المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماسكيرانو وسيسوكو في طريقهما إلى إيطاليا


مدرجهم
01-23-2008, 11:23 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=1%2fkoo_mascherano.jpg

إقترب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم من الانتقال إلى أحد فرق الدوري الإيطالي بحلول الموسم المقبل في الوقت الذي أصبح فيه إنتقال زميله المالي محمد سيسوكو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي مجرد مسألة وقت .

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الأربعاء أن ليفربول عليه أن يدفع مبلغ 17 مليون جنيه إسترليني (23 مليون يورو) إذا ما أراد الإبقاء على ماسكيرانو بين صفوفه حيث تملك مجموعة "ميديا سبورتس" للاستثمار الرياضي حقوق بيع اللاعب .

وأضافت الصحيفة أن الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول يرغب في الإبقاء على النجم الأرجنتيني الدولي إلا أن توتر علاقته مع مالكي النادي الأمريكيين جورج جيليت وتوم هيكس قد تحول دون بقائه .

يذكر أن بعض أندية إيطاليا من بينها فريق ميلان الفائز بلقب كأس العالم للأندية في نهاية العام الماضي أبدت اهتمامها بضم ماسكيرانو وهو ما عبر عنه وكيل أعماله والتر تامير بقوله : " ليفربول لم يعرض ضمه حتى الآن، ومن الممكن أن يلعب في إيطاليا الموسم المقبل " .
http://kooora.tv/i.aspx?i=1%2fkoo_sissoko.jpg
ومن جهة أخرى، أكد محمد سيسوكو الذي يتواجد مع المنتخب المالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية في غانا إن مسألة انضمامه إلى فريق يوفنتوس الإيطالي ستحسم خلال ثلاثة أو أربعة أيام على أقصى تقدير .

وعلل سيسوكو رغبته في الرحيل عن النادي بإكماله عامه الثالث والعشرين وعدم لعبه بشكل أساسي مع ليفربول وهو ما يدفعه للاهتمام بمستقبله والانتقال لفريق كبير مثل يوفنتوس .

متابع رياضي
01-24-2008, 12:27 AM
سيسيوكو اتوقع ينتقل

اما


ماسكيرنوا ما اتوقع

مدرجهم
01-24-2008, 03:38 AM
انا مثلك بعد

مشكور متابع رياضي على مرورك

الصخره-العيوني
01-24-2008, 03:48 PM
ان شاء الله ينتق لسيسيوكو
اهم شي ماسكيرنوا
لانه لاعب انتحاري وممتاز في خط الوسط بالاخص المحور
ويعطيك العافيه اخوي على الاخبار

مدرجهم
01-25-2008, 12:22 AM
الله يعافيك شاكر ومقدر مرورك اخوي الصخره العيوني