المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشـاجرة زوجية بسـبب رسـائل «قناة مسيار


الرحال 10
04-04-2008, 04:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشـاجرة زوجية بسـبب رسـائل «قناة مسيار »

تسبب ورود رسائل نصية «sms» إلى جوال زوج في مشكلة بينه وبين زوجته، عندما اكتشفت أن زوجها يستقبل سيلاً من الرسائل الغرامية وأرقام هواتف غريبة على جواله لإحدى القنوات المتخصصة في زواج المسيار.
وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن الزوج المتورط تلقى عددا من الرسائل الخاصة بنصرة الرسول والدفاع عنه، فأرسل على الفور رسائل تبرع لهذه القناة وحدث خطأ في إرسال إحدى الرسائل فاستقبل جواله سيلاً من الرسائل الخاصة بإحدى قنوات زواج المسيار مع إرسال أرقام هواتف النساء الراغبات في هذا النوع من الزيجات. وقد فشل الزوج في إيقاف هذه الرسائل من خلال اللجوء لشركة الاتصالات للاستشارة، حيث قام بإرسال عدد من الأحرف ( غ,م ) لإلغاء الاشتراك، ثم أخبر زوجته بالواقعة، ولكنها استشاطت غضباً وجن جنونها واحتدم النزاع حتى تمكن أحد الأقرباء من الإصلاح بينهما واشترطت الزوجة إيقاف الرسائل نهائياً وعدم الاشتراك في قنوات مماثلة لاحقا.
يذكر أن الزوج كان من أشد المحذرين من زواج المسيار والانسياق خلف القنوات والرسائل النصية التي تسعى إلى البحث عن المادة فقط، فيما بيّنت تحقيقات الزوجة أن زوجها متورط في هذه الرسائل منذ 6 أشهر ، ولم يستطع الإفصاح عنها لأي شخص. منقول

نزفـ المشاعرـر
04-06-2008, 02:31 PM
الله يعينه

نسأل الله العافيه والسلامه

مغرور بس معذور
06-18-2008, 05:07 PM
http://up.graaam.com/p9ic/c087fce860.gif