المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري ابطال اوربا....


hالقاضيS
12-04-2004, 08:45 PM
دوري أبطال أوربا

--------------------------------------------------------------------------------

مباريات هامة في دوري أبطال أوروبا


عواصم في 23 نوفمبر/ يسعى فريق ريال مدريد إلى التعويض على الساحة الأوروبية بعد تلقيه خسارة مذلة أمام برشلونة في القمة المحلية، بينما يسعى مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيان وبايرن ميونيخ الألماني إلى حسم التأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ففي المجموعة الثالثة يلتقي موناكو الفرنسي وصيف بطل العام الماضي مع ليفربول، واولمبياكوس اليوناني مع ديبورتيفو لاكورونا الأسباني، ويتصدر المجموعة ليفربول برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف أمام اولمبياكوس، يليهما موناكو 6، وديبورتيفو 2.
وفي الثانية يلعب دينامو كييف الأوكراني مع روما الإيطالي، وريال مدريد مع باير ليفركوزن الألماني، ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في المجموعة برصيد سبع نقاط بفارق الأهداف خلف دينامو كييف وباير ليفركوزن، وأمام روما الذي يملك نقطة واحدة.
وضمن الثالثة يلتقي بايرن ميونيخ مع ماكابي تل أبيب الإسرائيلي، ويوفنتوس الإيطالي مع اياكس امستردام، وسيضمن الفريق الألماني التأهل في حال فوزه المتوقع على ماكابي.
وفي الرابعة يلعب مانشستر يونايتد مع ليون الفرنسي، وسبارتا براغ التشيكي مع فناربغشة التركي، ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد ثماني نقاط بفارق نقطتين خلف ليون، فيما يأتي فناربغشة التركي ثالثا بثلاث نقاط وسبارتا براغ رابعا بنقطة واحدة.
وكانت فرق يوفنتوس وليون وانترناسيونالي الإيطالي، وتشيلسي الإنجليزي، قد ضمنت تأهلها إلى الدور الثاني من الجولة الرابعة.

اخوكم _
القاضيsh

الخــــيالــــي
12-05-2004, 03:00 PM
شكرا لك الله يعطيك الف الف عافيه

hالقاضيS
12-05-2004, 11:24 PM
الله يعافيك يالغالي