المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار طازجه جدا جدا ...ادخل وبتشوف


الرياضي
05-31-2005, 09:52 AM
رونالدو يطلب إعفاءه من اللحاق بمنتخب البرازيل حالياً

http://sports.naseej.com/Images/163311_310522SP.JPG


مدريد في 31 مايو/ أكد مهاجم ريال مدريد الأسباني ومنتخب البرازيل لكرة القدم رونالدو أنه طلب إعفاءه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة القارات التي تستضيفها ألمانيا من 15 إلى 29 يونيو المقبل.
وأوضح رونالدو أنه يأمل في التوصل برد عن طلبه قبل اليوم الثلاثاء حيث يتعين عليه الالتحاق بالمعسكر التدريبي لمنتخب بلاده.
وانتقد مدرب منتخب البرازيل الأول باريرا بشدة طلب رونالدو مشيرا إلى انه سيدرس طلبه، وقال إعفاء رونالدو لأنه متعب هذا أمر لا أقبله، مضيفا أمر جيد أن يحرص أي لاعب على المشاركة في كأس العالم فقط.
ورد رونالدو على باريرا قائلا شاركت في جميع المسابقات مع المنتخب البرازيلي طيلة مسيرتي الكروية معه، لست من الشباب الذين تم استدعاؤهم مؤخرا إلى صفوف المنتخب والذين يطلبون اللعب في كأس العالم فقط.




وست هام يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز


لندن في 31 مايو/ عاد وست هام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اثر فوزه على بريستون 1-0 أمس في كارديف في ختام دوري جمعهما مع ايبسويتش تاون ودربي كاونتي.
وسجل بوبي زامورا الهدف في الدقيقة 57 ومنح فريقه بطاقة التأهل فلحق بسندرلاند وويغان بطل الدرجة الأولى ووصيفه.
وكان وست هام الذي هبط الموسم الماضي حل سادسا في دوري الدرجة الأولى برصيد 73 نقطة وخاض دوريا مصغرا مع بريستون وايبسويتش ودربي من اجل الظفر بالبطاقة الثالثة التي كانت من نصيبه.
وسيحل سندرلاند الذي هبط الموسم الماضي أيضا وويغان ووست هام محل فرق كريستال بالاس ونوريتش سيتي وساوثمبتون التي هبطت إلى الدرجة الأولى.




الإصابة تلاحق لاعبي الأخضر قبل لقاء الكويت

]


الرياض في 31 مايو/ اطلع الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد على التقرير المقدم من الجهازين الفني والإداري للمنتخب عن المعسكر الحالي الذي يقيمه الأخضر استعداداً لخوض المباريات المتبقية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006.
واطمأن الأمير سلطان على سير الإعداد معربا عن ثقته الكاملة في إمكانيات المنتخب السعودي في تجاوز المباريات المقبلة.
وطالب الأمير سلطان بن فهد الجماهير بصفة عامة وروابط مشجعي الأندية بالحضور لمساندة المنتخبات في المنافسات التي تقام على المستويين المحلي والخارجي.
كما أشاد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بالنجاح الذي تحقق للمنتخب من خلال معسكره الحالي بالرياض، مشيداً بالجهود التي يبذلها الجهازان الفني والإداري للمنتخب في سبيل إعداد وتهيئة اللاعبين للمرحلة المقبلة والتي تتصف بالأهمية من هذه التصفيات.
ومن جهة أخرى، يشرع مدرب المنتخب، الأرجنتيني كالديرون اليوم في إجراء آخر التحضيرات الفنية قبل مواجهة الكويت الجمعة المقبلة في افتتاح مباريات الدور الثاني من التصفيات.
ويسعى كالديرون الذي استدعى الثنائي طلال المشعل ووليد عبد ربه بعد الإصابات المتلاحقة لعدد من اللاعبين، لتثبيت توليفته خصوصاً أن مباراة الكويت تعد منعطفاً هاماً للأخضر في التصفيات النهائية التي يتطلع من خلالها أنصار الكرة السعودية للوصول للمرة الرابعة للمونديال.



رئيس الهلال يعتذر للمطلق




الرياض في 31 مايو/ قدم رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل اعتذاره الشخصي للحكم الدولي علي المطلق الذي قاد مباراة الهلال والاتحاد في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك على خلفية الأحداث التي وقعت من بعض أعضاء الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول في الهلال عقب المباراة.
وتقبل المطلق اعتذار رئيس الهلال، ودعا رئيس الهلال جماهير النادي إلى مؤازرة المنتخب السعودي الأول في مباراته المقبلة أمام ضيفه الكويتي في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة دون أن يكون للقاء الفريق أمام الاتحاد أي آثار جانبية، معتبراً أن جمهور النادي هو الجمهور البار لكل منتخبات الوطن.
وكان رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي قد أعلن في وقت سابق عن شراء جميع تذاكر مباراة السعودية والكويت، ليقدمها هدية للجماهير السعودية الراغبة في حضور المباراة.



الأهلي يغازل المربع بثلاثية في مرمى أحد



جدة في 30 مايو/ بات فريق الأهلي على بعد خطوة واحدة من دخول المربع الذهبي وذلك إثر فوزه على ضيفه أحد بثلاثة أهداف دون مقابل ، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 17 والتي جرت مساء أمس الأحد بستاد الامير عبدالله الفيصل.
سجل للأهلي البرازيلي لوسيو فلافيو(44و76) ومواطنة اليساندرو اوليفيرا(32).
بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 32 نقطة محتلا المركز الخامس وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الرابع النصر الذي لعب 20 مباراة لعب الأهلي 19 مباراة وسيخوض مباراته الـ20 يوم الخميس القادم أمام المتصدر فريق الشباب.