المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحديد منتصف أغسطس لانطلاق كأس الأمير فيصل


الرياضي
06-13-2005, 08:30 AM
تحديد منتصف أغسطس لانطلاق كأس الأمير فيصل


http://img.naseej.com/images/online/164086_130629sp.JPG

رفع الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد خالص التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وولي عهده الأمير عبد الله بن عبد العزيز بمناسبة تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.
وقدم الأمير سلطان شكره وتقديره للأمير عبد العزيز بن فهد على دعمه ومساندته المنتخب منذ بداية التصفيات وحتى تأهل المنتخب، وأشاد بالجهود المتميزة التي بذلتها لجنة المنتخبات برئاسة الأمير نواف بن فيصل والجهازان الفني والإداري ولاعبو المنتخب خلال مشواره في هذه التصفيات.
وثمن الأمير سلطان بن فهد على ما قامت به وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة من متابعة واهتمام بالمنتخب.
واستمع الأمير سلطان إلى مرئيات الجهازين الإداري والفني حيال استعداد المنتخب لمواجهة كوريا الجنوبية في المباراة الأخيرة لتصفيات كأس العالم 17 أغسطس، حيث تقرر بدء تجمع المنتخب في الأول من أغسطس بالرياض ثم إقامة معسكر تدريبي في ماليزيا تتخلله مباريات تجريبية.
واعتمد اتحاد القدم بداية الموسم المقبل بمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة والأولى في منتصف أغسطس المقبل على أن يكون مفتوحا لجميع الدرجات، وتقسم أربع مجموعات بالنسبة لأندية الممتاز.
وأوضح الاتحاد أن اجتماعات مقبلة ستشهدها لجنتا المنتخبات واللجنة الفنية لدراسة البرنامج المفصل للموسم المقبل دراسة مستفيضة، على أن تقدم كافة اللجان الأخرى مرئياتها عاجلا بالنسبة للمرحلة المقبلة، على أن يعقد اجتماع المكتب التنفيذي برئاسة الأمير نواف بن فيصل لدراسة كافة التقارير المتعقلة ببرنامج الموسم المقبل من كافة جوانبه.