المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر اخبار الرياضه السعوديه


الرياضي
06-07-2005, 09:10 AM
البلوي يتكفل بمصاريف 300 مشجع لمرافقة الأخضر في ألمانيا2006

http://img.naseej.com/images/News/world/163759_3.jpg


الرياض في 7 يونيو/ أعلنت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن تكفل رجل الأعمال السعودي ورئيس نادي اتحاد جدة منصور البلوي بتكاليف حضور 300 مشجع سعودي لمرافقة منتخب بلادهم لكرة القدم بعد تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا. وقالت الأمانة العامة في بيان إن المشجعين المرافقين للمنتخب السعودي عقب تأهله للمونديال سيتم اختيارهم بواقع 150 مشجعا من خلال أرقام تذاكر مجانية لمباراة السعودية واوزبكستان المرتقبة بالرياض الأربعاء المقبل.
إما ال150 مشجعا البقية فسيتم اختيارهم بواقع عشرة أشخاص من روابط المشجعين في أندية الممتاز وثلاثة أندية من الدرجة الأولى.
وكان البلوي وهو رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد بجدة قد تبرع بتحمل قيمة تذاكر حضور الجماهير السعودية للمباراة السابقة مع الكويت ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم 2006.


طاقم تحكيم روسي لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين


http://sports.naseej.com/Images/163719_060627sp.JPG

الرياض في 6 يونيو/ رشح الاتحاد الدولي لكرة القدم بناء على طلب الاتحاد السعودي للعبة أسماء طواقم من الحكام الدوليين المرشحين من اتحادات إسبانيا وسويسرا وروسيا لإدارة مباريات الأدوار النهائية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي.
وأعلن أمين عام الاتحاد السعودي محمد الطويل أن هذه الترشيحات تأتي ضمن برامج التعاون المشترك القائم ما بين الاتحادين السعودي والدولي إلى جانب الاتحادات القارية والدولية، وبصفة خاصة في إطار تبادل الخبرات التحكيمية.
وأشار الطويل إلى أن مباراة المركزين الثالث والرابع التي ستقام الاثنين 20 يونيو الجاري سيديرها طاقم إسباني مكون من حكم ساحة كارلوس ميجا دافيلا، ومساعد حكم خوان كارلوس جيمينيز، ومساعد حكم ثان كليمنت اتيي بلو، والحكم الرابع بيرنارد جونزاليز.
فيما سيقوم بإدارة مباراة صاحب المركز الثاني مع الفائز من المركزين الثالث والرابع التي ستقام الخميس 7 يوليو المقبل طاقم سويسري مكون من حكم ساحة ماسيمو بوسكا، ومساعد حكم فرانسيسكو بورجينا، ومساعد حكم ثان ماتياس أرنيت، والحكم الرابع كارلو بيرتوليني.
وأضاف الطويل أن المباراة النهائية للمسابقة سيقوم بإدارتها طاقم تحكيم دولي روسي مكون من حكم ساحة فالنتين إيفانوف، ومساعد حكم نيكولاي قولوبيف، ومساعد حكم ثان يوري دوبانو، والحكم الرابع نيكولاي إيفانوف.



الشباب والأهلي اليوم في الدوري السعودي

http://sports.naseej.com/Images/163429_020627sp.JPG


الرياض في 2 يونيو/ يلتقي اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض الشباب والأهلي في مباراة قمة مؤجلة ضمن المرحلة الحادية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.
والمباراة مهمة للطرفين، فالشباب الذي يتصدر الترتيب برصيد 43 نقطة يأمل بالخروج بالنقاط الثلاث حتى يغرد وحيداً في الصدارة لان الفارق بينه وبين وصيفه الهلال سيرتفع إلى خمس نقاط وستكون المباراة الأولى لمدربه الأرجنتيني روميو الذي تم التعاقد معه خلفا للبرازيلي زوماريو، وسيفقد الشباب بعض اللاعبين الأساسيين وفي مقدمتهم ناجي مجرشي والغاني ريتشارد منغا لإصابتهما والغيني اترام لارتباطه مع منتخب بلاده.
في المقابل يدرك الأهلي الخامس برصيد 32 نقطة أن مهمته صعبة وانه مطالب بالفوز حتى يبقي على آماله في المنافسة على المركز الرابع مع النصر وهو المركز المؤهل للمربع الذهبي من المسابقة.
ويعاني الأهلي هو الآخر من غياب أبرز عناصره أمثال حسين عبد الغني وطلال المشعل ووليد عبد ربه لارتباطهم مع المنتخب، ويعول البرازيلي جونينيو مدرب الفريق على المهاجم البرازيلي روجيرو.



الأهلي يطلب إقامة مباراة الاتحاد والنصر في نفس توقيت مباراته مع الاتفاق

http://sports.naseej.com/Images/163667_050637sp.JPG


جدة في 5 يونيو/ طلبت إدارة النادي الأهلي رسمياً من الاتحاد السعودي لكرة القدم أن تتزامن مباراتا الأهلي والاتفاق والاتحاد والنصر بإقامتهما في وقت واحد بدلا من إقامة الأهلي والاتفاق مساء السبت والاتحاد والنصر مساء الأحد.
وارجع المشرف العام على الكرة في النادي الأهلي وجدي الطويل سبب هذا الطلب إلى أهمية النتائج التي ستترتب عليها المباراتين بالنسبة للمربع الذهبي والحساسية التي ستكون عليها.
ونفى الطويل أن يكون هناك تفكير في التلاعب بالنتائج من قبل طرفي المباراة الثانية التي ستجمع الاتحاد والنصر وإنما لحفظ الإثارة للمباراتين وللمصلحة العامة واستشهد الطويل بالعديد من المباريات التي سبق وأن أقيمت متزامنة محلياً وخارجياً.

AL2o0y0u5n
06-08-2005, 09:18 AM
البلوي يتكفل بمصاريف 300 مشجع لمرافقة الأخضر في ألمانيا2006



ان شاء الله انا معهم




يعطيك ربي العافية وما قصرت