إن أخرت.. أو لن تقدم..؟! فهذا البرنامج يكاد ينفجر من الضغط.. وتعدد المشاركات.. والتقديم والتأجيل.. (هو يلاقيها من مين.. ولاّ من مين ..؟).
** على فكرة.. هل ما زالت مقولة (أقوى دوري عربي).. متداولة كما في السابق ..؟!!
** حتى في مباراة اعتزاله.. لا أعتقد ان (الكابتن) حسين عبدالغني سيترك تلك الممارسات الصبيانية المتكررة.. ويتخلص من (عقدة الفتوّة) التي لازمته منذ بداياته في الملاعب ..!!
** أقول هذا الكلام.. مع احترامي لموهبة حسين الكروية.. والمستويات الفنية التي قدمها سابقا.. سواء مع المنتخب الوطني.. أو ناديه الأهلي.. وأكرر (الفنية) فقط ..!!
** الغريب ان من ينتقد مثل تلك التصرفات.. ويرفضها.. يكون في نظر البعض داعية للتعصب الممقوت.. ويشنّ حرباً على نجوم الفريق الفلاني.. !! أحدهم يصف الذين انتقدوا تصرف حسين عبدالغني عقب انتهاء قمة الغربية بقوله: (إنهم يزرعون الأشواك في طريق الفتى الذهبي)..!!! قصده في (المنعطف الأخير) طبعاً ..!!
** (الكاتب الرياضي).. كغيره من أفراد هذا الوسط.. له ميوله الرياضي.. ونجومه المفضلة.. وربما البعض من غير قصد أو بقصد تظهر نتائج فريقه المفضل على كتاباته.. لكن ان نصل إلى هذا المستوى من التحيز في أقلامنا (المسؤولة)..!! فمن الأولى.. والأفضل لرياضتنا ان نضع (أدوات الكتابة) جانباً.. ثم (نصفق لحسين) إن أردنا.. فلن يمنعنا أحد.. ولن يستغرب ذلك..!!
** التعاقد مع عبداللطيف الغنام.. وظافر البيشي.. والتوقيع مع الجمعان.. خطوات أتمنى ان تغير في ملامح الزعيم.. ولو قليلاً..!!
** لم يعد أمام عبدالله الجمعان الآن أي أعذار.. فهل نشاهد المدفعجي هذا الموسم بثوب جديد.. أتمنى ذلك.. ليس من أجل الهلال فقط.. ولكن لأن هذا اللاعب يملك الكثير.. والكثير الذي يقدمه لناديه ولمنتخب بلاده..
** فاصلة حرف.. للرائع جداً - محمد النفيعي:
في ذمتي ما مثل (يوسف أفندي)
يا ناس للكورة فرجله طعم غير
وقت الله الله للوطن صار جندي
سحبة وتصويبة ورفعة وتمرير
وليا انتخوا به قال: عندي وعندي
اللي تبون يصير ويصير ويصير
.... ويا زمان النمر ..!!!
.. وإلى لقاء

الخــــيالــــي
12-05-2004, 03:37 PM
صح لسانك

* لن أنسى أستاذي ايفيتش
دراغان
- لا تخرب إنجازك بها الكلام
* أنا في إجازة
بدر الحقباني
- براتب والا بدون
* عارضت قرار الفيفا
محمد النويصر
- كفو هذا خبرنا بك
* سأبقى أهلاوياً ولو مشجعاً
علي ضاوي
- قالها قهوجي قبلك

الخــــيالــــي
12-05-2004, 03:38 PM
فواصل .........

* وجود سمو الأمير نواف بن فيصل على رأس البعثة الاتحادية العائدة من كوريا بكأس بطولة آسيا يمثِّل التكريم الأكبر والأبرز للإنجاز الاتحادي ويجسد مقدار التثمين لما تحقق من قبل القيادة الرياضية.
* عانى مدير الكرة الاتحادي القدير حمد الصنيع كثيراً من الهجوم الإعلامي المركَّز بانتقائية مع كل إخفاق للفريق الكروي.
فهل ينصف الآن بعد الإنجاز الآسيوي الكبير؟ أم يتجاوزه المسيئون ولا يتذكَّرونه إلا عند إخفاق قادم..!!!؟
* مظلة الفرح والسعادة بالإنجاز الاتحادي الكبير كانت من الاتساع بحيث احتوت النادي المنافس والجار الذي بات له موقع في البطولة الآسيوية القادمة التي سيشارك بها الاتحاد كحامل للقب والشباب كمرشح والأهلي كبديل لوصيف بطل المملكة.
* من حق المعلِّقين الذين شملهم الحديث المسيء لمسؤول القناة الرياضية أن يرفعوا أصواتهم بالاحتجاج على ما ورد من كلمات وعبارات مشينة بحقهم، وأقلها تشبيههم بالشحاذين.
* من الواضح أن هناك بوناً شاسعاً وفجوة كبيرة بين فريق الاتحاد الأول وفريقه الأولمبي، فبينما حقق الأول بطولة آسيا ما زال أولمبي العميد يتجرع مرَّ الهزائم محلياً.
* نجح منظمو دورة الخليج 17 في قطر في استقطاب الفنان حسين عبد الرضا لأداء الأغنية الترويجية للدورة، حيث لفت وجود عبد الرضا في الأغنية الاهتمام بشكل كبير للدورة ولكن الأغنية فشلت في كلماتها وألحانها وكأن المنظّمين اكتفوا بوجود الفنان فقط لضمان نجاحها.

الخــــيالــــي
12-05-2004, 03:38 PM
قضية (المقعد) الثالث للأندية السعودية في بطولة القارة تطرح العديد من الأسئلة



رئيس الهلال يؤكد:لم نطلب المشاركة في بطولة آسيا المقبلة وتركنا الأمر لاتحاد الكرةكتب - أسامة النعيمة: كشف رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بأن ناديه لم يتقدم بأي طلب للاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن المشاركة في بطولة آسيا للأندية الأبطال العام المقبل (2005م) وقال تركنا الأمر للمسؤولين والاتحاد السعودي لكرة القدم لاتخاذ القرار الأنسب للكرة السعودية ونحن نسعى لخدمة الوطن، وأضاف: يفترض ان يتم النظر للنادي صاحب الإنجازات والبطولات والقادر على التمثيل المشرف آسيوياً.دراسة هلاليةتدرس الإدارة الهلالية المشاركة بجناح في معرض سوكر اكس بدبي الذي سيقام العام المقبل 2005م ذكر ذلك أمين عام النادي أحمد الخميس وقال ان عدم المشاركة بجناح بالمعرض الذي انتهى قبل أيام تعود أسبابه لعدم تحديد الكيفية حول الإنجازات الهلالية الكبيرة على مختلف الألعاب ونحن هدفنا اظهار إنجازات جميع ألعاب نادي الهلال وليس كرة القدم فقط، من هنا رأت الإدارة ان يتم الاطلاع على محتويات المعرض والأجنحة التي تشارك به لتكون مشاركة الهلال متميزة مشيراً ان ثلاثة أندية عربية فقط شاركت بأجنحة في المعرض وهي (العين والجزيرة من الإمارات، الأهلي السعودي) فيما لم
تشارك أندية عالمية أمثال (ريال مدريد ومانشتريونايتد).وأشار إلى ان المناقشات بالمؤتمر تركزت على خصخصة الأندية الخليجية مستقبلاً وقال ان النادي لم يتفق مع شركة الراصد الرياضي حتى الآن وهي تقنية جديدة في مجال كرة القدم.من جهة ثانية، عقد رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل مساء أمس اجتماعاً مطولاً بعد نهاية التدريب مع المدرب (باكيتا) وجهازه المساعد بحضور مدير الكرة منصور الأحمد وناقشا خلاله أسباب خسارة الفريق الأولمبي أمام الوحدة وتم طرح الحلول المناسبة لإعادة الفريق لوضعية أفضل قبل المواجهتين المقبلتين أمام (الأنصار والوحدة) والتي تتطلب الفوز بهما، حسب ما أكده المدرب (باكيتا) أثناء اجتماعه باللاعبين.من جهة أخرى، اعتذر مدرب الحراس (منصور القاسم) عن مواصلته مهمته مع الفريق الأولمبي في كأس الأمير فيصل بن فهد والاكتفاء فقط بالحضور للتدريبات لحين عودة تدريبات المجموعة التي لم يقع عليهم اختيار المدرب (باكيتا) ويأتي في مقدمتهم الاجنبيان (سيسيه وفرانكي) إلى جانب (النزهان والمطيري) المعروضين على لائحة الانتقال.على صعيد آخر، حددت اللجنة الفنية بالنادي مباراة ودية يوم الأربعاء المقبل عقب صلاة المغرب أمام فريق الرياض على م
لعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.وفي شأن آخر، تواجد جميع اللاعبين بمن فيهم الذين أدواه مباراة الوحدة، بعد ان رفض المدرب (باكيتا) منحهم (راحة) لغرض بداية الاعداد والترتيب للمرحلة المقبلة وسيتم غربلة للفريق الأولمبي بحثاً للتأهل لدور الأربعة وقد تم منح اللاعب (عبدالله المطرف) يومي الأحد والاثنين، في تواجد الحارس (بندر الماس) بالنادي أمس لبدء مراحل علاجه الطبيعي عقب العملية.رئيس النصر يتساءل:نحن أصحاب المركز السادس فلماذا لا نشارك آسيوياً؟!كتب - عبدالله الفرج: شدد الأمير ممدوح بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر على أحقية فريقه الأول بتمثيل الكرة السعودية في بطولة الأندية الآسيوية المقبلة بجانب فريقي الاتحاد والشباب نظرا لحصول النصر على المركز الثالث في بطولة كأس سمو ولي العهد الموسم الماضي والمرتبة السادسة في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في وقت ستمثل فيه الفرق أصحاب المراكز من الأول حتى الخامس المملكة في مشاركات مختلفة، اضافة إلى قرار اتحاد الكرة السعودي بقصر مشاركة كل فريق على بطولة خارجية واحدة.واستبعد سموه تمثيل الاتفاق في البطولة الآسيوية لحصوله على بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت " 23سنة" العام الماضي
. إضافة إلى انشغال فريقي الهلال والأهلي ببطولة دوري أبطال العرب وصعوبة انسحابهما من المسابقة التي بدآ مشوارهما فيها.وتمنى الأمير ممدوح تدخل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد لضمان حصول جميع الأندية على حقوقها المشروعة في المشاركات الخارجية واصفا ارتباط تغيير الأنظمة والقرارات بتغير رؤساء اللجان بالكارثة!!.واستشهد رئيس النصر باللجنة الفنية التي قال عنها: انها حرمت النصر في كل موسم من حقه المشروع بالتمثيل الخارجي فحين حل النصر رابعاً رشح صاحب المركز الثالث. وعندما احرز النصر المرتبة الثالثة اتيحت الفرصة للوصيف بل ان النصر حين حقق المركز الثاني في أحد المواسم وكان مؤهلا لاستضافة النهائيات للبطولة العربية التي أقيمت في تونس فوجئنا بترشيح اتحاد الكرة لبطل الموسم الجديد.وتطرق الأمير ممدوح بن عبدالرحمن للعلاقة الاخوية التي تربطه بالأمير فيصل بن عبدالرحمن محذرا وسائل الإعلام التي قال: انها دأبت في إثارة المشاكل والأمير فيصل ابن من أبناء النصر وهو أخي الأكبر ومكانته محفوظة والذين حاولوا الاساءة لهذه العلاقة على خلفية الوفد النصراوي الذي سيغادر لحضور حفل تكريم الاتحاد الآسيوي للأمير عبدالرحمن بن سعود "رحمه
الله" ادعوهم بأن يتركونا وشأننا، مؤكداً سموه ان الأمير فيصل بن عبدالرحمن لو كان ضمن الوفد المغادر إلى ماليزيا لكان بالفعل رئيساً للوفد.وحول اللاعبين الأجانب قال سموه: ان الاتحاد الدولي رفض الحظر على نادي النصر وأصبح بإمكاننا تسجيل لاعبين غير سعوديين لكن ليس ان أؤكد تحقق ذلك قبل مباراة الرياض القادمة مساء الثلاثاء.

الخــــيالــــي
12-05-2004, 03:40 PM
قول على قول

معجب تحامل على فريقي
رئيس الرائد
بلاه (معجب) بمستواكم اللي يهبل!!

سأغني لأبطال آسيا
رابح صقر
يستاهلون ونبغاها على السمسمية!!

قلت للكوريين ستندمون - وصدقت
محمد نور
صدقت وصادقت على الفوز يا بطل!!

قهرنا الظروف وحققنا الكأس
حمزة ادريس
والكوريون قالو آه يا حمزه!!

اشكر البلوي واللاعبين على ثقتهم الكبيرة
المدرب دراغان
دخلوك التاريخ من اوسع ابوابه!!

الأحمد سبب نكسة الهلال
فيصل الصالح
عزالله ما عاد ضمنتها يا فصولي!!

الخــــيالــــي
12-05-2004, 03:40 PM
فيما برر الخسارة أمام الوحدة

رئيس الهلال: خسارتنا ليست مؤثرة فنحن في مرحلة بناء

التحكيم غير موفق.. والمسعفون تعمدوا إضاعة الوقت

وصف سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال خسارة فريقه أمام الوحدة في اطار مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة بغير المؤثرة على وضع الفريق مشيرا إلى أن الفريق الهلالي يمر مرحلة بناء شاملة واكد الأمير محمد بن فيصل ان فريقه في مباراته أمام الوحدة بالرغم من الخسارة قدم مباراة جيدة واللاعبون ادوا ما عليهم واضاف هذا حال الكرة فوز وخسارة ونحن لعبنا امام فريق قوي ويعد من أكثر الفرق اكتمالا بالمسابقة على اعتبار ان العناصر التي تمثل الوحدة في الاولمبي من لاعبي الفريق الاول واستطرد بقوله: الوحدة استثمر ما اتيح له خلال المباراة من فرص وكسب النتيجة ونبارك له الفوز.
وابدى الأمير محمد بن فيصل عدم رضاه على التحكيم وقال في هذا السياق لم تكن هناك أخطاء تحكيمية مؤثرة على النتيجة ولكن ظهرت بعض الأخطاء التحكيمية ضد الفريقين.. وطالب الأمير محمد بن فيصل بوجود الحكام الاكفاء في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد نظرا لاهميتها.
وانتقد الأمير محمد بن فيصل الذين يقومون بمهمة اسعاف المصابين من اللاعبين داخل ارض الملعب واتهمهم بالكيل بمكيالين لأنهم كانوا يؤدون المهمة بسرعة فائقة عندما يكون المصاب لاعبا هلاليا والعكس عندما يكون المصاب لاعبا وحداويا.

الخــــيالــــي
12-05-2004, 03:41 PM
بحضور الأمير بندر بن محمد

اجتماع هلالي لاحتواء الهزيمة من الوحدة

عقب الخسارة التي تعرض لها فريق الهلال من الوحدة 2ـ3 في كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة لكرة القدم، شهدت غرفة تبديل الملابس للفريق الهلالي اجتماعا مغلقا دام قرابة الثلث ساعة بين رئييس الهلال والجهازين الفني والاداري واللاعبين بحضور الأمير بندر بن محمد عضو الشرف والمشرف على قطاعي الشباب والناشئين. وطالب مسؤولو الهلال اللاعبين بنيسان نتيجة المباراة والتفكير في اللقاءات القادمة خصوصا ان آمال الفريق في خطف بطاقة الدور نصف النهائي للمجموعة الرابعة.

hالقاضيS
12-05-2004, 10:52 PM
الله يوفقك يالهلال
شكرا اخوي انور على هذا الموضوع