المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاثية تزف السعودية إلى مونديال المكائن الألمانية


الرياضي
06-04-2005, 03:41 AM
http://sports.naseej.com/Images/163563_KSA.jpg




ثلاثية تزف السعودية إلى مونديال المكائن الألمانية



الرياض في 4 يونيو/ أقترب المنتخب السعودي من ضمان التأهل لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا عقب فوزه المستحق والكبير على ضيفه المنتخب الكويتي بثلاثة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جرت مساء أمس الجمعة بستاد الملك فهد بمدينة الرياض بحضور أكثر من 60 ألف متفرج.
سجل محمد الشلهوب ثنائية(19و50) والبديل سعد الحارثي(85).
شهدت المباراة حالتي طرد لمنتخب الكويت حيث طرد كلا من علي النمش(61) و وليد علي(71).
من بداية المباراة كانت الرغبة السعودية هي الأبرز والأقوى لحصد نقاط المباراة وظهر ذلك بشكل واضح مع بداية اللقاء حيث بدأ المنتخب السعودي مهاجما وضاغطا على مرمى المنتخب الكويتي الذي تفاجأ بذلك ولم يكن يتوقع هجوم سعودي منذ بداية المباراة.
ونتيجة لذلك تحصل المنتخب السعودي على خطأ خارج منطقة الجزاء تسبب فيها سامي الجابر ليتقدم محمد الشلهوب ويسدد الكرة قوية على يمين حارس الكويتي شهاب كنكوني يفشل مدافع الكويت في تشتيتها لتذهب لشباك فريقه كهدف أول للأخضر السعودي.
بعد هذا الهدف واصل المنتخب السعودي سعيه نحو تسجيل الهدف الثاني وكاد يتحقق لولا سوء الحظ الذي لازم سامي الجابر في كرتين كان القائم هو سيد الموقف فيهما، لينتهي الشوط الأول بتقدم السعودية بهدف دون مقابل.
في الشوط الثاني أصاب المنتخب السعودي الطموح الكويتي في مقتل وذلك بتسجيل الشلهوب للهدف الثاني عند الدقيقة الخامسة عندما جهز لها سامي الجابر كرة رائعة داخل منطقة الجزاء يسددها الأخير في الشباك الكويتيه كهدف ثاني.
بعد هذا الهدف كان التوتر هو السائد على المنتخب الكويتي ونتيجة لذلك ومن تدخل عنيف على سامي الجابر أشهر الحكم بطاقة حمراء لمدافع الكويت علي النمش.
ولم تكن هذه البطاقة هي الوحيدة في المباراة فبعد 10 دقائق فقط أشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية لمدافع الكويت وليد علي ليلعب المنتخب الكويتي نصف الشوط الثاني بتسعة لاعبين.
ونتيجة لظروف المباراة والتي جاءت لمصلحة المنتخب السعودي الذي قدم واحدة من أفضل مبارياته خلال السنوات الأربع ان لم تكن أفضلها أقدم مدربه الارجنتيني إلى الزج بمهاجين سعد الحارثي وبندر تميم ليزيد من غلة الأهداف وتحقق له ما أراد عندما نجح سعد الحارثي في اختراق دفاع الكويت لينفرد بالحارس كنكوني ويضع الكرة في المرمى كهدف ثالث أكد به جدارة المنتخب السعودي في الفوز الذي رفع رصيده إلى 8 نقاط متصدرا بها المجموعة بفارق نقطة عن المنتخب الكوري الجنوبي الذي يخوض الاسبوع المقبل لقاء مصيريا امام منتخب الكويت الذي يدخل اللقاء بفرصة الفوز فقط ليعود إلى المنافسة على أحدى بطاقتي التأهل لمونديال 2006.

الباشا
06-04-2005, 05:05 AM
الف الف الف
مبروك للاخضر

والله توقعت الفوز
بس مو بها النتيجه الساحقه

اخوي الرياضي
ماقصرت ويعطيك العافيه

hالقاضيS
06-04-2005, 07:17 PM
اللي توقعها صح اخوي نورالعيون
وقـــال 3/0للسعوديه ومبروك الف
مبروك للسعوديه وبصراحه اللي شدّني
في المباراه هـــدف اللاعب راؤول العرب
سعد الحارثي والله العظيم وبكل صراحه
هـــاذي الاهـــــداف اهـــداف ماجديـــه

saad194
06-04-2005, 09:35 PM
مبروك مبروك

AL2o0y0u5n
06-06-2005, 09:41 AM
بس انا توقعت غير هذا الكلام كله



توقعت انها ما راح تفوز


لان الكويت تلعب مع السعودية كانها داخله حرب

داحس والغبرة

وفي الشوط الثاني تعذروا بسبب الانارة هههههههههههههه

بس الحمد لله جاء الفوز حليف السعودية


وان شاء الله من انتصار الى انتصار