المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار ياضيه جديده ادخل لايفوتك


الرياضي
05-23-2005, 09:05 AM
الأمير منصور بن سعود يعلن رغبته في رئاسة نادي النصر



الرياض في 23 مايو/ أعلن الأمير منصور بن سعود عضو شرف نادي النصر السعودي رغبته في ترشيح نفسه لتولي منصب رئيس النادي اعتباراً من الموسم المقبل.
وقال الأمير منصور إنه بصدد السعي نحو الحصول على المنصب مع بداية الموسم المقبل، وأضاف أمتلك الرغبة في الحصول على منصب رئيس النادي لموسم واحد بشرط إجماع النصراويين على ترشيحي لتولي المنصب.
ولفت الأمير منصور أن خطوته تلك تأتي في سياق حرصه على تنظيم أمور النادي خلال العام المقبل ووضع أرضية صلبة ليتبوأ النصر المكانة التي يستحقها كناد كبير.
يشار هنا إلى أن النصر يواجه خطر الخروج من الموسم الحالي بخفي حنين في حال فشل في الفوز ببطولة السعودية لكرة القدم التي مرت إلى مراحلها الأخيرة مع اقتراب ترشح الفريق إلى تصفيات المربع الذهبي النهائية.



الأخضر يروض أسود الأطلسي استعداداً للكويت




الرياض في 23 مايو/ فاز منتخب السعودية الأول على منتخب المغرب بهدف وحيد مساء أمس في مباراة ودية في الرياض ضمن استعداداته لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في ألمانيا عام 2006.
وسجل حسن معاذ فلاتة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90، وتلتقي السعودية وديا مع البحرين الجمعة المقبل.
وقام مدرب السعودية الأرجنتيني غابريال كالديرون بتجريب عدد كبير من اللاعبين الذين ضمهم للمعسكر الحالي المقام بالرياض ومنهم الحارس حسن العتيبي وحسن معاذ فلاتة ومجرشي ومحمد أمين.
وجاء الشوط الأول متوسط المستوى حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب قبل أن يفرض المنتخب السعودي أفضليته بعد مرور 30 دقيقة بفضل تحركات ناجي مجرشي وسعد الحارثي، فيما اعتمد المغرب على الكرات الطويلة مستغلا سرعة المهاجمين محمد ارمومن وأحمد قصاب.
وكاد المنتخب السعودي يفتتح التسجيل في الدقيقة 29 عندما تجاوز مجرشي اكثر من لاعب ومرر كرة عرضية للحارثي الذي فشل في متابعتها داخل المرمى، وتابع المنتخب السعودي خطورته في الشوط الثاني ولاحت فرصة أمام بندر تميم لكنه بالغ في المراوغة فتدخل الدفاع وابعد الخطر.
وانتظر المنتخب السعودي حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لتسجيل هدف الفوز عبر فلاتة اثر تلقيه كرة رأسية من نايف القاضي تابعها برأسه داخل مرمى الحارس نادر المياغري.
هذا، ويستعد المنتخب السعودي لمباراته القادمة مع الكويت في يونيو المقبل في مرحلة الإياب من تصفيات الدور الثاني الحاسم للمجموعة الأسيوية الثانية.



الإصابة تبعد الواكد عن صفوف الأخضر




الرياض في 22 مايو/ أكد مدير المنتخب السعودي الأول فهد المصيبيح أن الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب عبد الله الواكد أكدت وجود قطع في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى الأمر الذي سيبعده عن صفوف الأخضر في الاستحقاقات القادمة.
وبين المصيبيح أن نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس لجنة المنتخبات السعودية الأمير نواف بن فيصل قد تكفل بكافة تكاليف عملية الواكد.
وتوقعت مصادر صحفية أن يبحث الجهاز الطبي للمنتخب السعودي برئاسة الدكتور جمال خليفة موعد إجراء العملية المتوقع أن تكون في أحد المستشفيات الفرنسية.
من الجدير بالذكر هنا، أن المنتخب السعودي بات على موعد مع الإصابات في صفوف نجومه قبل اللقاءات المصيرية، حيث إن الإصابات تلاحق لاعبي الأخضر منذ خروجه من الدور الأول لمونديال كوريا واليابان، الأمر الذي عاد عليه بالسلب في البطولة الآسيوية وفي بطولة الخليج الأخيرة.



الوحدة السعودي يسعى لضم أبو تريكة من الأهلي المصري




الرياض في 23 مايو/ قالت تقارير صحفية إن عضو شرف نادي الوحدة السعودي طلعت تونسي اقترب من إنهاء مفاوضاته مع لاعب الأهلي المصري محمد أبو تريكة لضمه لصفوف الوحدة ابتداءً من الموسم المقبل.
وبحسب التقارير فقد طلبت إدارة الأهلي الحصول على 400 ألف دولار مقابل التنازل عن اللاعب، فيما عرض الوحدة نصف المبلغ فقط.
وقالت التقارير إن رئيس النادي جمال تونسي سيزور القاهرة خلال اليومين المقبلين لإتمام موضوع انضمام أبو تريكة للنادي، فيما ناشد طلعت تونسي أعضاء شرف النادي بضرورة التحرك لتأمين بداية قوية للفريق تكفل له كل متطلباته، وتؤمن له التعاقدات المطلوبة قبل انطلاقة منافسات الموسم المقبل.




الاتحاد العربي يتمسك بإقامة نهائي دوري أبطال العرب في جدة


تونس في 23 مايو/ قرر الاتحاد العربي لكرة القدم إقامة مباراتي نهائي دوري الأبطال العرب بين اتحاد جدة والصفاقسي التونسي يومي 24 يونيو والأول من يوليو القادمان في جدة وصفاقس على التوالي.
وقال الاتحاد العربي إن الصفاقسي التونسي المدافع عن اللقب سيستضيف مباراة الذهاب في النهائي مع اتحاد جدة السعودي يوم 24 يونيو على أن تقام مباراة العودة في جدة بعد أسبوع.
وكانت مصادر في النادي الصفاقسي التونسي، حامل اللقب قالت قبل ذلك، إنّ قرار الاتحاد العربي للعبة بإقامة مباراة الإياب للدور النهائي لهذا العام في مدينة جدة، مخالف للوائح الاتحاد.
وقالت هذه المصادر إنّ اللوائح المبدئية تشير إلى أنّه إذا كان طرف دور النهائي هو حامل اللقب، فإنّه يستقبل منافسه في مباراة الإياب، ونقلت تقارير صحفية تونسية عن مسؤولين في النادي الصفاقسي قولهم إن المسؤولين في الاتحاد العربي يريدون قلب المعطيات مؤكدين تشبث النادي بتطبيق اللوائح.

AL2o0y0u5n
05-25-2005, 09:14 PM
الإصابة تبعد الواكد عن صفوف الأخضر

الله يعينه


واشكرك على ما قدمت