المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تواصل خلافات الهلال والوحدة مع انتهاء مهلة تسديد صفقة هوساوي


النمر العيوني
01-28-2008, 08:31 PM
قالت تقارير صحفية سعودية نشرت اليوم الاثنين في الرياض، إن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم ستمنح الإدارة الهلالية مهلة 10 أيام إضافية تبدأ من يوم غد الثلاثاء، من أجل التفاهم بينها ونظيرتها في نادي الوحدة للوصول إلى حل مرض ومقنع للناديين فيما يتعلق بطريقة دفع مبالغ انتقال المدافع أسامة هوساوي.
وقالت التقارير إن اتحاد الكرة السعودي سيرفع اليوم خطابا رسميا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم يطلب فيه إمكانية استثناء اللاعب للمشاركة مع ناديه الجديد الهلال فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي، على اعتبار أن إشكالية رفضه التجديد لنادي الوحدة ومن ثم عرضه على لائحة الانتقال كانتا أثناء سريان الفترة الاحترافية الثانية الصادرة عن لجنة الاحتراف باتحاد الكرة والمعتمدة من الاتحاد الدولي.
ويشار إلى أن المهلة الرئيسة التي منحتها لجنة الاحتراف لنادي الهلال لاستكمال بقية مبلغ انتقال اللاعب والمحددة بـ 70% تنتهي هذا اليوم الاثنين دون أن تتوصل إدارتا الناديين إلى حل مقنع.
وطالب الهلال بتسجيل اللاعب والاستفادة منه خلال الفترة الحالية، أو تأجيل الدفع إلى حين نهاية عقده بعد 9 أشهر من الآن خشية تعرضه للإصابة وهو يشارك مع نادي الوحدة، مستغربين قرار إلزامهم باستكمال المبلغ دون الاستفادة من اللاعب, في الوقت الذي طالب الوحدة بالحصول على المبالغ المتبقية فورا أو إلغاء اتفاقية الانتقال نهائيا.
هذا، ويرى النقاد والمحللون أن موافقة الفيفا في حال إذا ما وردت ستنهي الخلاف بين الناديين، كما ويرى النقاد أن من مصلحة الوحدة أولا قبل الهلال ورود الموافقة نظرا للمشاكل الأخيرة التي حدثت بين اللاعب وإدارة النادي الفنية، وتصريحات اللاعب التي عبر فيها عن استيائه من طريقة المفاوضات مع الوحدة وأشاد بطريقة تعامل الهلال، مما حدا بالوحدة لإبعاد اللاعب عن التدريبات.
والأهم أن حالة اللاعب النفسية لن تسمح له بتقديم مستوى يرتقي لما يطلبه الوحدة، وهذا من شأنه أن يضر بمستوى اللاعب على المستوى الدولي حيث يعتبر من دعامات المنتخب السعودي الأول قبل انطلاق التصفيات الأسيوية الأربعاء القادم.

الدنيا كذأ
01-28-2008, 09:15 PM
مشكووووووررع التغطيه؟؟؟؟؟ الرئع

مدرجهم
01-28-2008, 10:04 PM
بالتوفيق للاعب هلالي اووحداوي