المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر اخبار الرياضه السعوديه (اعلان تشكيلة المنتخب الجديده ...وامور مهمه )


الرياضي
05-17-2005, 10:27 AM
اعتماد التشكيلة الجديدة للأخضر الأول




الرياض في 17 مايو/ التقى الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم والأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز بمدرب المنتخب الأول غابريل كالديرون ومساعده ناصر الجوهر ومدير المنتخب فهد المصيبيح.
وأكد الأمير سلطان على أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب في هذه التصفيات الآسيوية، معربا عن ثقته الكاملة في قدرة أفراد منتخب المملكة والجهازين الفني والإداري في تجاوز تلك المباراتين والتأهل لنهائيات كأس العالم.
واطلع الأمير سلطان على التقرير المقدم من الجهازين الفني والإداري عن برنامج إعداد المنتخب للفترة المقبلة وما سيتخللها من مباريات ودية دولية بهدف إعداد المنتخب لمباراتيه القادمتين.
واعتمد الأمير سلطان بن أسماء أفراد المنتخب المرشحين لدخول المعسكر الإعدادي والذين تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني للمنتخب، وهم:
مبروك زايد وحسن العتيبي ومحمد خوجه وحمد المنتشري ورضا تكر ونايف القاضي وهادي شريفي وحسين عبد الغني واحمد البحري وعبد العزيز الخثران وحمد العيسى وحسن معاذ وخالد عزيز وعبد الله الواكد وصاحب العبد الله وسعود كريري ومحمد الشهلوب وتيسير الجاسم وبندر تميم وإبراهيم سويد واحمد عطيف ومحمد أمين وياسر القحطاني وسامي الجابر وسعد الحارثي ومحمد العنبر وناجي مجرشي.



الرياض يغري لاعبيه لتخطي القادسية




الرياض في 17 مايو/ وعد رئيس نادي الرياض الأمير بندر بن عبد المجيد لاعبي فريقه الكروي الأول بمكافأة قدرها 10 آلاف ريال لكل لاعب في حال فوزهم على القادسية غدا في الدوري السعودي الممتاز.
وشدد الأمير بندر على مطالبة لاعبيه ناديه بتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات بعد فوزهم الثمين على الطائي الأسبوع الماضي، وأكد خلال اجتماع عقده مع اللاعبين أن المكافآت ستسلم للاعبين بعد يوم واحد فقط من المباراة في حال تحقيق الفريق الفوز فيها.
وارتفعت معنويات لاعبي الفريق بعد استلامهم مكافأة الفوز على الطائي والتي بلغت 5 آلاف ريال لكل منهم.
وبحسب تقارير صحفية سعودية فإن مقر نادي الرياض يشهد استنفاراً جماعياً لتجاوز مرحلة الخطر والابتعاد عن شبح الهبوط، ووعد مدرب الفريق البرازيلي روبرتو كارلوس بالسير بالفريق إلى بر الأمان، إذا ما واصل اللاعبون تقديم مستوياتهم الجيدة.


النصر يستعد للقاء أحد في المدينة المنورة




الرياض في 16 مايو/ تقرر أن يغادر فريق النصر السعودي إلى المدينة المنورة اليوم تأهبا لمواجهة فريق أحد ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري خادم الحرمين الشريفين.
وقد أجرى النصر أمس مناورة أشرف عليها المدرب البلغاري ديمتار ديمتروف، الذي بدا حريصا على توجيه اللاعبين كثيرا أثناء مجريات التدريب وذلك رغبة منه في تعديل بعض الأخطاء التي يرتكبها اللاعبون وتصحيحها قبل المواجهات الحاسمة التي سيخوضها النصر في الفترة المقبلة من منافسات الدوري.
ويملك النصر 35 نقطة من 19 مباراة ويحل رابعا خلف الاتحاد الذي يملك الرصيد ذاته بيد أن فارق الأهداف يصب في مصلحته.
يشار إلى أن هذه المرحلة كانت قد افتتحت الخميس الماضي، حيث فاز نادي الرياض على فريق الطائي، ويحتل الرياض حاليا المرتبة العاشرة برصيد 18 نقطة مقابل 16 نقطة للاتفاق مع مباراة أقل.


البلوي يحذر الاتحاد من الهلال العربي




جدة في 15 مايو/ حذر رئيس نادي اتحاد جدة منصور البلوي لاعبي فريقه من الاتكاء على انتصارهم بهدف وحيد على الهلال في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال العرب لكرة القدم، وقال فوزنا في الذهاب لا يعني ضماننا للتأهل إلى النهائي، فما زالت هناك 90 دقيقة وربما أكثر ستحمل كثيراً من الأحداث والمتغيرات.
وبارك البلوي للهلال فوزه بكأس ولي العهد، وقال الفوز سيعطي الهلاليين حافزاً إضافياً لكن لاعبينا يعون أهمية مباراة الأربعاء، ولذلك سيحرصون على الفوز بها لبلوغ النهائي.
على صعيد آخر، قالت تقارير صحفية إن البلوي تبرع بمبلغ مليوني جنيه مصري لنادي الزمالك المصري كمساهمة منه في تدعيم الصفقات الكروية الجديدة للنادي المصري.
وقد ثمن مرتضى منصور مبادرة البلوي، وأكد أن جمهور الزمالك الكبير لن ينسى هذا الموقف الكبير والجميل من رئيس نادي الاتحاد.


عرض برازيلي وآخر إيطالي للمشاركة في اعتزال الثنيان




الرياض في 14 مايو/ نقلت تقارير صحفية سعودية عن صاحب مكتب التعاقدات عبد العزيز الحبشي قوله إن مكتبا للتعاقدات الخاصة بكرة القدم في البرازيل أكد له إمكانية حضور جميع لاعبي المنتخب البرازيلي الحاصل على كأس العالم عام 94 للمشاركة في مهرجان اعتزال قائد فريق الهلال يوسف الثنيان مقابل 200 ألف دولار بالإضافة إلى الاستضافة وتذاكر الطيران.
وذكر بأن المنتخب سيضم كلا من حارس المرمى تافريل وظهيري الجنب برانكو وجورجينهو وألدير وماركوس سانتوس وفالبير وبيبيتو وروماريو، وعزا اعتذار غالبية الأندية الأوربية عن المشاركة في اعتزال الثنيان لانشغال منتخبات بلادها في بطولة القارات التي سوف تستضيفها ألمانيا صيف هذا العام.
وذكر حبشي أيضاً بأن لديه عرضا آخر من نادي لاتسيو الإيطالي للمشاركة في المهرجان مقابل 300 ألف دولار.
من الجدير بالذكر أن مهرجان اعتزال الثنيان صار قضية تتناولها الصحف بشكل شبه يومي، ورغم توقيع عقد مع فالنسيا الأسباني للمشاركة، إلا أن تقارير أفادت بإمكانية مشاركة نادي ريال مدريد أو برشلونة، هذا غير بعض الفرق الإيطالية، ولم يتضح حتى الآن القرار النهائي للمشارك الأخير في المهرجان.

saad194
05-17-2005, 08:34 PM
انا عندي ملاحظة على التشكيل اللي يسجل هدف في مباراه نهائيه ينضم للمنتخب

AL2o0y0u5n
05-18-2005, 01:10 AM
مبروك زايد و
حسن العتيبي
ومحمد خوجه
وحمد المنتشري
ورضا تكر
ونايف القاضي
وهادي شريفي
وحسين عبد الغني
واحمد البحري
وعبد العزيز الخثران
وحمد العيسى
وحسن معاذ
وخالد عزيز
وعبد الله الواكد
وصاحب العبد الله
وسعود كريري
ومحمد الشهلوب
وتيسير الجاسم
وبندر تميم
وإبراهيم سويد
واحمد عطيف
ومحمد أمين
وياسر القحطاني
وسامي الجابر
وسعد الحارثي
ومحمد العنبر
وناجي مجرشي.


ان شاء الله فيهم الخير والبركة

محمد الحربي
05-18-2005, 08:44 AM
يستاهلون اعيالنا