المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انسحاب الامارات من دورة الخليج......


hالقاضيS
12-04-2004, 04:11 AM
قالت مصادر إماراتية أن الاتحاد الاماراتي لكرة القدم ينوي تقديم ورقة انسحابه من كأس الخليج السابعة عشر والمقرر إقامتها في الدوحة مابين العاشر من ديسمبر حتى الرابع والعشرين من الشهر ذاته .
وقالت المصادر أن هناك مفاوضات خليجية حول ثني الوفد الإماراتي عن الإنسحاب مقابل تأجيل البطولة لعدة أيام بعد الإتفاق مع الدول الأخرى المشاركة .

وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة قد أعلنت الحداد 40 يوما على فقيد الأمة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سابقا والذي وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي الثاني من نوفمبر 2004م الموافق للتاسع عشر من شهر رمضان عام 1425 للهجرة , مما يعني أن أيام الحداد ستسمر حتى بعد بداية هذه البطولة بأيام .

وعلى الجانب الآخر أكد مسؤول في اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية أن اللجنة فيما لو رفض الوفد الإماراتي عرض التأجيل وآثر الإنسحاب نهائيا سوف تبقي جدول ومجموعتي البطولة كماهي مع إزالة مباريات المنتخب الإماراتي .

يذكر أن كأس الخليج 17 تقام هذا العام بنظام المجموعات بعد أن كانت لسنوات عدة تلعب بطريقة الدوري من دور واحد , ووضعت قرعة هذه البطولة منتخب الإمارات إلى جانب منتخبات كل من : عمان والعراق والبلد المستضيف قطر .

هل تؤيد ام تعارض الانسحاب؟؟؟ومـــا هـــي الاســـباب؟؟
اخوكم _
القاضي sh