المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أراغونيس يقلل من حظوظ غوتي في دخول المنتخب الإسباني


متابع رياضي
01-29-2008, 01:13 PM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/16495.jpg



أوضح لويس أراغونيس المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم بأن حظوظ لاعب وسط نادي ريال مدريد خوسيه ماريا غوتيريز (غوتي) لدخول المنتخب الوطني تكاد تكون معدومة، مشدداً على أن اللاعبين الحاليين يعدون الأفضل في إسبانيا.

وقال أراغونيس في حديثه لإذاعة (ناسيونال) المحلية: "المشكلة حالياً لا تكمن بالحديث عن اللاعبين الذين لم تتاح لهم الفرصة بالدخول إلى التشكيلة منذ البداية بل في اختيار من سيذهب ومن سيبقى من اللاعبين الموجودين الآن".

وفي رده على سؤال مباشر حول فرص غوتي بدخول المنتخب وإذا كان يعتبر كل من فابريغاس وانييستا ودافيد سيلفا أفضل من اللاعب الذي يقدم أداءً متميزاً مع ناديه ريال مدريد قال أراغونيس: "بصراحة لقد شاهدت شخصياً مباراة ريال مدريد الأخيرة حيث قدّم غوتي مستوى عالي جداً، لكني اخترت أفضل اللاعبين في إسبانيا، ونعم أعتقد أن كل لاعب موجود حالياً في التشكيلة هو أفضل من غوتي بالنسبة لي".

ومن جانب آخر رفض أراغونيس التعليق مجدداً على موضوع عودة راؤول للمنتخب بقوله مخاطباً المذيع: "إذا كنت ستسألني عن راؤول فأؤكد لك أني لن أجيب على السؤال"، لكنه أردف قائلاً: "كل ما أستطيع القول هو أنني سأكون عادلاً مع كل لاعب، وإذا رأيت أن أياً منهم يستحق الالتحاق بالمنتخب فسيتم اختياره بكل تأكيد"، موضحاً أن عملية استبعاد أي لاعب تعود لأسباب فنية فقط ولا تتعاداها لأي سبب شخصي على الإطلاق.

مدرجهم
01-29-2008, 06:13 PM
ولا

عاد المدرب هذا
صارم
راحت عليك غوتي

الصخره-العيوني
01-29-2008, 08:31 PM
يعطيك العافيه اخوي :متابع رياضي على الاخبار

الدنيا كذأ
01-30-2008, 12:42 AM
مشكوووووور ع التغطيه ؟؟