المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الرياضه العربيه


الرياضي
05-18-2005, 11:11 AM
اليوم إياب نصف نهائي دوري أبطال العرب




الرياض في 18 مايو/ يلتقي الاتحاد والهلال السعوديان والصفاقسي التونسي والأهلي السعودي اليوم الأربعاء في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال العرب لكرة القدم لتحديد هوية طرفي النهائي.
فعلى إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة يلعب الاتحاد والهلال في مواجهة قوية جدا، وكان الاتحاد فاز في لقاء الذهاب في الرياض 1-0 وهو يتطلع لبلوغ أول نهائي مسابقة هذا الموسم بعد أن أخفق في بطولتي كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد.
من جهته، يبحث الهلال عن مواصلة مسيرته الناجحة الموسم الحالي والزحف نحو اللقب الثالث بعد أن أحرز لقبي كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد، وقد صرح باكيتا أن فريقه ليس لديه ما يخسره لأن اتباع نهج غير هجومي سيكون بدون فائدة وأكد أنه سيعتمد في التشكيلة الأساسية على المخضرم سامي الجابر ونجم خط الوسط محمد الشلهوب بالإضافة إلى كل من أحمد الدوخي وعمر الغامدي وعبد العزيز الخثران والبرازيليين المدافع تفاريس ولاعب الوسط كماتشو.
من جانب أخر يلتقي في تونس في إياب نفس الدور الصفاقسي التونسي حامل اللقب والأهلي السعودي.
ويبدو الصفاقسي مرشحا فوق العادة للدفاع عن لقبه لأنه تقدم على منافسه 3-0 ذهابا في عقر داره، ويذكر أن الصفاقسي توج بطلا الموسم الماضي بفوزه على الإسماعيلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة النهائية على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.


أحد يسقط النصر والاتفاق يسحق الأنصار في الدوري السعودي



المدينة المنورة في 18 مايو/ وضع فريق أحد(الهابط) بصمته في الدوري السعودي بفوزه المستحق على ضيفه النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف ، بينما بدأ الاتفاق رحلته في الهروب من المؤخرة بفوزه الكبير على الأنصار بأربعة أهداف نظيفة وذلك ضمن مباريات الجولة الـ20.
ففي المدينة المنورة وعلى عكس كل التوقعات فجر فريق أحد صاحب المركز الأخير أقوى مفاجآت الدوري على الاطلاق بفوزه الكبير على النصر صاحب المركز الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدف.
سجل لأحد حمزة صالح(37) ومعاذ علي(76) و وليد العلياني(83)، وابراهيم ماطر(84) هدف النصر.
وخاض فريق أحد اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة(76) وذلك بعد طرد صاحب الهدف الثاني معاذ علي نتيجة سوء سلوكه مع جماهير النصر إثر تسجيله للهدف الثاني.
بهذا الفوز يرتفع رصيد أحد إلى 10 نقاط بينما تجمد رصيد النصر عند 35 نقطة.
ورغم أن فريق أحد هو الفائز بالمباراة ولكن الفرحة الأكبر لناديا الاتحاد والأهلي منافسي النصر للدخول للمربع الذهبي.
وفي مدينة الدمام بدأ فريق الاتفاق رحلته بالهروب من دائرة الهبوط بفوزه الكبير على ضيفه الأنصار بأربعة أهداف نظيفة، رافعا رصيده إلى 19 نقطة محتلا المركز العاشر بفارق نقطة عن فريق الرياض.
سجل للاتفاق يسري الباشا واحمد البحري(من ركلة جزاء) والنجعي و وليد الرجاء.


11 مليون ريال تطير بالقحطاني من القادسية إلى الهلال




الرياض في 18 مايو/ أصبح مهاجم القادسية والمنتخب السعودي ياسر القحطاني مرشحاً لارتداء قميص الهلال في الموسم المقبل على خلفية مفاوضات ناجحة قادها رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل للحصول على موافقة مسئولي القادسية وإقناعهم بالتنازل عن القحطاني.
وأكدت تقارير صحفية سعودية أن رئيس الهلال نجح في التوصل إلى اتفاق مبدئي مع مسئولي القادسية، وأن المهاجم سينضم إلى صفوف الهلال في أكبر صفقة تشهدها الملاعب السعودية.
وذكرت التقارير أن الأمير محمد نجح في ترجيح كفة الهلال في المفاوضات التي يجريها غير ناد مع القادسية لضم القحطاني، وإذا ما تمت الصفقة فان تصادما جديدا سيكون بين الاتحاد والهلال حيث حصل منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد قبلا على وعد من القادسية بأن يكون القحطاني اتحاديا انطلاقا من الموسم المقبل.
هذا وينتظر أن ينتقل ياسر القحطاني من صفوف القادسية إلى صفوف الهلال لقاء 11 مليون ريال في صفقة كبرى توقعت التقارير أن يعلن عنها خلال الأسبوع الحالي.

هلالي حتىالنخاع
05-18-2005, 07:44 PM
اليوم إياب نصف نهائي دوري أبطال العرب


الله يستر من اليوم

AL2o0y0u5n
05-18-2005, 11:12 PM
ههههههههههههه


بنشوف