المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستراليا تحشد أسلحتها لمواجهة قطر في التصفيات الآسيوية لكأس العالم


مدرجهم
01-23-2008, 11:22 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=albums%2fmatches%2f203990%2f2006-06-12t140619z_01_wcdy10_rtridsp_2_sport-soccer-world.jpg
أعلن الهولندي بيم فيربيك المدير الفني للمنتخب الأسترالي لكرة القدم قائمة أولية من 39 لاعبا استعدادا لمواجهة المنتخب القطري في السادس من شباط/فبراير المقبل ضمن افتتاح مباريات المجموعة الأولى للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وشملت القائمة اسم نجم خط وسط باليرمو الإيطالي مارك برشيانو بجانب جيسون كولينا لاعب أيندهوفن بطل الدوري الهولندي وفينشنتسو جريلا (تورينو الإيطالي) وهاري كيويل (ليفربول الإنجليزي) وتيم كيهيل (إيفرتون الإنجليزي).

ولم يغب الحارس المخضرم مارك شوارزر حارس ميدلسبره الإنجليزي عن القائمة التي شهدت أيضا إدراج لوكا نيل ظهير ويستهام الإنجليزي وبريت إيمرتون (بلاكبيرن الإنجليزي) ومايكل بوشامب (نورنبرج الألماني).

وتضمنت نفس القائمة أيضا ثلاثة لاعبين من أصول لاتينية هم المهاجم أليكس بوسكي (أورجواي) والثنائي الشيلي نيك كارل ورودريجو بارجاس.

وتلعب أستراليا في نفس المجموعة بجوار منتخبي العراق بطل آسيا، والصين التي تبحث عن عودتها لكأس العالم بعد مشاركتها الوحيدة عام 2002 في كوريا واليابان.

يذكر أن المدرب الهولندي جوس هيدينك كان قد نجح في قيادة أستراليا لدور الستة عشر في مشاركتها الوحيدة بنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا قبل أن تنتقل للعب ضمن فرق الاتحاد الآسيوي بداية من العام الماضي.